قائمة فروع بودي ماستر

- -

كما يقول المثل المعروف ” العقل السليم في الجسم السليم، لذا انتشرت الأندية والصالات الرياضية، التي تهتم ببناء جسد سليم، وزاد عددها في الآونة الأخيرة، وهدفها صحي وترفيهي في نفس الوقت، فهي تهتم بمساعدة الأشخاص في الحصول على جسد صحي وسليم، مع تحسين صحتهم النفسية .

بودي ماسترز
بودي ماسترز هي سلسلة من الأندية في المملكة تقدر بحوالي 35 نادي رياضي، وتقدم العديد من الخدمات الرياضية والبدنية، وهي من أكثر الأندية إقبالا في المملكة، حظيت باسم كبير خصوصا في الآونة الأخيرة، وينجذب إليها الأشخاص لفخامتها، وقدرتها على تقديم برامج مختلفة، من لياقة بدنية، وألعاب مائية، وملاعب كرة قدم، وغرف تدليك، وبعض الألعاب كالبلياردو وتنس الطاولة، وغيرها.

وتضم بودي ماسترز نخبة من أفضل المدربين في اللياقة البدنية، والألعاب الرياضية، كما تضم مجموعة كبيرة من أبطال الرياضة من دول مختلفة، والقادرين على وضع البرامج الرياضية المناسبة، لمساعدة كل الملتحقين بالنادي على بناء جسد صحي وسليم .

فروع بودي ماسترز
أولا فروع الرياض
1- فرع الازدهار .
2- فرع الوادي .
3- فرع أكاديمية الملك فهد .
4- فرع الصحافة .
5- فرع الأندلس بحي الورود .
6- فرع الصفوة العليا .
7- فرع الروضة .
8- فرع المروج .
9- فرع الفيحاء .
10- فرع السلام .
11- فرع عليشة .
12- فرع النهضة .
13- فرع السويدي .
14- فرع الخليج .
15- فرع المنصورية .
16- فرع البديعة .
17- فرع الشفا .
18- فرع شبرا .
19- فرع الربوة بلازا .
20- فرع إشبيلية .

ثانيا فروع القصيم
1- فرع الرس .
2- فرع بريدة .
3- فرع المجمعة .
4- فرع عنيزة .

فروع الدمام
1- فرع الجامعيين .
2- فرع الأثير الملك سعود

فروع الإحساء
1- فرع الهفوف .
2- فرع الإحساء .

فروع جدة
1- فرع أبحر الشمالية .
2- قريبا فرع الحمدانية .

فروع أخرى
1- فرع الخرج ( بالخرج ) .
2- فرع خميس مشيط ( بخميس مشيط ) .
3- فرع حائل ( بالحائل ) .
4- فرع نجران ( بنجران ) .
5- فرع حفر الباطن ( بحفر الباطن ) .
6- فرع تبوك ( بتبوك ) .

تقدم بودي ماسترز برامج لياقة بدنية مناسبة مع الجميع، أهمهما الحصص الجماعية، والتي تسعى لتوفير بيئة نفسية مناسبة، لتشجيع المجموعة على خسارة الوزن، والوصول إلى اللياقة الجسدية المرغوب فيها، وهذه البرامج والحصص هي :

1- حصة بودي فيت
هي حصة مدتها 45 دقيقة في اليوم، وتساعد في بناء عضلات وإنقاص الوزن في وقت واحد، من خلال تحريك كل أجزاء الجسم، بواسطة البارات والدمبلز .

2- حصة الدراجة الهوائية
هي حصة ركوب دراجات وسط مجموعة من زملائك، بمساعدة المدرب المسئول عنكم، للاستمتاع بالانطلاق، وخفض الوزن وحرق السعرات الحرارية .

3- صحصة اللياقة العامة
هي مجموعة من التمارين، التي تهدف إلى إعادة توزيع الدهون وتشكيل الجسم .

4- حصة الستيب
هي حصص جماعية تقدمها بودي ماسترز، والهدف منها تخسيس أماكن معينة في الجسم، ونحتها وشدها، كالأرداف والبطن، والخصر .

5- التدريب الشخصي
يمكنك من خلال برنامج التدريب الشخصي الحصول على النصائح والبرنامج الغذائي والرياضي الخاص بك وحدك، والمناسب مع حياتك الشخصية، ومتطلباتك، عن طريق خبير شخصي يساعدك ويؤهلك للوصول إلى النتائج المرغوبة .

6- برنامج ابدأ صح
هو برنامج يؤهلك لتحدي أصدقائك في إنقاص الوزن، وبالتالي الحصول على حصص مجانية مختلفة، تزيد من اللياقة البدنية، باستخدام الأدوات المختلفة، كالدمبلز، وعصا اللياقة وغيرها .

7- برنامج الشهر
هو برناكج يتم وضعه شهريا، وهو متجدد ومتغير، مدته نصف ساعة يوميا، ويهدف إلى نحت الجسم وإنقاص الوزن، وزيادة اللياقة البدنية .

فئات الأندية في بودي ماسترز
1- فئة إكسبرس

يدخل حاملي عضوية إكسبرس نوادي بودي ماسترز فئة إكسبرس فقط، في أي فرع من فروعها في المملكة، وتعتمد على البرامج الأساسية فقط، مع عدم توفر الكماليات الإضافية التي تقدم في فئة بريميوم .

2- فئة بريميوم
هي أعلى فئة في أندية بودي ماسترز، ويحق لحاملي عضوية البريميوم دخول كل فروع بودي ماسترز في المملكة، كما يحق لهم دخول أندية البريميوم والإكسبريس، والتمتع بكل البرامج الأساسية، والخدمات الترفيهية، والكماليات، كحضور الحصص الجماعية، ودخول المسبح، وحمامات البخار، وجلسات التدليك، والمشاركة في الألعاب الترفيهية، من بلياردو وتنس طاولة، والاستمتاع بالخدمات الكمالية من كريمات، ومناشف وغيرها .

ويؤكد بودي ماسترز أنه يسعى لتقديم كافة الخدمات، بكل مصداقية وعدل ومساواة، سواء في فئة البريميوم أو فئة الإكسبريس، وأن الاشتراك في أي منها لا يعني سوء الفئة الأخرى، وقد تختلف البرامج الترفيهية أو الكمالية من فرع إلى آخر، حيث أنه ليس شرطا وجود كل البرامج في كل الفروع، ويسعى بودي ماسترز إلى إنشاء العديد من الفروع الأخرى في أنحاء المملكة قريبا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *