رولز رويس فانتوم 2018 اكثر موديل فخم حتى الان

- -

منذ العام الماضي 2016 و قد اعلنت شركة رولز رويس عن ايقاف انتاج الجيل العاشر من السيارة فانتوم ثم ظهر في العام الحالي النسخة الاخيرة و هي رولز رويس فانتوم 2017 الموديل الاخير ، و توقعنا ان تسعتد الشركة المصنعة للكشف عن الجيل الجديد و بالفعل فقد تم الكشف الرسمي صباح اليوم عن موديل رولز رويس فانتوم 2018 ذو التصميم الفاخر و الراقي .

رولز رويس فانتوم 2018 الجيل الحادي عشر يعتبر افخم ما قدمته الشركة حتى الان ، فقد حصلت السيارة الجديدة على تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي و كذلك مواصفات المحرك و يتوقع ان تتفوق على منافسيها في الاسواق ، و فور وصولها الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 فستعطي انبطاع مبهر لدى المسخدمين .

مواصفات محرك رولز رويس فانتوم 2018 
حصل الجيل الجديد على نسخة محرك جديدة و هي سعة 6.7 لتر بعدد 12 سلندر V12 ليعطي قوة 560 حصان و عزم الدوران 900 نيوتن متر و التسارع من 0 الى 100 كم في 5.3 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 250 كم / ساعة و بذلك تكون قوة السيارة قد زادت بمقدار 107 حصان .

تصميم رولز رويس فانتوم 2018 
بيطبيعة الحال فالسيارة رولز رويس فانتوم واحدة من السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم الكبير و لكن اول ما اهتم به المصممون في السيارة الجديدة فانتوم 2018 هي الابعاد بحيث اصبحت اطول و اعرض من ذي قبل حتى تعطي احساس بالرحابة في داخليتها ، اولا بالنسبة للتصميم الخارجي حافظت الشركة على هويتها في تصميم الشبك المعدني كبير الحجم و المصابيح المستطيلة و التي جاءت بتصميم اصغر حجما و اصبحت اقوى من حيث الاضائة كما تم الاستغناء عن مصابيح الضباب .

و لكن فتحات التهوية في اسفل المصد اصبحت اكبر حجما و الاطارات الرياضية بمقاس 22 بوصة و تأتي المرايا الجانبية في نفس الموضع بجانب الابواب و كذلك مقابض الابواب مقابلة لبعضها البعض ما بين الابواب الامامية و الخلفية ، و من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على اسطبات اصغر حجما مع الحفاظ على لمسة الكروم عند مقبض الصندوق الخلفي .

اذا كان التصميم الخارجي للسيارة مميز فان داخليتها هي الاكثر تميزا ، داخلية رولز رويس فانتوم 2018 رائعة حقا فالبداية عند لوحة القيادة و شاشة الملاحة ذات المقاس 10 بوصة و فتحات المكيف الدائرية بشكل كلاسيكي و نرى الجلد الفاخر يغطي التابلوه الامامي و الكونسول الوسطي و داخلية الابواب ، و عن المقاعد فهي اشبه بمقاعد الطائرات ويوجد كونسول وسطي للمقاعد الخلفية يمكن من خلاله التحكم في المكيف و الستائر .

بينما ابرز التقنيات المتوفرة بالسيارة فانتوم 2018 فهي خاصية عرض المعلومات على الزجاج الامامي و مثبت السرعة و كاميرا لرؤية محيط السيارة 360 درجة و خاصية التنبية عند الخروج من المسار و خاصية مراقبة النقطة العمياء .

سعر رولز رويس فانتوم 2018 : 
حتى الان ليس هناك معلومات رسمية عن تفاصيل سعر فانتوم 2018 و لكن يتوقع ان تبلغ 800,000 دولار و هو ما يعادل 3 ملايين ريال تقريبا .

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *