Monday, May. 21, 2018

  • تابعنا

طريقة ازالة نغمة موبايلي

يوليو 24, 2017 - -

شركة موبايلي احد اكبر شركات الاتصالات في المملكة و تقدم للمستخدمين العديد من الخدمات و الترفيهيات و التي منها خدمة رنان نغمة موبايلي ، و هي عبارة عن خدمة لاضافة نغمة معينة لرقم جوالات الخاصة و في حالة الاتصال بك من اي جوال اخر فانه يستمع الى تلك النغمة بدلا من الاستماع الى صوت العادي للاتصال كذلك يمكنك تخصيص نغمات معينة لارقام جوالات معينة بحيث يكون لكل رقم يتصل بك نغمة يستمع اليها .

طريقة الغاء و ازالة نغمة موبايلي
الكثير من المشتركين في خدمة نغمة رنان موبايلي قد يرغبون في ايقاف الخدمة و الخطوات بسيطة للغاية و هي عبارة عن ارسال رسالة تحتوي على ” ا رنان ” على الرقم 1404 ، وحرف الـ أ فهو اختصار لكلمة الغاء خدمة رنان ، او يمكنك الاتصال على رقم 1404 ثم اتباع التعليمات حتى يتم الغاء الخدمة فهذا الرقم هو المخصص لخدمة العملاء و الدعم الفني لنغمة موبايلي .

طريقة ايقاف خدمة نغمة موبايلي لفترة معينة : 
فمثلا اذا كنت ستسافر لمدة شهر خارج المملكة فانت لست مجبرا على ترك خدمة نغمة موبايلي تعمل على جوالك و يمكنك عمل ايقاف مؤقت لها و ذلك عبر ارسال رسالة تحتوي على كلمة ” اغلاق ” على الرقم 1404 ثم عندما تريد اعادة النغمة فانك ترسل رسالة مرة اخرى بعنوان ” تفعيل ” على الرقم ذاته .

ما هي طريقة الاشتراك في خدمة نغمة موبايلي ؟
في الاساس يمكنك الاشتراك في خدمة نغمة موبايلي اما عن طريق ارسال رسالة تحتوي على كلمة ” رنان ” الى الرقم 1404 و سيتم الرد عليك برسالة الاشتراك في الخدمة و كذلك لاختيار النغمة التي ترغب في وضعها ” و نتمنى من الجميع اضافة الادعية الدينية و الابتعاد عن مقاطع الغناء و الموسيقى ” ، او يمكنك الاتصال على رقم 1404 و اتباع التعليمات حتى يتم الاشتراك في الخدمة .

و عند الاشتراك في الخدمة فلابد ان يكون متواجد في رصيدك على الاقل 25 ريال و هي تكلفة الخدمة في البداية ثم بعد ذلك تقوم بدفع شهريا 5 ريالات او اكثر على حسب نوع النغمة التي اضفتها و ان كنت اخترت اكثر من نغمة فتزيد القيمة الشهرية .

طريقة تغيير نغمة موبايلي 
اذا رغبت خلال فترة استخدامك لخدمة نغمة موبايلي ان تقوم بتغيرها بنغمة اخرها فلابد في البداية الاطلاع على النغمات المتوفرة في موبايلي ، و يمكنك الاطلاع عليها عبر الدخول الى الموقع الرسمي لشركة موبايلي على الرابط التالي : http://www.mobily.com.sa/ .

و الاطلاع على الاكواد التعريفية للنغمات ، حيث نقوم بارسال رسالة تحتوي على كلمة ” شراء + الكود التعريفي للنغمة ” على الرقم 1404 و سيتم ارسال رسالة لك تخبرك بتغير نغمة موبايلي ، او يمكنك الاتصال على ذات الرقم 1404 و اتباع التعليمات و اختيار النغمة الجديدة على الجوال و سيتم التغير لك ، و يمكنك بالطبع تخصيص نغمة معينة لمجموعة من الارقام في دليل الهاتف الخاص بك و نغمة اخرى لمجموعة من الارقام الاخرى .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *