افضل 10 عطور للرجال مناسبة لكل الاوقات

- -

في العصر الحديث يعد من الهام جدا أن يهتم الرجل بكامل أناقته، ذلك لأن أناقة الرجل تعبر عن شخصيته خصوصا إذا كان لديك مقابلة عمل او ممثل لشركة أو رجل أعمال، لذلك يجد من الهام اختيار أفضل انواع العطور التي تعبر عن شخصيتك بأناقة وتمثل شركتك بشكل جيد، فهناك من يفضل العطور الهادئة وهناك من يفضل العطور الحادة ذات الرائحة النفاذة، فعلى سبيل الرجال الرياضيون يفضلون العطور التي تتكون من الفواكه ومحبو الرحلات فهم يفضلون العطور التي تدخل فيها الأعشاب، أما محبو السهرات الرومانسية فلا جدال على تفضيلهم العطور التي تصنع من الأخشاب، لذلك نقدم لهم أفضل العطور التي تتناسب مع كل الاوقات.

1- عطر بلو دي شانيل –  Bleu de Chanel
يتكون هذا العِطر من الأخشاب العِطرية مثل العنبر والبخور والزنجبيل مع لمسة رقيقة من روائح الفاكهة الحمضية وتظهر رائحة النعناع في هذا العطر الرائع بعد نصف ساعة من استخدامه على الجسم، لذلك إذا كنت تريد بداية صباح منعش فعليك استخدام هذا العطر.

عطر بلو دي شانيل

2- عطر مرسيدس بينز- Mercedes Benz Le Parfum
يتكون هذا العطر من عدة روائح جميلة ومثيرة مثل عشب البتشول والعنبر ولمسة خفيفة من الأعشاب الهندية العطرية، ليبقي أثره في أنف في من رآك فهو يدل على قوة الشخصية.

عطر مرسيدس بينز

3- ون مليون من باكو ريبان- Million1
سوف يحيطك هذا العطر بهالة من الجاذبية تسحر بها الفتيات من حولك وخصيصا اذا كنت متزوج حيث  يحتوي على أجود مكونات الطبيعة من القرفة و ثمار الحمضية مثل اليوسفي والجريب فروت، بالإضافة إلى عشب البشتول الهندي لجاذبية لا تقاوم.

عطر ون مليون من باكو ريبان

4- عطر أرتيزان من جون فرفتوس-Artisan
سوف تجذب انتباه جميع من حولك بفضل مكونات هذا العطر الرائع الخلاب الذي يأتي إليك مكوناته خصيصا من جزيرة صقلية مثل عشب الكليمنتين وزهرة شجرة البرتقال ونبات الزنجبيل ذو الرائحة النفاذة.

عطر أرتيزان من جون فرفتوس

5- عطر إيفوريا إنتينس من كالفن كلاين- Euphoria Intense
لا تستطيع امرأة مقاومة سحر هذا العطر، فإذا كنت مقبل على الزواج فننصحك بإستخدام هذا العِطر لإثارة رغبة زوجتك الجنسية، وهذا هو السبب الرئيسي لإنتاجه في مزيج من رائحة التوابل و الأخشاب العطرية  التي تساعد على روح المغامرة وبداية شهر العسل او الاجازات.

عطر إيفوريا إنتينس من كالفن كلاين

6- بولو الأحمر من رالف لورين – Polo Red Intense
صنع هذا العِطر خصيصا لمن يتمتعون بنمط حياة سريع يأتي في مزيج حبوب البن المحمص مع ثِمار الجريب فروت و العنبر فإذا كنت لا تستطيع تبديل ملابسك أكثر من مرة خلال اليوم فإن هذا العطر هو اختيارك الامثل.

عطر بولو الأحمر من رالف لورين

7- كريد من افينتوس   Creed – Aventus
يتميز هذا العطر برائحة غاية في الروعة  في مزيج من العنب والتفاح الفرنسي وزهور الأناناس، مع عشب البرغموت الإيطالي.

عطر كريد من اّفينتوس

8- سوفاج من ديور   Sauvage – Dior
لا يستخدم هذا العطر لأصحاب البشرة الحساسة لأنه عطر شديد وقوي جأحد حيث يحتوي على التوابل  اللاذعة والحارة طبيعيا مثل الفلفل الأسود وبهارات الكالابريا الحريفة.

عطر سوفاج من ديور

9- إيسنزا من أكوا دي بارما Essenza – Acqua di Parma
من أفضل العطور التي تستخدم في فصل الصيف ودرجة الحرارة المرتفعة بسبب رائحته الناعمة التي بسبب احتوائه على زهور الياسمين والحمضيات ودائماً ينصح به خبراء العناية بالبشرة بعد الحلاقة بسبب طبيعة مكوناته المهدئة للبشرة.

10-  أكوا دي جيو جورجيو من أرماني- Acqua di Gio Giorgioi
استوحى من جزيرة بانتيليريا مسقط رأس مصمم الأزياء الشهير جورجيو أرماني والتي تتميز بجمال البيئة المائية مع دفء أشعة الشمس، كما أنها تحتوي على زهور الياسمين  المعبر الاساسي عن مكونات العطر.

عطر أرماني كود من جورجيو أرماني

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Rokaya Samir

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *