لعبة بوكيلاند Pokeland هي استمرار للعبة بوكيمون جو

لعبة بوكيمون جو الشهيرة و التي صدرت منذ عدة اشهر غيرت مفهومنا عن الالعاب الذكية و تطبيقات الالعاب الاون لاين ، هذه اللعبة حققت ارباح خيالية و تمكنت من الحصول على لقب اكثر لعبة تحميلات خلال هذا العام ، و لكن النجاح لا يأتي من فراع فالشركة المصنعة للعبة بوكيمون جو و التي تسمى ” نينتندو المحدودة ” عملت على تطوير اللعبة و ذلك عبر اصدار لعبة جديدة تسمى بوكيلاند Pokeland .

ميعاد الكشف عن لعبة بوكيلاند Pokeland : 
هذه اللعبة حتى الان مازالت في المرحلة التجربية لها فخلال شهر يونيو الماضي أعلنت الشركة المنتجة بطرح اللعبة عبر منصة الاندرويد لـ 1000 شخص فقط داخل دولة اليابان و ذلك كنوع من التجربة للعبة و من المفترض ان تقوم كذلك الشركة بتوفير اللعبة على منصة IOS كذلك كنوع من التجربة للمنتجات ابل ، و لكنها لم تعلن عن الميعاد المحدد لتصبح اللعبة متاحة فيه للجميع و لكن يتوقع ان يكون قريبا .

وصف لعبة بوكيلاند Pokeland : 
اللعبة عبارة عن امكانية تجميع الوحوش وشرائهم و اسبتدالهم ثم القيام بتدريبهم للاستعداد للقتال ، ستدخل بالبوكيمونات الخاصة بك حروب و معارك مع اشخاص اخرين على مجموعة من الجزر و ستحرز النقاط لتتقدم في المستويات ، ربما الوضع هناك مختلف فاللعبة لا تحتاج الى الكاميرا من اجل جمع البوكيمون او القتال و لكن ربما بعد ذلك تتطور اللعبة لتصل الى هذا الاسلوب .

مستويات و مراحل بوكيلاند Pokeland : 
يوجد في اللعبة 6 جزر و اللعبة عبارة عن 15 مستوى مقسمة على الجزر اما عن عدد البوكيمون بها اكثر من 140 ، فيمكنا اعتبار اللعة حربية كوميدية بينك و بين الاشخاص الاخرين على شبكة الانترنت .

طريقة لعب بوكيلاند Pokeland : 
في البداية تظهر انت بشخصية لاعب متواجد في المدينة ، و خلال هذه المدينة يمكنك شراء الادوات اللازمة للبوكيمون و اجراء بعض المهمات للحصول على الاموال و التي من خلالها ستقوم بشراء البوكيمون الخاص بك و يمكنكك التعرف على مدى قوة كل بوكيمون و زيادة قوته عبر شراء الادوات اللازمة لذلك .

ثم بعد ذلك تقوم بالانتقال الى الجزر التي من خلالها ستقابل الوحوش لمحاربتهم و في كل مرة تتخطى وحوش يظهر وحوش اخرى اقوى حيث نظام المعارك في اللعبة هي ضربة لكل بوكيمون و هذا يعني بأن البوكيمون الخاص بك يطلق ضربة واحدة للوحش ثم يعود الوحش ليطلق هو الاخر ضربة على البوكيمون الخاص بك مع التكرار حتى يخسر احدهما ، ثم بعد تخطي كل مرحلة تحصل على المال لتعزيز البوكميون الخاص بك .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *