فروع أرامكس في الرياض

نبذة مختصرة عن أرامكس
منذ تأسيس شركة أرامكس في عام 1982، نمت أرامكس بسرعة لتصبح علامة تجارية عالمية، معترف بها لخدماتها المخصصة والمنتجات المبتكرة. وأصبحت الشركة رائدة عالميا في مجال حلول النقل والتسليم الشاملة للأعمال والمستهلكين، ومقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمدرج في سوق دبي المالي، تتمتع أرامكس بموقع مركزي على مفترق الطرق بين الشرق والغرب، مما يسمح لها بتوفير حلول لوجستية متخصصة في أي مكان في العالم بفعالية ، والوصول إلى المزيد من الشركات والمستهلكين إقليميا وعالميا. وتكرس أرامكس  أعمالها لتحويل وجه التجارة، وتوسيع عملياتها بسرعة لربط أفضل الشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

إستطاعت أن تكون أول شركة عربية تشارك بأسهمها في بورصة ناسداك بنيويورك وكان ذلك في عام 2002 ، حيث أصبحت تغطي خدماتها المتنوعة والمتميزة في كافة والوطن العربي وشبه القارة الآسيوية ،وفي عام 2005 أدرج اسم الشركة في سوق دبي المالي، و تقدم أسهم أرامكس من أرباح الأسهم إلى الميزانيات العمومية و أكثر من ذلك . أرامكس لها نهج فريد لممارسة الأعمال التجارية وتطبيقها للإنضمام إلى شبكة الإمتياز العالمية. ويمثل حق الإمتياز ركنا أساسيا في إستراتيجية النمو الأوسع نطاقا، سواء في السواق المتقدمة أو الناشئة.

يوجد لديهم خبرات مجهزة تجهيزا جيدا مع أدوات للنجاح، كما أنهم يقومون بالتركيز على العملاء، والخبرة التشغيلية الواسعة والتكنولوجيات المبتكرة. ولرجال الأعمال والشركات الراسخة الذين لديهم خبرة في صناعة وخلاقة ومبتكرة والتفكير إلى الأمام للإنضمام إلى شبكة أرامكس وأن يكونوا جزءاً من قصة نمو مثيرة وحيوية في أرامكس.

مجلس إدارة أرامكس
يرأس أرامكس مجلس إدارة يتكون من تسعة أعضاء. و مجلس الإدارة الحالي، الذي تم إنتخابه من قبل الجمعية العمومية السنوية في مارس 2017 يتكون من الأعضاء التالية أسماؤهم:
1- عبد الله المزروعي (رئيس مجلس الإدارة)
2- أحمد فاهور ( نائب رئيس مجلس الإدارة)
3- حسين هاشم ( المدير والرئيس التنفيذي)
4- فادي غندور ( مدير)
5- رامز شهادي (مدير)
6- محمد السويدي ( مدير )
7- عايد الجعد ( مدير)
8- أحمد البادي (مدير )
9- طارق الهندي ( مدير)

يسعى مجلس إدارة أرامكس المكون من تسعة أعضاء إلى تعزيز مكانة الشركة كشركة رائدة في مجال حوكمة الشركات من خلال تنفيذ وتعزيز ميثاقها وإرشادات حوكمة الشركات. إن ستة من أعضاء مجلس الإدارة بمن فيهم رئيس مجلس اإلدارة هم أعضاء مستقلون غير تنفيذيين، وعضوين غير تنفيذيين ، وعضو واحد هو مدير تنفيذي وممثل الإدارة هو  حسين هاشم ( الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس).

خدمات أرامكس
وتقدم الشركة خدماتها في النقل الدولي والنقل الداخلي السريع لجميع عملائها ، لنقل الوثائق والطرود المستعجلة لكافة أنحاء العالم ، في الأوقات التي تتناسب ومتطلبات العميل ، كما تقدم خدمة تتبع الشحنة الخاصة بالعميل حتى ضمان وصولها .

فروع أرامكس في الرياض
المكتب الرئيسي في الرياض : 
العنوان : طريق الملك فهد المؤدي إلى طريق القصيم في تقاطع طريق الملك سلمان ، 11583
الهاتف : من داخل السعودية 00966920027447 ، من خارج السعودية : 0096626129100
الفاكس : 0096612754003
صندوق البريد : 53173
أيام الدوام : من الأحد إلى الخميس ، يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية .
عدد ساعات الدوام : من الساعة الثامنة ونصف صباحاً وحتى الساعة السابعة ونصف مساءً

فرع أخر بالرياض :
طريق الملك فهد شمالا ، المؤدي إلى طريق القصيم ، تقاطع طريق الملك سلمان ، 11583
خدمة العملاء : 00966126129159

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Salma Mansour

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *