صور طائرات طيران بيجاسوس من الداخل

كتابة sahar آخر تحديث: 01 أغسطس 2017 , 19:52

تعد خطوط بيجاسوس الجوية من إحدى خطوط الطيران الدائرة في تركيا ، و ذلك راجعاً إلى خدمة (رحلات الطيران) التي تقدمها لعملائها بشكلاً منخفضاً التكلفة هذا مع حرص الشركة القوي الدرجة على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الجيدة المستوى .

نشأة طيران بيجاسوس
كانت قد بدأت (pagasus Airline) عملها في سوق النقل الجوي منذ عام (1990م) ، إذ كان أسطولها الجوي في هذا الوقت مكوناً من طائرتين فقط ، و في خلال عام (2005م) امتلكتها شركة (Esas Holding As) بشكل سريع تطور أداء الشركة ، و بدأت في تسيير عدة رحلات داخلية منتظمة ، و بالفعل أصبحت واحدة من إحدى أكبر (4) شركات طيران منتظمة ، و جيدة من حيث مستوى الخدمات الجوية في تركيا ، و على الرغم من امتلاك بيجاسوس الآن أسطولاً جوياً يعد الأصغر ، و لكنه الأحدث في تركيا ، و الذي يتكون من ما عدده (سبعة ، و أربعون) طائرة من طراز (بوينج وايرباص) .

إلا أنها من إحدى الشركات الشديدة التميز في النقل الجوي في تركيا بل قد لقبت بلقب (أفضل شركة طيران منخفض التكلفة في أوروبا) ، و ذلك راجعاً إلى انضباطها الشديد في مواعيد إقلاع طائراتها ، و هبوطها ، و تبنيها لمبدأ (السفر جواً حق للجميع) .

المطارات ، و الوجهات
يقع المقر الأساسي لخطوط طيران بيجاسوس في مدينة (أسطنبول) ، و تقوم الشركة بتسيير رحلاتها الجوية من خلال مركز عملياتها الرئيسي بمطار (صبيحة جوكتشن الدولي) بإسطنبول ، و ذلك يكون لما عدده (واحد، و ثلاثون) وجهة محلية مثال مدينة (أنطاكية ، أديامان  ، أنطاليا  ، أرزينجان) .

هذا علاوة على ما عدده (خمسة ، و اربعون) وجهة دولية لمختلف بلدان العالم في قارتي أسيا ، و أوروبا مثال (مدينة فيينا ، مدينة باريس ، مدينة برشلونة ، مدينة موسكو ) كما امتدت مساراتها الجوية للشرق الأوسط فتم ربط تركيا بكل من (مدينة الدوحة  ، مدينة بيروت ، إمارة دبي ، دولة الكويت ، مدينة الغردقة ، مدينة شرم الشيخ ) ، و العديد من المدن الأخرى .

درجات السفر ، و الأمتعة
عند قيامك بحجز طيران بيجاسوس ستجد فئات متعددة للأسعار ،  و لكل منها مزاياها التي تمنحها ، و بالتالي شروطها ، إذ يمكنك اختيار ما يناسبك منها كذلك تشمل بعضاً من فئات التذاكر عدة أوزاناً للحقائب ، و بشكل مجاني.

علاوة على حقائب محمولة في كابينة الركاب ، و التي تختلف طبقاً للوجهة التي تقصدها ، و الفئة السعرية الخاصة بها ، و لذلك فإنه سيتوجب عليك التأكد من الأوزان المطبقة على تذكرتك أما إذ كنت ممن يسافر ، و بشكل دائم على متن طيران بيجاسوس.

فبإمكانك الاشتراك في برنامج كسب أميالاً من كل رحلة طيران بيجاسوس ، و من ثم تقوم باستبدال تلك الأميال برحلات طيران أو ترقيات لدرجة السفر بالإضافة إلى حصولك على أوزاناً مجانية هذا بالعلاوة على حصولك على عدة مزايا خاصة .

مميزات طيران (بيجاسوس)
يوجد عدداً من المميزات الخاصة بطيران (بيجاسوس) ، و منها :-
1- بيجاسوس من إحدى شركات الطيران الخاصة تميزاً في تركيا ، و ذلك راجعاً إلى تحليقها لمدة زمنية (خمس عشر) عاماً .
2- طيران بيجاسوس هدفه الأساسي هو السلامة ، و الجودة ، و إرضاء العملاء ، و لذلك فهو يعمل بشكل دائم على تقديم أفضل الخدمات .
3- تقدم الشركة لعملائها إمكانية قيامهم بإنهاء كل إجراءات سفرهم بشكل ذاتي ، و عبر شبكة الإنترنت مما يوفر عناء ، و جهد الانتظار الطويل في يوم السفر داخل المطار .
3- شركة طيران بيجاسوس هي الأكثر التزاماً بمواعيد الإقلاع ، و مواعيد الهبوط .
4- تتميز الشركة بأنها الأسرع في معدل النمو بالنسبة لقارة أوروبا ، و ذلك وفقاً لتقرير دليل الخطوط الجوية الرسمية (OAG) ، و ذلك لعامي (2010م) ، و (2011م).
5- تمتلك الشركة شبكة تعد هي الأوسع سواء على المستوى الداخلي أو المستوى الدولي .
6- الشركة حاصلة على شهادة جودة  (ISO 9001 :2008) علاوة على شهادة نظم الإدارة البيئية (ISO 14001 2004) بالإضافة إلى شهادة السلامة ، و الصحة المهنية المعتمدة (OHSAS 18001 2007) .

صور طائرات طيران بيجاسوس من الداخل

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق