نسخة السباقات من استون مارتن فولكان 2018

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 13 يونيو 2022 , 03:39

عملية الكشف عن نسخة السباقات من السيارة استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro كانت خلال الايام الماضية و جاءت من خلالها هذه النسخة بعد ان حصلت على العديد من التحديثات ، و منذ العديد من السنوات حاولت الشركة المصنعة للحفاظ على نمط التشكيلة الخاصة بسياراتها و لكن الوسائل التقنية الجديدة و مواصفات المحرك القوي تجعلها واحدة من سيارات السوبر كار .

الواجهة الامامية ذات التصميم الرياضي للسيارة استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro
التصميم الرياضي للسيارة استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro

العجيب في الامر هو ان السيارة الجديدة استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro لن تتوافر في مختلف الاسواق العالمية و انما سيتم الحجز المسبق عليها قبل عملية الطرح للبيع خلال الربع الثالث من العام الحالي 2017 على ان تبدأ بالتوافر لدى الملاك مع بداية الربع الاخير ، خاصة وان شركة استون مارتن اعلنت عن توافر عدد 24 نسخة فقط من هذه السيارة .

Aston Martin Vulcan AMR Pro 2018
New Sport Car Aston Martin Vulcan AMR Pro 2018

تصميم استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro :
السيارة استون مارتن فولكان هي واحدة من السيارات الرياضية الكوبيه و لذلك فنجد الواجهة الامامية تحتوي على زوائد رياضية حادة كما ان فتحة التهوية كبيرة الحجم في اسفل المصد اما المصابيح الامامية فهي رفيعة الحجم بتقنية ليد كذلك تأتي السيارة قريبة للغاية من الارض مما يساعد في ثبات السيارة على الطرقات العالية اما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 22 بوصة .

السيارة الجديدة استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro
السيارة الرياضية استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro

اما على جانبي السيارة فنرى التننانير الرياضية ذات اللون الاسود كما يوجد فتحات تهوية للمساعدة في تحسين ديناميكية هواء السيارة ، و من الجهة الخلفية فيوجد جناح خلفي رياضي كبير الحجم و الاسطبات ذات تصميم مستطيلي عريض الحجم بشكل حرف ” C ” و يوجد في اسفل المصد زوائد رياضية كبيرة الحجم بتصميم انسيابي باللون الاسود .

التصميم الانسيابي للسيارة الجديدة استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro
الاطارات الرياضية للسيارة استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro

و من الداخل فالسيارة فنجد مقعدين فقط بتصميم رياضي ويحيط بهم عدد من العوارض الحديدة للمساعد في حماية السائق و الراكب بجانبه ، كذلك لوحة القيادة ضخمة الحجم و عجلة القيادة بتصميم مستطيلي رياضي و عليها عدد من الازرار و يوجد على التابلوه الامامي غطاء جلدي فاخر اسود اللون .

التصميم الخلفي الضخم للسيارة الجديدة استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro
الجناح الرياضي للسيارة استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro

مواصفات محرك استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro : 
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 7.0 لتر بعدد 12 سلندر ليعطي قوة 820 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي اما عن التسارع من 0 الى 100 كم في 3.0 ثانية بينما السرعة القصوى للسيارة تصل الى 320 كم / ساعة .

التصميم الرياضيي لداخلية استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro
التصميم الداخلي الفاخر للسيارة استون مارتن فولكان 2018 AMR Pro

سعر استون مارتن فولكان AMR Pro 2018 : 
كما اشرنا سابقا فالسيارة تعتبر نسخة محدودة و سيبلغ سعر السيارة 2.4 مليون دولار و هو ما يعادل 9 مليون ريال سعودي تقريبا .

تاريخ استون مارتن فولكان : 
السيارة استون مارتن فولكان هي واحدة من السيارات الرياضية الخارقة و التي تم الاعلان عنها لاول مرة في عام 2015 و مازال الجيل الاول منها مستمر في الاسواق حتى الان .

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى