دليل ارقام هواتف مستشفى خط الحياة في صلالة

كتابة Hagar Moharam آخر تحديث: 08 أغسطس 2017 , 20:44

المستشفى هي تلك المؤسسة العلاجية التي تقدم الرعاية الطبية للمرضى، وتختلف كل مستشفى عن الأخرى باختلاف طاقم الأطباء المتخصص والأجهزة الطبية التي تساعد في العلاج، وكذلك التجهيزات وغيرها من الخدمات التي تُقدم للمرضى.

وتتضمن أي مستشفى ثمانية مرافق أساسية وهي، أقسام الكشف والعلاج ووحدات التمريض والخدمات الطبية والمساعدة والعيادة الخارجية والخدمات العامة وأبنية السكن والإدارة ومنشآت الدراسة والبحث العلمي. ويشرف على كل قسم من هذه الأقسام عدد من المتخصصين في هذا المجال.

معايير اختيار المستشفى:
هناك بعض المعايير عند اختيار المريض للمستشفى الذي سيتعالج بها، ومنها :
– التعرف على المستشفى وإمكانياتها والخدمات التي تقدمها من خلال منشورات الترويج لها أو من خلال البحث عن معلومات عن المستشفى عبر الانترنت.
– التعرف على معايير اعتماد المستشفى لمزاولة الخدمات الصحية مثل، شهادة الأيزو.
– التعرف على الخدمات التي تقدمها المستشفى سواء خدمات طبية/ علاجية أو خدمات غير طبية  (مثل الإقامة وإمكانية اصطحاب مرافق).

وتعتبر مستشفى خط الحياة أحد توكيلات في بي إس للرعاية الصحية الكائنة في أبو ظبي بالإمارات، وهي جهة تقدم متكاملة تقدم الرعاية الصحية عن طريق مجموعة من المستشفيات والمستوصفات التخصصية في الشرق الأوسط والقارة الهندية. وتسعى في بي إس إلى تقديم الرعاية الصحية من خلال الإدارة الشاملة للمرضى وفقًا لأعلى معايير الجودة المتعارف عليها دوليًا.

وتضم مجموعة في بي إس حاليًا 9 مستشفيات في مختلف الأنحاء، إلى جانب الصيدليات ومصنع الأدوية الموجود في دبي. وتسعى المجموعة دائما بما فيها مستشفى خط الحياة إلى إتاحة نظام رعاية صحية دائم لكافة الأشخاص في المنطقة، وكذلك تسعى إلى تبني أسلوبًا جديدًا في العمل يؤدي إلى استحداث حلول مبتكرة للمشكلات الصحية المعقدة مما ينتج عنه تحسين الحالة الصحية لآلاف من الأسر.

مستشفى خط الحياة في صلالة
لقد وسعت مجموعة مستشفيات خط الحياة – والتي تعتبر أحد أكبر مقدمي الرعاية الصحية في دول الخليج العربي- فروعها إلى صلالة بعمان. وقد بدأت مستشفى خط الحياة عملها بصلالة خلال السنوات الثلاثة الماضية. كما تنقسم المستشفى في صلالة إلى مستشفى وشركة طبية.

توفر المستشفى خدمات عن طريق أخصائيين مؤهلين تأهيلا عاليًا في جميع المجالات الرئيسية في الطب والجراحة، جنبًا إلى جنب مع توافر المعدات الطبية الأكثر تقدمًا مما يجعل مستشفى خط الحياة الاختيار الأفضل لسكان فلج ومجيس والميناء والمناطق الصناعية المحيطة بولاية صحار.

وتعمل المستشفى بقوة إجمالية تصل إلى 50 طبيبًا و150 موظفًا من موظفي الدعم، وتهدف المستشفى إلى  زيادة مستوى معايير الخدمة في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة.

الرؤية
تعمل المستشفى وفقا لرؤية تجعلها تتجاوز باستمرار المعايير العالمية للتميز في مجال الرعاية الصحية، فقد أصبحت أحد المشروعات الرائدة في مجال الرعاية الطبية.

الرسالة
وقاية واستعادة الحالة الصحية والصحة الوفيرة من خلال الاستخدام المكثف للتكليفات والتكنولوجيا.

القيم الأساسية
الرحمة، العمل الجماعي، النزاهة.

المرافق المتوفرة في مستشفى خط الحياة بصلالة:
– سيارة إسعاف
– وحدة العناية الفائقة
– وحدة الرعاية الخاصة
– صيدلية داخلية 24/7
– المختبر
– الحزم الصحية
– أجنحة الولادة
– أسرة للمرضى الداخليين
– غرف عمليات

وتضم المستشفى الأقسام التالية:
– أمراض القلب
– أمراض النساء والتوليد
– طب العظام
– طب الأسنان
– علم الأمراض
– الأشعة
– الممارسة العامة
– أمراض الباطنة
– المختبر
– الحوادث والطوارئ

العنوان والهاتف:
مقابل سوق هايبر لولو، صلالة عمان

هاتف: 23212340،  23213471

البريد الإلكتروني:  help@lifelineoman.com  info@lifelineoman.com

موقع المستشفى: http://www.lifeoman.com

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق