تقرير شامل عن الديب ويب

الديب ويب deeb web هو الجزء الخفي في الإنترنت ، و هو لا يمكن الوصول له بسهولة ، و هذا الجزء يمتلك 99% من الإنترنت ، أي جميع ما يظهر في الأبحاث و جميع الحسابات على الإنترنت و معلومات الشركات و البنوك ، لا تعادل أكثر من 1% من الإنترنت ، أما الباقي فهو خفي لا تستطيع محركات البحث المعروفة الوصول له .

لابد من الحصول على بعض الصلحيات لإمكانية دخول الديب ويب ، و في هذا الجزء تتم جميع العمليات المشبوهة من القتل أو السرقة ، فمثلًا يمكن أن نجد شخص يتفق مع عصابة لكي تقوم بخطف شخص آخر و يتم ذلك الإتفاق على الملئ و ذلك لمعرفتهم جيدًا أن لا أحد يستطيع دخول الديب ويب إلا و قد سلم بياناته الشخصيه سواء من صور أوإسم و عنوان و تاريخ ميلاد و رقم القومي و جميع معلوماته الصغيرة و الكبيرة ، ويتم ذلك بسهولة جدًا فبمجرد دخول الفرد إلى هذه المواقع يقوم الموقع بالإستيلاء على جميع المعلومات الشخصية الموجودة على جهاز الفرد ، و تقوم بتحديد مكانه ، و نجد ما يسمى بالدارك نت و هو جزء صغير من الديب ويب ، نجد بداخله مواقع متنوعه لبيع المخدرات ، و سرقة الأعضاء ، و خط الأطفال ، و الدعارة ، ويتم كل هذا في تخفي تام ، فلا تستطيع الشرطة القبض على هؤلاء و لا محاكمتهم .

أنشطة الديب ويب :
أولًا : مواقع للمتاجرة بالبشر ، و إختطاف الأطفال و الكبار و بيعهم ، أو تقطيع أعضائهم و بيعها .
ثانيًا : أكبر سوق للأسلحة يتم بيع جميع الأسلحة سواء بنادق ، أو القنابل ، أو المسدسات بأسعار مختلفة .
ثالثًا : يمكن التعاقد مع أي قاتل و تحديد ضحية له ليقوم بقتلها ، و يتحدد الثمن حسب الشخص المقتول سواء سياسي أو دبلوماسي أو شخص عادي .

رابعًا : يتم ممارسة الإباحية بنطاق واسع و خاصة إستغلال الأطفال في الإباحية ، سواء من إغتصاب أو تعذيب .

خامسًا : بالإمكان الإتفاق على تزوير هوية أو جواز سفر مقابل مبلغ من المال ، أو شراء بطاقات إئتمان مسروقة .

سادسًا : وجود غرف مخصصة للتعذيب على الهواء مباشرة ، و يتمثل هذا التعذيب في الإعتداء على الأطفال أو تعذيب و قتل الحيوانات مثل القطط .

سابعًا : تجارة المخدرات بجميع أنواعها و أفضل أنواع الماريجوانا و حبوب الهلوسة ، ويتم ذلك في العديد من المواقع المتخفية داخل الديب ويب .

كيفية الدخول لمواقع الديب ويب :
أولًا : يمكن الدخول إليه بإستخدام المتصفح the onion router ، و هو متصفح أمريكي خفي لا يُظهر هوية من يستخدمه ، و يقوم هذا المتصفح بتشفير الهوية و موقع المتصل ، و تستخدمه بعض الجهات الهامة لإخفاء بيانتها ، و منع التتبع .

ثانيًا : المتصفح not evil و torch و هما من أكبر المواقع على الديب ويب و يوجد بهما الكثير من الصفحات المؤرشفة .

ثالثًا : يمكن الدخول إلى الديب ويب بإستخدم متصفح ahmia و candle و archive و هي أقدم المتصفحات و تحتوي على ملايين من الصفحات المحفوظة .

رابعًا : محرك grams وهو يشبه المتصفح جوجل ، و. City onion ، و متصفح duck duck go و vlib يوجد بداخل هذا المتصفح مجموعة هائلة من الصفحات التي يمكن الإطلاع عليها .

تحذرات دخول الديب ويب deeb web :
أولًا : بمجرد الدخول يتم تهكير الجهاز و أخذ كافة المستندات من عليه .
ثانيًا : برغم تأمين هذه المواقع من الشرطة ، إلا أن الشرطة الفيدرالية استطاعت معرفة هوية بعض الأشخاص و القبض عليهم بتهم متعددة كالإتجار في المخدرات و السلاح .

ثالثًا : يجب عدم تحميل ملفات نصية أو تورنت لأنها تكشف موقع المستخدم ، و يرجي عدم البوح بمعلومات شخصية مع أحد داخل غرف المحادثات ، بالإضافة إلى ذلك يرجى العلم أن متصفح tor للمحترفين فقط لأنه يقوم بجعل الجهاز إلى سيرفر يقوم بنقل الملفات ، و في حالة حدوث ذلك يجب فرمتة النظام .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(3) Readers Comments

  1. Avatar
    واحد هكر
    2018-07-19 at 13:55

    واحد الديب ويب يكون٩٦٪؜ من الانترنت كامل اثنين مو شرط انك اذا دخلت الديب ويب تتهكر على طول لا لازم تكون ذكي شوي وما تدخل اي شي ثلاثه ترى مو كله خطر اغلب الشركات والبنوك تشفر معلوماتها فيه اربعه الديب مو كل شي فيه صدق لا بعضهم كذابين ما يتاجرون بس يسرقون منك بس

  2. Avatar
    hhhf
    2019-03-19 at 18:12

    ماهي اجابيات وسلبيات الديب ويب

  3. Avatar
    فهد
    2019-06-10 at 04:45

    {ان الذين آمنوا وعملوا الصالحات ان لهم اجراً حسنا}

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *