أفضل أفلام الانمي على الاطلاق

على عكس أفلام الكارتون والرسوم المتحركة الأمريكية، فإن أفلام الأنمي لديها الكثير من المعاني العميقة والاهداف التي تستحق أن يراها المشاهد. لذلك جمعنا لكم أفضل أفلام الأنمي التي ورائها العديد من المعاني التي تستحق المشاهدة ولها قاعدة جماهيرية كبيرة من المشجعين والمهتمين بمشاهدتها مرات عديدة لأنها تعطيهم فهماً عميقاً للحياة.

1- ون بييس One piece
من الصعب تلخيص سلسلة من المئات والمئات من الحلقات، ولكن الشخصية الرئيسية للقصة (لوفي) سوف يعلمك دروسا هامة في الحياة حتى تسعى لإنجاز قراراتك وتحقيق حلمك حتى آخر لحظة من حياتك.

ون بييس One piece

ون بييس One piece

2- نو جيم نو لايف No Game No Life
إذا جربت أن ترى ذلك الأنمي فإنك بالتأكيد سوف تدمن مشاهدته بفضل المؤامرة الفريدة من نوعها حيث يدخلك عالم من الخيال حيث يحكم كل شيء تقريبا قواعد محددة يجب اتباعها في كل الأوقات حيث يجب دائما تطوير طريقة الحياة للبقاء على قيد الحياة.

نو جيم نو لايف No Game No Life

نو جيم نو لايف No Game No Life

3- سايكوباس Psycho-Pass
تمثل سلسلة ذكية تحلل بعمق الإرادة الحرة، من خلال القدرة على  قراءة وإرسال البيانات النفسية باستمرار لتحديد معامل الجريمة للشخص وتحديد ما إذا كان يمثل تهديداً للمجتمع من عدمه واحتياجه لإعادة التأهيل النفسي.

سايكوباس Psycho-Pass

سايكوباس Psycho-Pass

4- أكام غا كيل! Akame ga Kill
وفقا لاستعراضات الرأي، فمن الممكن جدا أن تجد الحلقات الاولى مملة ولكن عندما تتكشف القصة، ستتعرف على أفضل أفلام الأنمي القتالية التي سوف تآسرك لا محالة، تركز القصة على صبي بلد يدعى تاتسومي يحدد رحلة إلى العاصمة ويلتقي بمجموعة خطيرة من القتلة.

 أكام غا كيل! Akame ga Kill

أكام غا كيل! Akame ga Kill

5- روروني كينشين: تجول الساموراي- Rurouni Kenshin: Wandering Samurai
يتركز على مغامرات شاب مبارز متجول يعثر على مدرسة فنون القتال في اليابان، تدور الأحداث حول إطار درامي ومشاهد القتال بالسيوف وبعض الفلسفة حول العنف والسلام.

روروني كينشين: تجول الساموراي- Rurouni Kenshin: Wandering Samurai

روروني كينشين: تجول الساموراي- Rurouni Kenshin: Wandering Samurai

6-وان بينش مان- One-Punch Man
تحكي قصة المسلسل عن بطل خارق ينهي كل معاركه ويتغلب على كل خصومه بلكمة واحدة، لذلك يشعر بالملل دوما بأن ليس لديه خصم قوي كفاية لدرجة أن يتحداه لذلك يسعي دائما ويبحث عن خصم جدير بقوته. وهنا سترى بطل يكافح من أجل التشويق والاثارة والأدرينالين.

وان بينش مان- One-Punch Man

وان بينش مان- One-Punch Man

7- إينوياشا- Inuyasha
تدور أحداث المسلسل حول إينوياشا نصف شيطان الذي يبحث عن الجوهرة المقدسة التي تحوله لشيطان كامل عند امتلاكها، في العصر الحديث تدخل كاغومي إلى البئر المجاور لبيتها فتُسحب إلى داخله وبذلك تنتقل إلى عصر آخر سابق للعصر الذي تعيش فيه، لتلتقي بإينوياشا وتساعده على استرجاع الكريستالة مرة أخري. مع مزيج من الرومانسية والكوميديا والمغامرة والخيال والرعب، تمكنت إينوياشا من كسب الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

إينوياشا- Inuyasha

إينوياشا- Inuyasha

8- تيرجون- Trigun
يعتبر واحدة من الشخصيات الأكثر تناقضا في أي أنيمي عن أي وقت مضى على سبيل المثال انه يكره القتل ولكنه مقاتل بارز، لديه القدرة على تدمير كل معاني الحياة، ولكن يشعر بالحزن عند وفاة أى حشرة. وصل اجمالي ايرادات نجاح هذا المسلسل إلى 60 مليار دولار ومازالت نجاحاته مستمرة.

تيرجون- Trigun

تيرجون- Trigun

9- ساموراي تشامبلو- Samurai Champloo
قصة هذا الأنمي الرائع هو عن (جين) الساموراي الماهر جدا، و(موجن) الساموراي الماهر أيضا و (فو) فتاة تعمل في المقهى، عندما يتم القبض على جين وموجن على وشك أن يتم تنفيذ حكم الاعدام عليهما، تنقذهم (فو) تنقذ حياتهم وتهربهم وتبدأ سلسلة الأحداث.

ساموراي تشامبلو- Samurai Champloo

ساموراي تشامبلو- Samurai Champloo

10- سول إيتر- soul eater
تدور قصة المسلسل حول أكاديمة يتم التدريب فيها على استخدام الأسلحة ويستطيع الأختين التوأمين باتي وليز أبطال المسلسل أن يتحولا إلى سلاح أو مسدس ناري يستطيعا أن يحصدا الأرواح بكل سهولة وفي الأكاديمة يتم الحصول على أعلى المراتب فيها عندما يستطيعون قتل 99 روح ملوثة و روح ساحرة واحدة.

سول إيتر- soul eater

سول إيتر- soul eater

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    يونس الحاكمي
    2017-08-24 at 06:18

    السلام عليكم إخواني أظن أن هذه اللائحة قد أختيرت بعشوائة لأنه لا أظن أن هناك أحد سيتفق عليها و لا أظن أن أحد هذه الأفلام قد يستحق مرتبة فوق بعد 100

    • Avatar
      Rokaya Samir
      2017-08-25 at 01:20

      اسعدنا مرورك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *