تاريخ ” مارك فيشر ” مؤلف كتاب المليونير الفوري

يعتبر كتاب المليونير الفوري من الكتب النادرة التي بيعت منه الملايين من النسخ حول العالم وترجم لعشرات اللغات، حيث ساعد الكثير من الاشخاص على تغيير حياتهم، سواء من الناحية المادية او المالية و النفسية لانه يحتوي على أسرار صناعة الثروة ويحتوي على الكثير من الاسرار التي  لو طبقها في حياتك العملية سوف تصبح من أصحاب الملايين  الذين يعيشون حياة الرفاهية وتحقيق الذات.

من هو مؤلف الكتاب ؟
قام مارك فيشر بتأليف هذا الكتاب العبقري وقد صدر أكثر من 37 نسخة من هذا الكتاب وبيع منه حوالي 2 مليون نسخة حول العالم حتى الآن.

ولد في ٢٩ أكتوبر ١٩٤٤ ويعرف بأنه سياسي ناجح في حزب العمال البريطاني، ووزير الفنون بين عامي 1997 و 1998. تلقي تعليمه في كلية إتون، ودرس الأدب الإنجليزي في كلية ترينيتي، كامبريدج، بعد ما أكمل تعليمه في عام 1966، أصبح منتجا سينمائيا وكاتب سيناريو، ألف العديد من السيناريوهات السينمائية ومسرحيتين في عام 1974 لمتحف الفنون الحديثة في بريطانيا وسافرت المسرحيات لتقديمها في الكثير من دول العالم.

الحياة السياسية
بعد نجاحه في الانتخابات العامة عام 1987 أصبح المتحدث باسم المعارضة في الفنون ووسائل الإعلام، وفي عام 1992 قدم مشروع قانون الحق في المعرفة وللاسف الشديد لم ينجح هذا المشروع ولكن ظل فكرته قيد التنفيذ، كما شغل منصب عضو مجلس معهد الدراسات السياسية من عام 1985 إلى عام 1995، وكان نائب مستشار جامعة كيل في بريطانيا في عام 1989.

الحياة الشخصية
تزوج فيشر من إنغريد جيتش في عام 1971 وانجب منها ابن وابنة، كتاب فيشر سنة  2004 كتاب يعد من أفضل الكتب التي جمع فيها أفضل معارض ومتاحف في بريطانيا حيث جمع 350 متحف في البلاد. وكتب كتاب المليونير الفوري الذي يلخص أن معظم الناس يخشون طلب الحصول على أشياء وحينما يصلون لا يصرون بما فيه الكفاية، وأن اخطر القيود هو ما تفرضه على نفسك ويعتبر هذا الكتاب من أنجح الكتب التي ساعدت الكثير من الناس على تحقيق ذاتهم وتغيير حياتهم.

وفي أكتوبر 2009، حصل فيشر على رسوم سنوية قدرها 000 .67 جنيه استرليني من الدولة على انجازته في عالم السياسة وبعض الدول الكبري تمنحه الاموال السنوية نظرا لتقديم المشورة بشأن وضع خطط لإدارة المتاحف.

الوفاة
توفي مارك فيشر عام 2016 عن عمر يناهز حوالي 72 عام مخلفا ورائه كتابا من اروع ما كتب في تاريخ البشرية ودليلا لكل من يريد ان يحقق ذاته ويبدأ صناعة أول طريق النجاح.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *