لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي

لاعب كرة القدم السعودي ( نايف هزازي  ) من مواليد شهر يناير عام  1989 ميلاديا ، لقد كانت بداية مشواره مع نادي الإتحاد ، و أول مبارة له كانت بعام 2006 ميلاديا مع الفريق الأول ، و من ثم تم الأعتماد عليه ليكون مهاجم الفريق الأول عام 2008 ميلاديا ، و يبدو أن عام 2008 كان عام خير بالنسبة له حيث كانت أولى مباراته على المستوى الدولي مع المنتخب السعودي أمام تايلند و كان يبلغ من العمر 19 عاما فقط ، و في السطور القليلة القادمة سنتعرف على مزيد من المعلومات عن لاعب الكرة المحبوب نايف هزازي . و ترتيب الدوري السعودي عالميا يجعل هزازي لاعب عالمي .

نايف هزازي

نايف هزازي

نبذه عن مشواره الكروي
– الاتحاد : كانت بداية الموهوب نايف هزازي في أكاديمية الاتحاد ، و قد قام المدرب البلجيكي ديمتري بضمه إلى الفريق الأول عندما لاحظ موهبته الرائعة ، و قد حصل على عرض لضمه إلى نادي إشبيلية ، لكن لم يتم تلبية هذا العرض بسبب عدم موافقة مدرب الفريق مانويل جوزيه الذي كان يرغب ببقائه في النادي .
– أول مباراة رسمية له كانت مع الفريق الأول في شهر يناير عام 2007 ميلاديا و كان يبلغ ثمانية عشر عاما فقط في ذلك الوقت و كانت في بطولة كأس الأمير فيصل ضد النصر .
–  في شهر ديسمبر عام 2007 ميلاديا ، كانت أول مباراة دوري  يلعبها نايف هزازي ، حيث قد أنضم للمباراة في الشوط الثاني ضد الهلال كبديل متأخر و كانت نتيجة المباراة هي التعادل السلبي .
– في شهر مايو عام 2008 ميلاديا ، تمكن من تسجيل الهدف الثاني  ضد الاتحاد السوري، و قد أنتهت المباراة بفوز الاتحاد .
–  عندما رحل ( حمزة ادريس ) عن النادي ، تمكن نايف هزازي من أن يحصل على قميصه حامل الرقم 9.
– و في عام 2008 – 2009 ميلاديا  أصبح هزازي لاعب أساسي للفريق الأول .
– في موسم 2009 ميلاديا ، أستطاع في 26 أغسطس أن يقوم بتسجيل ثلاثة أهداف ضد القادسية ، و من ثم تغيب ستة أشهر كاملة بعد أن أصيب في الرباط الصليبي ، بينما في 28 أبريل عاد لحضور  أول مباراة بعد إصابته  .
– في موسم 2010 – 2011 تمكن نايف هزازاي من تسجيل أثنى عشر هدف من أصل أثنين و عشرون مباراة في الدوري المحلي .

لاعب الكورة نايف

لاعب الكورة نايف

المنتخب

كان الظهور الأول لنايف هزازي  مع منتخب السعودية في نوفمبر عام 2008 ميلاديا ، و كان ذلك في مباراة ودية ضد تايلند .

تصفيات كأس العالم 2010

لقد كان نايف هزازاي له الحظ في أن يكون أحد أعضاء الفريق التي تم تأهيلها لكأس العالم 2010 ميلاديا .

اللاعب نايف

اللاعب نايف

أدائه المتميز في اللعب
يتميز لاعب الكرة السعودي الموهوب نايف هزازاي بالسرعة في الأداء والموهبه ، أضافة إلى قدرته على التسجيل من أي وضع و من المتوقع أن يصبح واحد من أهم اللاعبين الموهوبين في آسيا أذا أستمر بهذا الأداء المتميز .

اللاعب السعودي نايف

اللاعب السعودي نايف

رأي محمد نور في أداء هزازي
— لقد تحدث  محمد نور مؤكدا أن اللاعب الموهوب نايف هزازي يمكنه المساهمة بشكل كبير في أسترجاع عظمة الكرة السعودية ، و قد قال أنه يتمتع بموهبة كبيرة منذ الصغر تماثل تماما مهارات اللاعبين العظماء ، يتشابه كثيرا مع المهاجم العاجي مهاجم نادي تشيلسي ديديه دروجبا ) ، له قدرة كبيرة على القيام بأفضل الضربات الرأسية ، و يمتلك روح حماسية متميزة هذا إلى جانب بحثه الدائم عن الكروت الصفراء من أجل أن يرسم الفرحة على أوجه الجماهير بعد الهدف .

خطوبته من الفنانة بلقيس .
لقد تم أعلان خبر خطوبة اللاعب نايف هزازي من الفنانة بلقيس فتحي في شهر أكتوبر عام 2012 ميلاديا ، لكن تلك الخطبة لم تستمر طويلا حيث تم فسخ الخطبة بعد مرور حوالي خمسة أشهر فقط .

وختاما … فأن المملكة العربية السعودية تزخر بخير شباب الأرض و يعد لاعب الكرة المتميز نايف هزازي أحد أبناء الوطن الأعزاء الذين يسعون دائما إلى رسم الأبتسامة و الفرحة على أوجه جماهير الكرة السعودية .

هزازي

هزازي

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *