قصة نجاح يانغ هويان

يانغ هويان Yang Huiyan، هي أصغر أمراه ثرية في العالم ، تبلغ من العمر 36 عام ، من مواليد عام 1981 م ، وهي المساهم الأكبر في شركة كانتري غاردن هولدينغر ” Country Garden Holdings ” و أغنى أمراة في القارة الآسيوية ، وهي ابنة Yang Guoqiang ، و بدأت العمل في شركة والدها company Biguiyuan  عام 2005م .

ثم قام الأب بنقل  أكثر من 70% من أسهم شركة Country Garden’s shares ، عبر الاكتتاب العام  لها، وذلك عام 2007 م ، و قامت برفع الطرح الأول لشركة لحوالي 1.6 مليار دولار ، حتى قدرت قيمة أرباح الشركة الصافية 16.2 مليار دولار عام 2007 ، وفي عام 2014 م جمعت 410 مليون دولار من خلال طرح الاسم الجديدة عام 2014 م .

شركة Country Garden Holdings

لوجو شركة Country Garden Holdings

الدراسة وقصة النجاح:
هي ابنة رجل الأعمال الصيني Yang Guoqiang ، وصاحب شركة Country Garden Holdings ، من أكبر الشركات المطورة للعقارات بالصين ، قامت يانغ بدراسة التسويق والخدمات الوجستية ، وتخرجت من جامعة ولاية أوهايو عام 2003 م ، وهي الابنة الثالثة لرجل الأعمال ، و بدأت في حضور اجتماعات الشركة وهي في سن مبكرة ، فكانت تنظر بهدوء لولدها لتشاهد كيف تدار الأعمال.

بعد التخرج عادت إلى الصين وانضمت لشركة والدها ، ومنذ عام 2005 م ، عملت كمدير للمشتريات ، من ثم قام والدها بتعينها مديرة تنفيذية بعد عام من العمل ، في عام 2006 م ، ثم تزوجت من ابن مسئول كبير بالصين في نفس العام ، وفقًا لجريدة Forbes magazine، ارتفعت قيمة أسهم الشركة خمسة أضعاف ، بعدما قام والدها بنقل 70% من أسهم الشركة لها حتى وصلت  16.2مليار  دولار، حيث استطاعت يانغ ، أن تحافظ على امبراطورية والدها.

بالرغم من أن المعلومات عن والدها شبة معدومة إلا أن جريدة التليجراف البريطانية قامت بنشر تقرير صغير عن والدها وقالت ،  كان والد يانغ ، لا يمتلك أي شيء ، وبدأ فقيرًا ، ثم بدأ العمل في مواقع البناء ، في بدأ في عمر 24 في العمل في شركة لإدارة الممتلكات ، في غضون ستة سنوات أصبح رئيس قسم البناء فيها.

و في أوائل التسعينات بدأ في شراء العقارات والأراضي القاحلة ، في وقت كان سوق العقارات يعاني من ازمات ، مع انخفاض قيمة الممتلكات ،فام بتأسيس شركته عام 1997 م ،  ومع تخرج يانغ من الجامعة وإدارة شركات والدها ، حققت نجاحًا كبيرًا ، في عالم العقارات ، حتى أصبحت من أغنى السيدات في العالم ، فقد احتلت الفتاة ، صدارة قائمة فوريس لأغنى أغنياء الصين وفقد ارتفعت أسهم الشركة  لتبلغ 410 مليون دولار  عام 2014م.

المدينة الخضراء على أربعة جزر صناعية في ماليزا

المدينة الخضراء على أربعة جزر صناعية في ماليزا من مشروعات الشركة

وتسعى يانغ الآن من خلال شركتها ، إلى إنشاء المدينة الخضراء على أربعة جزر صناعية في ماليزيا ، لا تظهر يانغ أي معلومات عنها ، وهنالك تكتم كامل على حياتها.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *