طريقة التسجيل في مرسول

كتابة ايات طاهر آخر تحديث: 28 مارس 2020 , 17:50

مع انتشار الجيل الثالث والرابع من الهواتف المحمولة الذكية، ظهرت الكثير من التطبيقات المفيدة، التي يتم اتاحتها عبر متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الأندوريد، ومتجر أبل، لهواتف الأبل، ولكل تطبيق وظيفة محددة يقوم بها، من ضمن أهم تطبيقات التوصل ، تطبيق MRSOOL (مرسول)، يمكن التطبيق أي مشترك يريد الحصول على سلعة أو منتج محدد للحصول عليه.

تطبيق مرسول
مرسول

ماهو تطبيق مرسول

يتواجد التطبيق داخل المملكة، وهو من اشهر تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية و بالتحديد في العاصمة الرياض، ويتواجد اليوم في مكة المكرمة  والمدينة وجدة والمنطقة الشرقية ، وحائل والقصيم وعسير، ويتم توفيره على نظام آي آو آس  ios الخاص بشركة آبل لهواتف آبل ، وحواسيب أيباد وآيبود اللوحية،ونظام الأندوريد.

ويمكن للتطبيق ، توفير خدمة التوصيل لأي طلب يرغب ، المستخدم في الحصول عليه، فيعمل التطبيق كشبكة توصيل حرة، للحصول على الطلبات، يمكن لأي شخص القيام بخدمة التوصل ويكسب ثمن التوصيل.

ما هو مرسول
ما هو تطبيق مرسول

ويوفر التطبيق، بعض المميزات منها ، إمكانية المحادثة بين صاحب الطلب والمندوب الموصل، عبر التطبيق ، للحديث عن الغرض الذي يرغب الشخص به، يعرض التطبيق المتاجر والمحلات في مدينة الرياض، في مجموعة من القوائم ، عبر الخرائط.

كيفية التسجيل في مرسول كمندوب

التسجيل بمرسول
صفحة التسجيل في مرسول

عند فتح التطبيق، يظهر  صفحة الاشتراك، اما من خلال الفيس بوك أو قوقل أو بواسطة الجوال، وتظهر الصفحة الرئيسية وهي صفحة متاجر ، يوجد المتاجر النشطة، مع إمكانية البحث عن متجر مخصص ، والخانة الأخرى هي خانة طلباتي، والتي يظهر فيها الطلبات او التوصيل، والخانة الأخرى هي التنبيهات ، تظهر تبيهات المتاجر، او تنبيهات الطلبات لك كمندوب ، والخانة الأخرى خاصة بالملف الشخصي بك، ورصيد العمليات التي قمت بها.

في خانة متاجر ويوجد بها ثلاث، المتاجر القريبة منى ، المتاجر النشطة ، أو إمكانية البحث عن متجر معين ، وعند اختيار الخيار الأخير ، تكتب اسم المتجر ، مع الحي أو المكان ، وبعد الدخول على المتجر الخاص بالبحث ، تجد معلومات المتجر، وطلبات في الانتظار.

مناديب مرسول
العمل كمندوب في مرسول

في خانة معلومات المتجر: يتواجد على الخريطة مكان تواجدك بالأيقونة الزرقاء، ومكان تواجد المتجر بالأيقونة البرتقالي، ونلاحظ أيضًا ، كم عدد المناديب داخل المتجر ، ومجرد الضغط على سجلي كمندوب سوف يزيد العدد، من ثم يأتك تنبيه على أي طلب ينزل لهذا المتجر، وأيضًا على نطاق المتاجر القريبة من هذا المتجر على مسافة 10 كيلو.

أما في خانة طلبات بالانتظار : سوف تلاحظ الطلبات النازلة لهذا المتجر، أما خانة بيانات المندوب، تجد فيها رصيد الحساب، إجمالي رسوم التوصيل، إجمالي الفواتير المدفوعة، وعدد الطلبات ، وتعليقات المستخدمين، ويمكن تخصيص الحساب، بالضغط في اعلى الصفحة على حسابك الخاص، تجد عدة اختيارات منها تنبيه الطلبات القريبة، بمجرد غلقه ، لن تصلك إلا طلبات التسجيل بالمتاجر التي قمت بتسجيلها، أيضًا يمكنك تعديل اللغة ، سواء اللغة العربية أو الإنجليزية، ويوجد خيار بإغلاق التبيهات بشكل نهائي في حال السفر، أو الخروج من التطبيق بشكل نهائي.

تحميل تطبيق مرسول

يمكن تحميله لاجهزة الاندرويد عبر الرابط :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mrsool&hl=ar

يمكن تحميلة لاجهزة الايفون عبر الرابط :
https://apps.apple.com/us/app/mrsool-%D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%88%D9%84/id1040038773

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق