تاريخ نجاح رجل الأعمال ” سايمون كونيكي ” زوج النجمة إديل

- -

رجل الأعمال سايمون كريستوفر كونيكي Simon Christopher Konecki، زوج المغنية البريطانية، النجمة المتألقة إديل Adele، وهو المدير التنفيذي لمؤسسة دروب فور دروب الخيرية Drop4Drop، والذي حقق نجاحاً كبيراً على المستوى المهني، من خلال أفكاره المتميزة وخبرته الواسعة في المجال. فكما هو معروف لدى وسائل الإعلام، أنّ أديل من أشد المتابعين للمؤسسة، وكانت قد طلبت من معجبيها متابعتها على موقع تويتر.

من هنا قد بدأت علاقة إديل بسايمون، وكانت علاقة خاصة جداً، على الرغم من ظهور العديد من الشائعات حولها، والتي كانت إديل تنفيها باستمرار، واستمرت العلاقة مدة خمس سنوات، إلى أن تزوجا ورُزقا بطفلهما أنجيلو Angelo، وذلك بتاريخ 19 أكتوبر سنة 2012. لذا خصصنا هذه المقالة، للتحدث عن حياة سايمون كونيكي، وبداية التغيير، والإنجازات المهنية التي حققها في حياته، بالإضافة إلى بداية علاقته بأديل، واتفاقهما على الزواج.

نبذة عن حياة سايمون كونيكي
وُلد سايمون في إبريل سنة 1974، بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكنّه انتقل مع عائلته إلى لندن، وذلك عندما كان يبلغ من العمر عشر سنوات، والتحق بمدرسة الفتيان المعروفة في إيتون Eton، ودرس فيها لمدة سنتين على التوالي، بعد ذلك عمل كمدير لمجموعة الاستثمار EBS، وأثناء دراسته في انكلترا، التقى سايمون شريكه المستقبلي في العمل، ويدعى لوكاس وايت Lucas White. وعندما بلغ السابعة عشر من عمره، أصبح وسيط صرف للعملات الأجنبية، وبعد سبع سنوات من عمله، بدأ بتشغيل فريق من كبار الوسطاء بشركة Lehman Brothers.

بداية التغيير في حياة سايمون كونيكي والإنجازات المهنية
بعد ثلاث سنوات من عمل سايمون في شركة Lehman Brothers، اتخذ قراره الحاسم بترك العمل فيها، وهو مؤمن أنّ علاقاته والمعارف التي يملكها، بالإضافة إلى شخصيته المقنعة، كل ذلك يمكن أن يجعله ذو تأثير أفضل على العالم، لذا قام بمعاودة التواصل مع شريكه لوكاس وايت، وقدّم فكرته عن الماء للحياة، وجمع مبالغ مالية كبيرة، وذلك لإطلاق فكرته ونشرها أمام الجميع، ولتصبح علامة تجارية قائمة بذاتها، وقام بعد ذلك بتأسيس مؤسسته الخيرية دروب فور دروب Drop4Drop.

وطبقاً لصفحة الفيسبوك الخاصة بالمياه النقية للحياة، فإنّ سايمون يعتبر هو المستثمر السابق لفكرة المياه، والذي يسعى دائماً إلى تقليل الفجوة الموجودة، ما بين الناس الأغنياء والفقراء، والتأكيد على أنّ الماء هو حق طبيعي من حقوق الإنسان، ويحق للجميع أياً كانت الطبقة الاجتماعية، التي ينتمي إليها أن يستفيد من الماء. هذا وتدعم مؤسسة دروب فور دروب Drop4Drop، الممثل البريطاني سيد أوين Sid Owen، والذي كان صديق سايمون لأكثر من عشرين سنة، بالإضافة إلى الممثل الكوميدي ستيفن فراي Stephen Fry.

علاقة سايمون بإديل
تزوج سايمون في سنة 2004، من عارضة الأزياء كلاري فيشر Clary Fisher، وأنجبا ابنتهما في سنة 2007، ولكنّهما انفصلا عن بعضهما، بسبب عدم التوافق والمشاكل التي حدثت بينهما، وأعلنا طلاقهما سنة 2008. بعدها التقى بأديل بمحض الصدفة، وذلك سنة 2011، ونشأت بينهما علاقة حب. حيث أنّهما في سنة 2012، أمضيا مع بعضهما فترة الإجازة الصيفية، وذلك في ولاية فلوريدا، وقاما بزيارة الحديقة الوطنية إيفرجليدز Everglades، وبعد فترة وجيزة من الزمن، تمت مشاهدتهما على الشاطئ، حيث كانا يصعدان على متن سفينة فيها ركاب.

بعد فترة بسيطة من نشر الإعلام، وقنوات التلفزيون والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعي، والمنتديات الفنية، لخبر ظهور أديل وكونيكي، مع بعضهما البعض على الشاطئ، تمّ التأكد من طلاق كونيكي لفيشر، وبداية علاقته مع أديل. ومع ذلك، نفت أديل هذه التقارير في مدونة على موقعها الرسمي، وذكرت أنّ كونيكي قد طلّق فيشر منذ أربع سنوات. وتحديداً في 19 أكتوبر سنة 2012، أنجب أديل وسيمون طفلهما الأول، وذلك بعد بضعة أشهر من ظهور الشائعات، وأسميا الطفل أنجيلو جيمس كونيكي، وحالياً يعيش أديل وسيمون معاً، مع ابنهما وكلب أديل لوي Louie.

تزوج أديل وسيمون بعد قصة حب دامت خمس سنوات، ولم تُعرف أية تفاصيل لحفل الزفاف، هذا وقد أكدت أديل أنها قد تزوجت من سايمون، وذلك خلال خطاب قبول ألبومها الغنائي الجديد، والذي نال جائزة جرامي Grammy، وذلك في سنة 2017، وأكدت للمرة الثانية كل هذه التصريحات، خلال عرض لها في أستراليا، وذلك بشهر مارس 2017.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

جود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *