افضل 10 كتب للكاتب وليم غاي كار

الكاتب وليم غاي كار ولد في عام 1892م، فقد عمل ظابطا بحريا في كندا وقد ولد في انجلترا وانعكست طبيعة عمله على الكثير من كتاباته، ويذكر عنه أنه قد درس العلوم الوراثية للأثار القديمة وقد درس أيضا في الجامعة العبرية في فلسطين وقد ترجم له الكثير من الاعمال سواء بالعربية أو العبرية.

جدير بالذكر أنه عقب عودته لأمريكا قام بكتابة (سرقة أمة) وقد نشر هذا الكتاب عام 1952م ، لقد توفى الكاتب وليم غاري كار عام 1954م تاركا تراث أدبي ثمين.

أهم افضل 10 كتب للكاتب وليم غاي كار :
1- كتاب أحجار على رقعة الشطرنج 
يظهر هذا الكتاب دور العديد من المنظمات السرية العالمية أثناء الحروب والثورات والتي قد أدت إلى الكثير من الخراب والدمار على الأرواح البشرية والثروات ويقوم الكاتب وليم جاي كار بشرح كامل لتخطيطهم السري من أجل القضاء على العالم والسيطرة الكاملة عليه.

2- كتاب الشيطان أمير هذا العالم
يعد هذا أخر مؤلفات الكاتب وليم غاي كار وقد أوصى ولده بمراجعته ونشره وبالفعل تم نشره في عام 1966م ، وفي هذا الكتاب توضيح للعقيدة الشيطانية وكيف استعبد الشيطان الجنس البشري ويوضح المؤلف خطة الرب وخطة الشيطان والديكتاتورية الشيطانية وهدف العقيدة الشيطانية وتاريخها.

3- كتاب سرقة أمة
يبحث هذا الكتاب دراسة تاريخية حديثة عن تاريخ فلسطين مع الاحتلال واليهود والساميون ويقوم الكاتب باثبات أنه لا يوجد بين اليهود اليوم من يكون نسبه إلى الاسرائيلين القدماء مع تحديد جميع النبوءات التوراتية.

4- كتاب اليهود.. وراء كل جريمة
يؤكد الكاتب في هذا الكتاب مدى تضليل العرب وكيفية خداع اليهود لهم من أجل السيطرة الكاملة عليهم في الفكر والعقيدة إلى جانب شرحه لبعض مخططاتهم لتوضيح هدفهم للعالم كتوعية لأن بالفعل اختيار هذا الاسم ليس من فراغ.

5- ضباب أحمر يعلو سماء أمريكا 
يتحدث الكتاب عن المخاطر التي تهدد أمريكا ولم يظهر لها أي نتائج أو أسباب ووجود ضباب أحمر ليضلل الباحثين عن الاسباب وعن المخططات التي تستهدف أمريكا خاصة المستهدفات الدينية هذا إلى جانب المخطط الكبير على العالم لاغراقهم في الملذات للاستيلاء على ثرواتهم.

6- Red Fog Over America
يتحدث الكاتب وليم غاي كار في هذا الكتاب عن العديد من الادلة في كيفية حصول العديد من الشيوعيين على الامتيازات والرفاهيات على يد أمريكا للوصول إلى السيطرة التامة على العالم، وقد تم طباعة هذا الكتاب لأول مرة في عام 1957م.

7- The Money Power
كتاب “قوة المال” هو عبارة عن كتابين هامين وهما ” بيادق في لعبة ” و”امبراطورية المدينة ” وتلك الكتب توضح فكرة الثورات والحروب في هذا العصر بيد أوليغارشية مالية للتحكم في مصادر القوى في العالم ومدى تأثير المال على تغيير الكثير من مفاهيم وأسس حياة الشعوب.

8- Hell’s Angels of the Deep
يتحدث الكاتب وليم غاي كار في كتابه “ملائكة الجحيم العميق” عن تجاربه في أسطول الغواصات في الحرب العالمية الأولى ومدى تأثيرها في الحرب وكذلك شرح كامل للخطط الخاصة بالحركة التامة لاسطول الغواصات.

9- The Conspiracy: To Destory All Existing
هذا الكتاب مثل “بيادق اللعبة” و”الضباب الأحمر فوق أمريكا” وهذا الكتاب “المؤامرة: لتدمير جميع الحكومات والأديان القائمة” وهو يضيف الجديد لفكرة الصهينة التي تحاول تدمير العديد من الشعوب ودياناتهم والسيطرة عليهم على المدى الطويل في السنوات القادمة.

10- The Story of the British Submarines in the War
يتحدث الكتاب عن سلاح الغواصات وتأثيرها في الحرب العالمية الأولى وهو يعد ضمن سلسلة هامة من الكتب التي تحدث فيها الكاتب وليم غاي كار عن تأثير سلاح الغواصات ومدى استغلاله ليكون خط دفاعي هام وغير متوقع من الخصوم.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *