أفضل سماعات هيدفون

- -

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استخدام سماعات الرأس أو المعروفة بالهيدفون وخاصة الأنواع اللاسلكية منها ، لأنها تكون أفضل لهواتف آي فون 7 ، حيث أكدت المعلومات أن هذا الهاتف لا يوجد به منفذ لوضع سماعات الرأس التقليدية ، لذلك يبحث الكثير من العملاء عن سماعات الهيدفون اللاسلكية .

أصبحت السماعات التي تعمل بتقنية lightning متوفرة في كل مكان ، وهذه  السماعات تلائم هواتف آيفون 7 ، أما إذا كان العميل يبحث عن سماعة تتناسب مع معظم الأجهزة ، فيمكن إقتناء السماعات التي تعتمد على تقنية البلوتوث ، وهذه السماعات شهدت تطورا كبيرا ، لتمر بتجربة صوت رائعة عند استخدامها .

أفضل أنواع سماعات الهيدفون اللاسلكية :
1- المحول Griffin I Trip Clip  : يستطيع محول سماعات الرأس اللاسلكية الإزدواج بأي سماعة رأس بمقبس 3,5 مم ، ولكن لا يجب المزج بينها وبين Chip Clip ، فيعمل هذا المحول على تحويل أي سماعة هيدفون إلى سماعة بلوتوث ، كما يحتوي هذا المحول على بطارية يمكنها العمل لمدة تصل إلى 6 ساعات متواصلة .

2- سماعات البلوتوث Sony MDRXB950BT Extra Bass : تساعد هذه السماعة في الحصول على صوت قوي ، وتعتبر من أفضل الخيارات ، فتحتوي سماعة Sony  على زر Bass Bosst ، والذي يوجد في الجزء السفلي من السماعات اليسرى ، ووظيفته هي تقديم صوت إضافي وتقوية الصوت المقدم .

3- سماعات الأذن Skullcandy X TFree  : تعتبر هذه السماعة خيارا جيدا للأشخاص الذين لا يفضلون استخدام سماعات الهيدفون الكبيرة الحجم ، فهي تضمن لك تجربة صوت رائعة ، وتعتبر خيارا جيدا للإستماع إلى الموسيقى بينما تقوم بممارسة التمارين الرياضية ، فهي مقاومة للتعرق ، كما أن أسعارها مناسبة للجميع .

4- سماعات V-Moda Crossfade  : تتميز هذه السماعات بتصميم أنيق ومميز ، مما يجعلها الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة أثناء استخدام سماعات هيدفون ، حيث تم ابتكارها خلال طابعات 3D ، وتضمن لمستخدميها تجربة صوت رائع .

5- سماعات JBL Reflect BT : تبدو هذه السماعة كسماعات الأذن التقليدية الأخرى ، على الرغم من ذلك ، فهي تعمل بتقنية البلوتوث ، وتعد من السماعات المناسبة للرياضيين أيضا ، فهي تتحمل التعرض للتعرق بالمقارنة مع أنواع السماعات الأخرى ، كما أنها اقل عرضة للسقوط وأكثر ثباتا .

6- سماعات لا سلكية Jaybrid Freedom  : وهي عبارة عن سماعات للأذن تساعد في توفير راحة أكثر للمستخدم ، تجعلها تتفوق على سماعات الرأس ، ويمكن استخدامها في الصالات الرياضية فهي أصغر حجما .

7- سماعة الأذن Bragi Dash : وهي سماعات مبتكرة صغيرة الحجم ، وهي تشبه سدادات الأذن عند استخدامها ، وهذه السماعات تحتوي على مستشعرات للياقة البدنية ، ويمكن التحكم فيها عن طريق اللمس ، كما تشتمل على ذاكرة داخلية بمساحة 4 جيجا  مما يمكنها من تخزين محتوى جيد عليها .

8- سماعة الرأس Bowers & Wilkins P7 Wireless : تعتبر من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية ، والتي تتميز بأناقة تصميمها ، وتضمن تجربة صوت مميزة ورائعة ، ويتم تصنيع هذا النوع من الجلد مما يضمن الراحة لمستخدميها .

9- سماعات  Bowers & Wilkins P5 Wireless: وهي سماعة أذن توفر تجربة صوت مميزة ، حيث تجعله أكثر وضوحا ونقاءا ، كما تتميز بتصميمها الأنيق والمريح للمستخدم ، فلا تسبب التعب بالضغط على الأذن ، فنلاحظ وجود مساحة بينها وبين الأذن .

10- سماعات Bose QC35 Wireless  : تعرف شركة Bose دائما بتصاميم السماعات المميزة ، والتي تعمل على منع الضوضاء ، مما يجعلها مناسبة للسفر ، فتستطيع أن تفصل مستخدمها عن العالم الخارجي .

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *