أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2017

- -

الأندرويد هو هذا النظام الذي أنشأته شركة جوجل انتشر جدا في الآونة الأخيرة، و هو نظام تشغيل خاص بالأجهزة الذكية التي تحتوي علي شاشات اللمس، و يقوم علي تطويره عدد من المبرمجين الذين يعتمدون علي لغات البرمجة وخاصة لغة جافا.

Device Maintenance

تطبيق Device Maintenance android app

تطبيق Device Maintenance android app

هذا التطبيق خاص بهواتف سامسونج وخاصة هواتف جالكسي، تطبيق مهم و يستحق تحميله وتجربته، فتستطيع من خلاله فحص هذه الأنواع من الهواتف و الصيانة الشاملة، و يمكنك مع التطبيق معالجة ذاكرة الوصول العشوائي وزيادة سرعتها،و من ناحية أخرى يقدم العديد من النصائح التي تدلنا علي أي التطبيقات المناسبة لبطارية الهاتف و أيها تؤثر بطريقة سلبية عليه.

Gif Maker-Editor

تطبيق Gif Maker-Editor android app

تطبيق  Gif Maker-Editor android app

في الآونة الأخيرة أصبحت الصور المتحركة و اللاصقات مطلوبة بشدة في التواصل و المراسلة، و حديثا تم تطوير هذا التطبيق ليصبح متوفر علي لوحة المفاتيح و يسهل استخدامه و مراسلته، لكن هل تحب أن تنشئ صورة خاصة بك، فقد  ظهرت الكثير من التطبيقات المسئولة عن إنشاء الصور الشخصية المتحركة و هو تطبيق Gif Maker-Editor وهو أفضل التطبيقات لأنه يدعم استيراد الصور المباشرة عن طريق الكاميرا المدمجة معه ،أو يمكن تحميل من الصور المحفوظة علي هاتفك و تحويلها إلي متحركة أو فيديوهات بصيغة Gif، إضافة إلي هذا فهو يستطيع تحرير الصور ومعالجتها و يحتوي علي الكثير من الملصقات و الإطارات و كتابة نصوص.

My Data Manager

تطبيق My Data Manager Android app

تطبيق My Data Manager Android app

اعتمد أغلب الناس إن لم يكن كلهم علي الانترنت في كل حياتهم و أصبح التصفح عادة لا يمكن الاستغناء عنها في أي مكان، و قد يترتب علي ذلك الكثير من التكليف بسبب استهلاك الباقات، و ظهر الكثير من التطبيقات التي تساعد في التصفح بأقل استهلاك للبيانات و أهمها تطبيق My Data Manager.

و هو تطبيق مجاني و بسبب ميزاتها اشتهر هذا التطبيق وأصبح أكثر شعبية بين المتصفحين، أهم مميزاته مراقبة بيانات الاتصال شبكة الواي فاي أو الشبكات الخلوية، و ميزة الإشعارات التي تنبهنا لقرب انتهاء البيانات وبهذا يقلل حمل التكاليف، وميزة مشاركة خطوط الانترنت مع أكثر من فرد و لكن مع الشبكات الخلوية فقط، ويمكن تحميله بكل سهولة من خلال متجر بلاي.

يوتيوب الأطفال

تطبيق Youtube Kids Android app

تطبيق Youtube Kids Android app

جميعنا لا يستطيع التخلي عن الانترنت حتى الأطفال أصبحت تدمن الانترنت و لديهم ما يتصفحون به مثل الهواتف و الايباد وغيرهم، وبسبب مشاغل الحياة للأب والأم أصبح من الصعب مراقبة الأطفال، طوال الوقت وتحذيرهم من الدخول إلى المواقع الغير مرغوب فيها، وهذا غير انزعاج الأطفال وتضايقهم من المراقبة الدائمة.

لذلك كان تطبيق يوتيوب الأطفال مناسب جدا ويفيد الآباء بشكل خاص، وهو تطبيق مجاني يوفر علي الأهل تعب المراقبة للأبناء فهو لا يحتوي إلا علي فيديوهات مناسبة لأعمارهم، وتختلف الفيديوهات فمنها التعليمي ومنها الكوميدي، والغرض منه ابتعاد الطفل وحمايته من المواقع الغير مرغوب فيها.

Face App

تطبيق Face App Android APP

تطبيق Face App Android APP

حمل هذا التطبيق في فترة قصيرة لا تتعدى أسبوعين أكثر من مليون شخص، وهو تطبيق خاص بالمعالجة فتستطيع من خلال التطبيق شكل وجهك عندما تصبح عجوز أو شكلك وأنت تبتسم وفي الأصل لا تبتسم أو رؤية الرجل فتاة والعكس، ويعتمد التطبيق علي الشبكات الصعبة ولا تستطيع تجربة التطبيق إلا إذا توفر الاتصال بالانترنت، ويتوفر به الكثير من الفلاتر ليجعله فريدا من نوعه في المستقبل و هو أيضا تطبيق مجاني.

Microsoft to-do

تطبيق Microsoft to-do Android APP

تطبيق Microsoft to-do Android APP

هذا التطبيق معتمد من شركة مايكروسوفت وهو أول التطبيقات استحوذت عليه الشركة في هذا المجال، و يساعد مستخدميه علي تسهيل أمورهم بطريقة ذكية، وعلى الرغم من استحواذ الشركة علي التطبيق وأنه من أهم تطبيقاتها قررت حذف  Wunderlist إلا أن الشركة قررت الخوض في تجربة جديدة مع التطبيق، ويتميز بتحقيق أكثر شغل في أقل وقت، وموجود علي التطبيق كافة الأدوات المطلوبة للعمل و هو مجاني يمكن تحميله.

Privacy Shade

تطبيق Privacy Shade Android APP

تطبيق Privacy Shade Android APP

هو واحد من تطبيقات شركة بلاكبيري الكندية، و هذا التطبيق يوفر بدرجة عالية من الخصوصية، بمعنى أنك إذا كنت في مكان يوجد به الكثير من الناس و تعمل وتريد ألا يرى أحد ما تعمل به فهذا التطبيق يساعدك علي عمل إخفاء كامل للشاشة عدا مناطق تحدها قراءة المستند و بعد قراءته تستطيع إخفاءه و قراءة المستند الذي يليه، و هو تطبيق مجاني ومتاح دائما.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

الشيماء يوسف

(1) Reader Comment

  1. رؤى
    2017-11-06 at 15:39

    السلام عليكم اريد افضل عشر تطبيقات مختلفه الاصناف مع شرح مبسط لعام 2017

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *