أزياء محجبات راقية من إميليو بوتشي (Emilio Pucci)

اليوم سوف نقدم لكِ مجموعة أزياء في غاية الروعة ،و الراقي من دار أزياء إميليو بوتشي، التي تميزت منذ نشأتها بالأزياء التي تناسب سيدات المجتمع الراقي، و تطورت عبر الوقت حتى أصبحت تجمع بين الرقي و العصرية، و يعود هذا التميز إلى مؤسسها مصمم الأزياء الراحل “إميليو بوتشي”، حيث أنه ولد في أرقى العائلات في فلورنسا ،و عمل في قصر بوتشي لفترة طويلة من حياته، و هذا الأمر كان له دور كبير في تصميماته التي تميزت بالذوق الراقي و الرفيع ، و قبل نبدأ في عرض مجموعة إميليو بوتشي ،سوف تناول بعض المعلومات البسيطة و الهامة عنه تابعِ معنا .

تاريخ و محل الميلاد
ولد في عام (1914) في نابولي، إيطاليا

الدراسة :
حصل على الدكتوراه، في العلوم السياسية من جامعة فلورنسا

بداية مسيرته في عالم الأزياء :
كان إميليو بوتشي يعشق ممارسة الرياضة، فكان يمارس السباحة، التزلج،و كرة المضرب ،وسباق السيارات ، و في عام (1947)، دخل مجال الأزياء من خلال تصميم ملابس فريق التزلّج في الكلية، و وجدت تصميماته إعجاب الكثيرون ،و لذلك تلقى الكثير من العروض من بعض الشركات الأميركية، و لكنه كان يريد أن يكون له عمل مستقل لذلك رفض ،و قام بإنشاء دار أزياء خاصة به ،و أطلق من خلالها الكثير من التصميمات الناجحة، و مع بداية الخمسينات تم الاعتراف به كمصمماً دولياً ، و لفت أنظار الكثير من نجمات هوليوود، فقام بتصميم ملابس العديد من النجمات مثل صوفيا لورين ، و مادونا ، و مارلين مونرو و غيرهم ، و لكن نحن اليوم سوف نقدم لكِ ، مجموعة أزياء محتشمة تناسب المحجبات ، من دار أزياء إميليو بوتشي .

عباءة واسعة منقوشة .
عباءة ذات تصميم جذاب و أنيق ، طويلة و واسعة ، لها أكمام واسعة و متصلة بأطراف العباءة ، منقوشة بألوان زاهية و جذابة مثل ، اللون الفيروزي و الأصفر ، و الأبيض ، مع القليل من اللون الأسود.

عباءة منقوشة

عباءة تجع بين اللون الأسود الفخم ، و الألوان الزاهية .
عباءة طويلة و واسعة بأكمام ، منتصفة إلى جزئين ، جزء باللون الأسود الفخم ، و الجزء الأخر باللون الرمادي المنقوش بعدة ألوان زاهية ، مثل اللون الوردي ، و البرتقالي ، و الأبيض ، و الأصفر ، و الفيروزي .

عباءة باللون الأسود مع ألوان زاهية

عباءة راقية باللون السماوي
لعشاق البساطة ، إميليو بوتشي تقدم لكِ ، عباءة ذات تصميم رقيق و بسيط ، طويلة و واسعة أكمامها متصلة بأطراف العباءة ، باللون السماوي الراقي ، مشغولة من على الرقبة و الصدر باللون الفضي .

عباءة باللون السماوي

عباءة فخمة باللون الأزرق منقوشة
عباءة طويلة و واسعة ، لها أكمام واسعة و متصلة بأطراف العباءة ، باللون الأزرق مع اللون الأسود ، و منقوشة برسومات رائعة ملونة بعد ألوان زاهية، مثل الأبيض و البنفسجي ، السماوي .

عباءة باللون الأزرق منقوشة

عباءة مميزة و أنيقة باللون الأخضر
عباءة طويلة ، مفتوحة من الأمام ، لها أكمام واسعة ، تتميز باللون الأخضر الذي سوف يضيف إليكِ ، لمسه مشرقة و راقية .

عباءة باللون الأخضر

عباءة واسعة منقوشة بألوان فخمة
موديل فخم و راقي ، كما هو موضح بالصورة ، نرى عباءة واسعة ، منقوشة بألوان في غاية الأناقة مثل ، اللون البني الغامق و الفاتح ، و الأسود ، الأبيض ، و البيج .

عباءة واسعة

عباءة باللون الأصفر

عباءة باللون الأسود الأبيض

عباءة باللون الأزرق

عباءة ملونة

عياءة بدرجات البني

عباءة باللون الأبيض

فستان طويل منقوش

فستان ملون

فستان رقيق

فستان بنفسجي

فستان وردي

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *