صالونات صغيرة مودرن بألوان جذابة 2018

- -

إذا كان منزلك ذات مساحة صغيرة من المؤكد أنك تعاني بسبب عدم الحرية في اختيار أثاث المنزل ، لأن المساحة سوف تقيدك ، و لكن هذا غير صحيح ، حيث أن هناك الكثير من تصاميم الأثاث الذي يناسب المساحات الصغيرة في غاية الأناقة و الروعة ، و بالطبع من أكثر الأماكن في المنزل التي تهتم المرأة بأناقتها هو الصالون أو غرفة الأستقبال ، لأنه أكثر مكان ظاهر بالمنزل ، حيث يتم فيه أستقبال الأهل و الأقارب ، و هنا نعرض مجموعة مميزة جداً من أحدث الصالونات صغيرة الحجم ، و تتميز التصميمات الجديدة الخاصة الخاصة بالصالونات بالطراز العصري الحديث ، و هذا يختلف كثيراً عن التصميمات القديمة التي كانت ترتبط بالطراز الكلاسيكي فقط ، كما أن أيضاً هذه المجموعة تتميز بالألوان الزهية و المريحة .

صالون مودرن صغير الحجم
صالون صغير على الطراز العصري الحديث ، مكون من أريكة صغيرة الحجم باللون الأزرق الفاتح ، و أريكة أخري بدون ظهر ، طويلة و رفيعة السمك ، باللون البني الغامق من الأعلى و اللون البني الفاتح من الأسفل ، و مقعدين ذات حجم صغير فرو باللون الأبيض ، و طاولة قهوة صغيرة مصنوعة من الزجاج .

صالون مودرن

صالون أنيق باللون البني و الأبيض
صالون يجمع بين الذوق العصري و الذوق الكلاسيكي ، مكون من أريكتين باللون الأبيض مع اللون البني الغامق من الظهر ، تم تزينهم بوسائد صغيرة باللون البني الفاتح ، و مقعدين ذات حجم صغير باللون البني الفاتح ، و طاولة قهوة صغيرة باللون الأبيض و البني .

صالون باللون الأبيض و البني

صالون عصري باللون البني
صالون صغير باللون البني الفاتح ، مكون من أركتين ذات تصميم نصف دائري ، مع طاولة قهوة ذات تصميم مميز باللون الفضي .

صاللون باللون البني الفاتح

صالون صغير بألوان زاهية
صالون عصري ذات ألوان مبهجة ، مكون من أريكة صغيرة الحجم ، رفيعة السمك باللون الأصفر ، مع مقعدين ذات حجم صغير باللون الأزرق مع اللون الأبيض من الجوانب ، و طاولة قهوة صغيرة مصنوعة من الزجاج .

صالون باللون الازرق و الاصفر

صالون صغير بعدة ألوان فاتحة
صالون عصري بألوان فاتحة و مريحة ، مكون من أريكة صغيرة الحجم باللون الأبيض ، و أريكة أخرى باللون البني الفاتح ، و مقعدين ذات حجم صغير بالللون الفوشيا ، مع طاولة صغيرة باللون الأبيض مصنوعة من الفرو ، و طاولة أخري صغيرة جداً مصنوعة من الزجاج .

صالون بألوان فاتحة

صالون عصري باللون الأبيض
صالون ذات تصميم بسيط باللون الأبيض ، مكون من أريكة عصرية و مقعدين ، مع طاولة خشب باللون البني دائرية الشكل .

صالون باللون الابيض

صالون مودرن باللون البني و الأحمر
صالون عصري صغير الحجم ، مكون أريكة بتصميم نصف دائري باللون الأحمر ، و أريكة أخرى صغيرة باللون البني ، و مقعد صغير باللون البني ، مع طاولة خشب باللون البني الفاتح .

صالون باللون الاحمر و البني

صالون ذات تصميم راقي باللون الأبيض و البني
صالون مكون من أركتين ذات حجم صغير باللون الابيض ، و مقعدين باللون البني ، مع طاولة أنيقة باللون البني .

صالون باللون الابيض و البني

صالون باللون الرمادي

صالون بألوان هادئة

صالون ذات تصميم راقي

صالون صغير

صالون صغير باللون الابيض

صالون على الطراز العصري

صالون كلاسيكي

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

bassma

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *