هواوي ميت Huawei Mate 10 بسعر 1000 دولار

يبدو ان سعر 1000 دولار سيصبح رقم اعتيادي خلال العام الحالي 2017 و القادم 2018 فجميع التسريبات التي نشرت مؤخرا حوال جوال هواوي الجديد Huawei Mate 10 كانت بسعر 1000 دولار في حين ان الجوال ايفون 8 كذلك سيأتي بسعر 1000 دولار و سامسونج جالكسي نوت قد يأتي ايضا بنفس السعر ، صحيح انها مجرد اخبار و شائعات و لكنها اقرب الى التصديق .

فعلى الرغم من ان شركة هواوي دائما ما تقدم جوالات اقتصادية ذات مواصفات و امكانيات متوسطة و سعر منافس الا ان سلسلة ميت Mate الشهيرة تصدر من خلالها الشركة جوالات راقية فقط فالنسخة الماضية من هواوي Mate 9 كانت بسعر 650 يورو و لكن هل يعقل ان يكون الفارق بين النسخة الجديدة Mate 10 و النسخة السابقة Mate 9 هو اكثر من 350 يورو ؟! .

متى نرى هواوي ميت Huawei Mate 10 في الاسواق ؟
حتى الان ليس هناك اي معلومات رسمية عن ميعاد الكشف عن هذا الجوال فكل ما لدينا هو مجموعة من التسريبات سواء للصور او للمواصفات ، و لكن اذا نظرنا الى توقيت ظهور النسخة السابقة هواوي Mate 9 سنجد ان عملية التدشين كانت خلال نوفمبر و لكنه توافر في الاسواق خلال شهر ديسمبر ، في حين ان الكشف عن جالكسي نوت 8 و ايفون 8 سيكون خلال شهر اغسطس لذلك فان وقت الكشف عن ميت 10 سيكون خلال هذه الفترة و هي الربع الاخير من العام الحالي 2017 .

المواصفات المسربة عن هواوي ميت Huawei Mate 10 : 
الجوال سيأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.1 بوصة و بدرجة وضوح فل اتش دي 1080p بينما نظام التشغيل فهو اندرويد نوجا Nougat 7.0 ، الكاميرا الخلفية ستكون ثنائية لتحسين التقريب البصري و الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية و الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت و المعالج ثماني النواه Octa Core ضمن فئة HiSilicon Kirin 970 و البطارية 4000 ملم امبير .

الصور المسربة للجوال هواوي ميت Huawei Mate 10 : 
الصور التي تم تسريبها توضح ان الشاشة تملء الجوال من الاعلى و حتى الاسفل ولا يوجد ازرار رئيسية و انما ازرار افتراضية على الشاشة كذلك لا يوجد حواف جانبية لهذا الجوال و يأتي مستشعر البصمات في الجهة الخلفية اسفل الكاميرا الثنائية بتصميم عمودي ، و سيأتي من الاسفل بسماعتين .

سعر هواوي ميت Huawei Mate 10 : 
لو افترضنا ان التسريبات حول سعر ميت 10 صحيحة و سيبلغ 1000 دولار و هو ما يعادل 3700 ريال فهل هذا يعني بأنه سيكون قادرا على منافسة ايفون 8 و جالكسي نوت 8 القادمين ؟ و هل سيحقق مبيعات جيدة ؟ شارك برأيك معنا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *