افضل موقع لبيع بدل رسمية رجالية

الملابس هي عبارة عن هذا الشيء الشديد الأهمية ، و الذي يمنح الانطباع الأول عن الأشخاص ، و لهذا السبب فإنه يجب علينا اختيار ملابسنا بكل دقة ، و عناية بحيث تمنحنا هذا الانطباع الجميل ، و الجذاب لدى الآخرين، و من ضمن أساسيات أو قواعد اختيار الملابس ، و التي يتوجب علينا أن نراعيها عند اختيارنا لملابسنا هي تناسق ألوانها علاوة على مواكبتها لخطوط الموضة الحديثة علاوة على تناسبها مع أعمارنا هذا بالإضافة إلى ضرورة أن تكون مناسبة لكل من المكان أو الزمان أو المناسبة التي سنحضرها ، ذلك  إلى جانب عامل شديد الأهمية ألا وهو (المتجر) أو (الموقع) الذي سنقوم بشراء ملابسنا منه ، و سوف نتناول في هذا المقال افضل موقع لبيع البدل الرسمية الرجالية بالإضافة إلى كيفية اختيارنا للبدلة الرسمية التي تتلاءم مع المناسبة التي سنحضرها .

افضل موقع لبيع بدل رسمية رجالية
1- موقع (mens usA) : هو من أحد المتاجر المتخصصة في الأساس في بيع البدل الرسمية الرجالية ، و بأسعار غير مبالغ فيها هذا مع توافر عامل الجودة في المنتجات التي يبيعها الموقع ، و للمتجر أو الموقع خبرة كبيرة جداً في بيع الملابس الرسمية الرجالية بشكل عام ، و ذلك راجعاً إلى تاريخه الذي يرجع إلى ما يزيد مدته عن (25) عاماً ، و ذلك في بيع كل من البدل الرسمية الرجالية بالعلاوة إلى القمصان ، و الأحذية ، و ربطات العنق .

2- موقع أمازون :- يعد من أحد أكبر ، و أفضل مواقع التسوق الإلكتروني ، و يقدم الموقع تشكيلة جيدة من أفضل ، و أحدث الماركات ، و التصميمات العالمية للملابس الرجالية .

3- موقع تربينديول :- و هو موقعاً ذو شعبية كبيرة ، و بضاعة رائعة جداً ، و هو يضم تشكيلة جيدة ، و جذابة من البدل الرسمية الرجالية .

4- موقع فوغا كلوسيت :- و هو موقع تسوق بريطاني ، و هو خاص ببيع الملابس بأنواعها ، و هو يضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة في العالم ، و الخاص بالبدل الرسمية الرجالية.

5- موقع نمشي :- هو موقعاً خاصاً بالأزياء الرجالية علاوة على الأزياء النسائية ، و أزياء الأطفال ، و هو يعد بمثابة متجراً كبيراً يضم العديد من المنتجات العالمية الرائعة .

6- موقع سوق كوم :- و هو موقع تسوق عربي كان قد تأسس في عام (2005م) ، و يعتبر من أولى مواقع التسوق العربية .

7- موقع بيس إكس :- و هو موقعاً خاصاً ببيع كل من الملابس الرجالية علاوة على الأزياء ، و الاكسسورات النسائية ، و يتميز بنوعية أزيائه ، و التي تشبه بشكل كبير الأزياء التركية .

8- موقع كوتون :- و هو موقع تركي ، و هو في الأصل شركة ملابس تركية يقع مقرها في مدينة أسطنبول ، و يتميز الموقع لأجدد صيحات الموضة الرجالية علاوة إلى تقديمه لأجدد صيحات الموضة الرجالية علاوة إلى تقديمه لعدداً من التخفيضات ، و التي تصل إلى (70%).

9- موقع (شو موضة) :- يقدم الموقع تشكيلة من أحدث الأزياء الرجالية بكافة أنواعها ، و التي تتناسب مع جميع الأذواق.

كيفية اختيار البدلة الرسمية المناسبة :- يوجد عدداً من الأمور ، و القواعد التي سيتوجب علينا إتباعها عند قيامنا باختيار البدلة الرسمية ، و من أهمها :-
1- اختيار رابطة العنق :- يوجد عدداً من الاختيارات المتاحة لدينا عند اختيارنا لرابطة العنق مثل ربطة العنق الكلاسيكية ، و التي تكون محتوية على خطوطاً عرضية ، و هي مناسبة كمثال لاجتماعات العمل علاوة على الأحداث الرسمية، و بإمكاننا أيضاً اختيار رابطة عنق سوداء اللون ، و ذلك يرجع إلى ما تمنحه لنا من لمسة جمالية جيدة الدرجة لمظهرنا العام بالإضافة إلى ما تمنحه لمرتديها من جاذبية خاصة ، و عادةً ما ينصح الخبراء ، و المتخصصين في الموضة بارتدائها في الأحداث الخاصة ، و التي تكون محتوية على أعداد كبيرة من الحاضرين .

2- طوق الرقبة :- يوفر طوق الرقبة ذلك المظهر الأكثر أناقة في كثير من الأوقات ، و بشكل خاص عند قيامنا بارتدائه على قميصاً فرنسي كلاسيكي ، و لكن يوجد بعضاً من الأشخاص ينتج لهم عن ارتدائه نوعاً من الضيق ، و لهذا السبب فإنه ينصح بعدم ارتدائه في هذه الحالة .

3- أزرار الأكمام :- في حالة إذا كنت تفضل اقتناء أشيائك الخاصة فإن يكون من الأفضل لك اختيار أزرار الأكمام المصنوعة من الفضة ، و ذلك يرجع إلى كونها مقاومة للصدأ بالإضافة إلى ما تمنحه من مظهر متميز .

4- بالنسبة للحذاء :- يوجد خياران أساسيان عند اختيار الحذاء الخاص بالبدلة الرسمية إذ يفضل أولاً ارتداء الأحذية الجلدية ثم يأتي الاستقرار في العادة على اللون الأسود ، و ذلك يرجع إلى كونه اللون المتناسب مع أغلب البدلة الرسمية الرجالية .

أفضل أنواع البدل الرسمية الرجالية :- يوجد عدداً من أفضل أنواع البدل الرسمية الرجالية ، و منها :-
1-  البدلة الرسمية ذات السترة الواحدة :- و المشهورة بمسمى (النمط الكلاسيكي) ، و ذلك يرجع إلى مناسبتها لأغلب أنواع الأجسام علاوة على تلائمها مع مختلف الأحجام .

2- السترة المزدوجة :- و هي تلك النوعية من السترات ، و التي ينصح بها دائما الرجال ذوات القامة الطويلة أي الأشخاص اللذين يزيد طولهم عن ما مقداره (6) أقدام .

3البدلة ذات الياقات :- و التي يفضل  البعض ارتدائها ، و لكنها أصبحت قديمة نوعاً ما ، و لا ينصح بارتدائها في وقتنا الحالي .

4- سترة العشاء البيضاء :- و هي سترة بإمكان الشخص ارتدائها في مناسبة واحدة فقط ، و ذلك يكون في حالة إن كان جميع الحاضرين يرتدون اللون الأسود ، و يعود السبب في هذا حتى لا يبدو الشخص كشخص لا يمتلك ذوقاً جيداً في اختيار ملابسه .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *