أشياء جميلة من أمازون بالصور يمكن شرائها

كتابة: esraa hassan آخر تحديث: 25 يوليو 2017 , 03:59

أمازون هي إحدى أهم الشركات التي تعمل على نظام التجارة الالكترونية ، و تعد إحدى أشهر الشركات عالميا ، و قد تأسست شركة أمازون في عام 1994 ، و قد تمكنت شركة أمازون من شراء شركة سوق دوت كوم التي تنتشر في الدول العربية مما أتاح لها التوسع بين مساحة أكبر من المشترين .

أقسام شركة أمازون :
1. قسم ملفات الفيديو
الذي يتيح لك شراء أحدث الأفلام و غيرها و الاشترك في بعض القنوات التابعة لشركة أمازون.

2. قسم ملفات الموسيقى
و هذا القسم يتيح لك شراء أحدث الموسيقى و الأغاني العالمية .

3. قسم المنزل و الحديقة
و هذا القسم يمكنك من خلاله شراء كافة احتياجات المنزل و المطبخ ، و كافة احتياجات غرف الطعام ، كما أن من خلال هذا القسم يمكنك أيضا الحصول على أفضل الأدوات التي تساعد على تجهيز حديقة المنزل ، كل هذا بالإضافة إلى أن القسم يوفر أيضا العديد من التحف و الديكورات العصرية و غيرها .

4. قسم المنتجات اليدوية
و هذا القسم يتيح لك شراء العديد من المنتجات التي يتم تصنيعها يدويا ، و من بين هذه الأشياء ، المجوهرات و الاكسسوار و شنط اليد النسائية ، فضلا عن بعض الأغراض الخاصة بديكور المنزل و المطبخ ، هذا إلى جانب قسم داخلي خاص بتجهيز الأعراس ، و الطفل .

5. قسم ممارسة الرياضة
القسم يتيح للعملاء شراء كافة الأشياء المتعلقة ب ممارسة الرياضة ، و منها الملابس الخاصة باللياقة البدنية و الرياضة ، و ملابس الفرق الرياضية كاملة ، و كافة الأدوات الخاصة بصيد الحيوانات و الأسماك ، هذا إلى جانب توفير الملابس و الأدوات الخاصة بممارسة رياضة الجري و التسلق و غيرها من الرياضات الأخرى .

6. قسم المأكولات 
و هذا القسم يوفر عدد كبير من المطاعم و يتم تقسيم القسم على حسب المكان فمثلا يمكنك الدخول على الجزء المخصص بولاية لاس فيجاس و اختيار المطاعم المكسيكية أو الأسيوية هناك حسب اختيارك ، فضلا عن أنه يتيح لك معرفة تقييم المطعم الذي وقع عليه اختيارك و القائمة الخاصة بالوجبات التي يقدمها .

7. تطبيقات الهاتف الأندرويد
هذا القسم يتيح للمشتري الحصول على كافة الألعاب و التطبيقات الحديثة ، الخاصة بنظام الأندرويد أو الأيفون، و هذه التطبيقات يتم تقسيمها تبعا للجهاز المستخدم و نوعية التطبيق الذي تود الحصول عليه .

8. قسم الكتب
و يعد من أفضل الأقسام في شركة أمازون ، و هو يتيح للمشترى الحصول على العديد من الكتب في شتى المجالات ، فضلا عن عدد من المجلات و الكتب التعليمية و أخرى مسموعة مما يتيح للشخص الكفيف قراءة ما يفضل من الكتب و هذه الكتب تقسم تبعا لعدد من التصنيفات .

9. قسم التجميل و الصحة 
و هذا القسم يوفر عدد كبير من الأدوات التجميلية فضلا عن عدد كبير من الأدوات التي تساعد على علاج البشرة و عيوبها ، كما أنه يوفر أيضا عدد من المنتجات الخاصة بالطفل و احتياجاته .

10. قسم صناعة السيارات
و يوفر عدد من قطع الغيار للسيارات ، هذا إلى جانب عدد من الخدمات و الاستعدادات الخاصة بالسيارات و الدراجات البخارية كالإطارات و منتجات الحماية الخاصة بالقيادة .

11. منتجات الطفل و رعايته
و يوفر عدد من ألعاب الأطفال و الألعاب الالكترونية الخاصة بالأطفال أيضا ، يمكنك أيضا من خلال هذا القسم الحصول على كافة المنتجات التي تساعدك على عمل عيد ميلاد للطفل .

12. أدوات المنزل
و هذا القسم يوفر قسم داخلي خاص بالأجهزة الإلكترونية و الحواسب ، فضلا عنالأجهزة المنزلية و أجهزة التنظيف الحديثة و غيرها من الخدمات التي تحتاجها في المنزل .

13. الإلكترونيات و الأجهزة المكتبية
و يمكنك من خلال هذا القسم الحصول على أحدث أجهزة التليفزيون و الفيديو و غيرها فضلا عن أحدث الكاميرات و الهواتف النقالة و أكسسواراتها ، فضلا عن عدد من أجهزة سماعات الأذن ، و الأجهزة الموسيقية ، و غيرها من الأجهزة العصرية الهامة .

14. الملابس و الأحذية و المجوهرات
و هذا القسم يتيح للمشتري الحصول على كافة احتياجات الأسرة من ملابس و أحذية و اكسسوارات ، و يتيح قسم خاص للأطفال و الرجال و السيدات .

 

طريقة الشراء من أمازون
1. فكل ما تحتاجه هو اختيار المنتجات التي تود الحصول عليها .
2. ثم قم بإضافتها لعربة التسوق الخاصة بك .
3. ثم عليك اختيار الطريقة التي تود استلام شحنتك بها و يعتمد اختيارك على المدة التي تصل فيها منتجاتك و الشركة التي تود التعامل من خلالها .
4. أما عن طرق الدفع فموقع أمازون يوفر لك الدفع عن طريق الحسابات البنكية و بطاقات الإئتمان .
5. هذا إلى جانب أن بإمكانك تتبع شحنتك حتى تصل الى منزلك .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق