افضل مكيف دولابي

- -

مع انتهاء فضل الشتاء ، و بداية حلولا فصل الصيف تبدأ معاناة المواطنين في مختلف أرجاء المملكة من ارتفاع درجات الحرارة ، و التي قد أصبحت في عصرنا الحالي غير مسبوقة مما جعل الكثير من المواطنين يبحثون عن أفضل أنواع المكيفات ، و التي تخلو من أي عيوب .

و ذلك يكون لضمان استمرار عملها لأطول فترة زمنية ممكنة ، و خاصةً أن المملكة تكون درجات الحرارة بها مرتفعة مما يترتب عيله بقاء المكيف يعمل لفترات طويلة ، و لهذا السبب فإنه يتوجب على المشتري في البداية تحديد النوع الذي سيقوم بشرائه قبل ذهابه إلى المتجر الخاص بالأجهزة الإلكترونية .

و ذلك يرجع إلى وجود اختلاف كبير بين أنواع المكيفات ، و مميزاتها علاوة على قدرتها التبريدية ، و أسعارها ، و قد يوجد العديد من أنواع المكيفات ، و التي لا توجد اختلافات كبيرة بينهما بالنسبة إلى الإمكانيات أو المميزات.

و لكن يوجد فارق سعري كبير بينهما ، و من بين أفضل أنواع المكيفات التي يمكن شرائها ، و التي قد ثبتت كفاءتها التشغيلية ، و قوتها التبريدية الجيدة هي (المكيفات الدولابية) غذاً فما هو أفضل مكيف دولابي يمكننا شرائه .

أفضل ماركات المكيفات الدولابية المتوفرة في الأسواق :- يوجد عدد من أفضل أنواع المكيفات الدولابية ، و هي :-
1- مكيفات تورنيدو .
2- مكيفات إل جي (LG).
3- مكيفات (كول لاين) .
4- مكيفات (توشيبا) .
5- مكيفات (وايت وستنكهاس).
6- مكيفات (ريم 1) .

أفضل مكيف دولابي :- يتميز المكيف الدولابي في العادة بقدرته التبريدية الكبيرة ، و من ضمن أفضل أنواعه المتوفرة في الأسواق :-
1- مكيف (إل جي) :- و رقم موديله (APNQ50GT1M0) ، و قدرته التبريدية هي (46.100) وحدة (بارد / ساخن) ، أما بالنسبة لنوعية الكومبروسر به فهو من النوع (الدوار) ، و يصل سعر هذا الجهاز إلى ما قيمته (9.535.55 ريال سعودي) .

2- مكيف تورنيدو الدولابي :- و يتميز هذا النوع بسعته التبريدية التي تصل إلى ما مقداره (53.200) (و.ج.ب / ساعة) ، و موديله هو  (I-IRFS60) فري أستاند ، بارد ، و ساخن ديجيتال ، و يتميز الجهاز بوحدة تحكم لاسلكية (ريموت كنترول) علاوة أيضاً على احتوائه على مؤقت تشغيل (24) ساعة أما بالنسبة للوقت الزمني الذي يستغرقه الكومبروسر الخاص به للتحويل من البارد إلى الساخن ، و العكس فهو (3) دقائق فقط .

4- مكيف أسبليت (LG) دولابي (بارد – ساخن) :- و يتميز هذا الجهاز بقدرته التبريدية التي تصل إلى (48000) وحدة ، و هو موفر للطاقة ، و يعمل على (220V) كهربائي .

 

5- مكيف كول لاين الدولابي البارد :- و السعة التبريدية لهذا الجهاز هي (46403) وحدة ، و يتميز هذا الجهاز بتقنيته الصديقة للبيئة علاوة على تصميمه القليل الضجيج بالإضافة إلى نمطه التشغيلي (المناخي الاستوائي) كما يتميز أيضاً بسهولة تنظيف الفلتر الخاص به إلى جانب سرعة المروحة الخاصة به ، و التي تبلغ (1700م3/ ساعة).

6- مكيف أسبليت دولابي ماركة (SAMSUNG) بارد :- رقم الموديل (AF55JVMAEEN) أما بالنسبة للسعة التبريدية فهي (4) طن ، و بلد المنشأ هي (كوريا) ، و يصل السعر النقدي له إلى (6800) ريال سعودي تقريباً .

7- مكيف أسبليت دولابي ماركة (LG) (ديلوكس بارد) :- و رقم موديله هو (ARNQ55GT IMOKRO) ، و السعة التبريدية للجهاز هي (4 طن) ، أما بالنسبة للوحدة الداخلية له فهي صناعة كورية ، و بالنسبة للوحدة الخارجية فهي تجميع وطني ، و يصل سعر الجهاز إلى (6800) ريال سعودي تقريباً .

 

8- مكيف هايسنس دولابي موديل (Auf36CO) :- و قدرته التبريدية هي (31390 وحدة حرارية / ساعة)  ، و يتميز هذا الجهاز باحتوائه تقنية صديقة للبيئة غير مزعجة علاوة على تصميمه لكي يعمل في نمط المناخ الاستوائي الشديد الحرارة هذا بالإضافة إلى سهولة تنظيف الفلتر الخاص به .

و كذلك من مميزات هذا الجهاز قوة تدفق الهواء منه ، و التي تصل قوتها إلى (1700م3/ ساعة) إلى جانب تأرجحه العمودي الأوتوماتيكي للهواء ، و إمكانية تشغيله بشكل أتوماتيكي ، و يعمل هذا الجهاز على كهرباء قدرها (V230.220) ، و يتميز أيضاً بوحدته الداخلية ، و التي يكون ارتفاعها هو (187 سم) ، أما بالنسبة لعمقها فيكون ما مقداره (38 سم) ، أما بالنسبة سعر هذا الجهاز فإنه يصل إلى (7550) ريال سعودي .

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

sahar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *