افضل نوع عطر من امواج ” تقرير مفصل “

- -

تعد عطور أمواج من أغلى أنواع العطور ثمنا ، و أكثر انتشارا بين العالم عموما و بين العرب على وجه الخصوص لما لهذا النوع من العطور من جاذبية فريدة و رائحة لا تقاوم ، نظرا لمكوناته المتميزة .

تقرير مفصل عن أفضل أنواع عطور أمواج
عطر أمواج فيغمنت الرجالي
ظهر هذا العطر الفريد في دار عطور أمواج في عام 2017 ، و يعد أحد أنواع العطور الخشبية ، أما عن مكونات العطر فهو يتكون من مجموعة متباينة من المكونات مكونة  مزيج من روائح مميزة و من بين هذه المكونات رائحة الليمون و الجيرانيوم و الفلفل الأسود  بالإضافة لرائحة حشب الصندل المميزة و خشب الغياك الدخاني ، و بعض الروائح الحيوانية مثل الفتيفر و بعض الجلود ، كل هذا بالإضافة لقاعدة رائعة من المسك ، أما عن الزجاجة فتظهر بلونها الأزرق المزين بالنباتات و حجم العبوة 100 مل بسعر 235 جنيه استرليني .

عطر أمواج فيغمينت للنساء 
و هو عطر زهري جذاب أما عن مكونات العطر فهي مزيج من فلفل السيشوان ، و الزعفران ، و بعض الزهور مثل زهرة الجاردينيا و زيت اليلانج يلانج و زهور الياسمين و الفرانجيباني و الزنابق ، و التيوبروز و نكهة جوز الهند المميزة  ، كل هذا مضاف على قاعدة من الباشتولي و البردي و السوسن و البخور ، أما عن زجاجة العطر فتتميز بلونها الأزرق ، المزين بالورود ، العبوة 100 مل بسعر 245 جنيه استرليني .

عطر أمواج بلوسوم لف
و هو عطر رائح قد تم إطلاقه في الأسواق في عام 2017 ، و يعني مسمى العطر عشق الزهور ، و هو عبارة عن مزيج من العطور الزهرية منها زهور الكرز ، و البرجموت و زهور الهليوتروب أو ما يعرف برقيب الشمس ، و زهرة اليلانج يلانج و شراب الأماريتو ، و هو أحد المشروبات التي يتم صناعتها من اللوز ، كل هذا يضاف إلى قاعدة عطرية مكونة من العنبر و الفانيليا و الجلود و حبوب التونكا . أما عن زجاجة العطر فتتميز بلونها الوردي الزاهي ، و مزينة بأزهار الكرز ، العبوة 100 مل بسعر 440 دولار .

عطر أمواج جوبليشن الرجالي
و هو أحد أنواع العطور الخشبية التي تتكون من مزيج غريب و متباين و لكنه رائع ، حيث يتكون العطر من رائحة التوت المدخن و العسل و الباشتول و زهرة الأوركيد و خشب السيدار و طحلب السنديان ، و القرفة ، و اللبان و الطرخون ، بالإضافة لبعض التوابل ، كما أن العطر مضاف إليه عطر البخور اللباني العماني و العنبر الحيواني ، و بالإضافة إلى قاعدة من زهرة الخلود ، و من أهم مميزات العطر أنه ثابت لمدة تتجاوز العشر ساعات ، أما عن زجاجة العطر فتتميز بلونها الزهبي القيم .

عطر أمواج براكن للنساء
و قد تم إطلاق هذا النوع في عام 2015 ، و هو عطر زهري فاكهي متميز ، يتكون من أوراق زهور البنفسج و الجالبانوم ، و رائحة الثمار البرية ، بالإضافة لرائحة النرجس و الزنبق و زهور البابونج ، وبعض روائح الجلود الناعمة ، كل هذا مضاف إلى قاعدة من أخشاب الباشتولي و الفيتيفر و الباتولا ، أما عن زجاجة العطر فتتميز باللون البرتقالي المزين بزخارف نباتية و العبوة 100 مل بسعر 330 جنيه استرليني .

عطر أمواج براكن الرجالي
و قد تم إطلاق العطر في مستهل عام 2016 ، أما عن سر تسمية العطر فهو مشتق من اسم نوع من النباتات ، و يتكون العطر من مزيج من البرجموت و رائحة الليمون و اللافندر و القرنفل و الأروماتك و روائح اللافندر ، و الصنوبر و جوز الطيب ، كل هذا يضاف إلى قاعدة من الباشتولي و بعض أنواع الأخشاب و المسك . أما عن العبوة فتتميز بشكلها الشفاف و غطائها الأبيض العبوة 100 مل بسعر 200 جنيه استرليني .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *