جميع منتجات ” فيبكس” المتخصصة في إزالة رائحة العرق بالصور

تعتبر مشكلة التعرق أحد المكشلات التي تؤرق كل الأشخاص من الجنسين ، وذلك لأنها تسبب الإحراج والخجل أما المحيطين ، ولكن لا داعي للقلق، فتوجد مجموعة من  منتجات “فيبكس ” المبتكرة خصيصا للقضاء على رائحة العرق ، والتغلب على المشكلات المتعلقة به .

يستخدم كريم فيبكس لإزالة رائحة العرق مرة واحدة فقط أسبوعيا ، ويعتبر من أشهر المنتجات المستخدمة للتغلب على هذه المشكلة المزعجة ، ووظيفته هي التخلص من البكتريا التي تسبب رائحة العرق ، مما يوفر للجسم الحركة بحرية كاملة ، مما يعزز الشعور بالثقة خلال الأسبوع ، ويعتبر كريم فيبكس منتج صحي ، فلا يسبب انسداد المسام ، حيث يحتوي على مواد طبيعية مصنعة بطريقة مميزة ، مما يجعلها آمنة أكثر ، لتتناسب مع البشرة ولا تغير لونها وتعمل على ترطيبها أيضا .

استعمال كريم فيبكس : يستخدم فيبكس مرة واحدة أسبوعيا ويظل تأثيره على الرغم من تكرار الاستحمام .

طريقة استخدام كريم فيبكس : توضع كمية قليلة من الكريم في أماكن التعرق وخاصة تحت الإبطين ، مع التدليك برأس الأنبوب المستدير حتى يمتصه الجلد تماما ، وذلك للحصول على النتائج المرضية .

مجموعة منتجات فيبكس لإزالة العرق :
أولا فيبكس ماكس كريم : وهو تركيبة تستمر 7 أيام ، والتي تمنع البكتريا المسئولة عن الرائحة الكريهة للعرق ، وهي لا تسد المسام ، مما يجعل بشرتك تتنفس بحرية ، ويتوفر  في ثلاثة أنواع الكلاسيكي ، للسيدات وللرجال ، ويوجد بأحجام مختلفة ، فهو متاح على شكل كيس 4 مل ، أو أنبوب ، 10 ، 15 ، أو 25 مل .

ثانيا فيبكس لايت : هذا النوع معد للبشرة شديدة الحساسية ، وتركيبته تدوم لثلاثة أيام ، وهذه التركيبة تستخدم مكونات طبيعية لمحاربة بكتريا الرائحة بدون أن تسبب تغيير لون البشرة أو تؤذيها ، ويوجد منه نوعين للسيدات ونوعين للرجال أيضا ، ومتوفر حجم واحد على شكل أنبوب 30 مل .

ثالثا فيبكس رول أون : هذه التركيبة تم إعدادها في إيطاليا ، وتستمر لمدة يومين (48 ساعة ) وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة ، ولا تسبب تغير لون البشرة أيضا ، ويتوفر أربعة أشكال منهم إثنين للسيدات ، الكلاسيكي وللرجال ، ومتاح على شكل زجاجة 50 مل .

رابعا كريم فيبكس لإزالة رائحة الأقدام : وهو عبارة عن تركيبة إيطالية ، تعمل على الحفاظ على إنتعاش القدمين ، وتجعلها تتحرك بحرية ، ويدوم مفعول 7 أيام ، متوفر على شكل أنبوب 15 مل .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    ابوخالد
    2018-06-27 at 16:31

    انتشر في السوق السعودي نوع ( تقليد ) لهذا الكريم وهو مضر للاسف وغير مجدي في ازالة الرائحة كيف نحصل على الاصلي

  2. Avatar
    مؤمن دياب
    2018-07-03 at 12:44

    انا عايش في برلين كيف احصل على هذا المنتج فيدكس لازالت العرق وان كان لكم فرع في المانيا نرجو المعرفه وشكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *