اجمل 10 صور للسياحة في قرطاجنة في كولومبيا

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية متميزة تجمع بين الشواطئ الخلابة والغابات الخضراء، فعليك أن تستقل أول طائرة متجهة إلى كولومبيا. ولكن إذا ذكرنا الأماكن السياحية في كولومبيا، سنجد أن مدينة قرطاجنة هي المدينة الأكثر زيارة في كولومبيا، وهي ثاني أكبر مدينة في كولومبيا.

تقع مدينة قرطاجنة على الساحل الشمالي لكولومبيا الذي يواجه البحر الكاريبي، تجمع المدينة بين مزيج مثير للاهتمام بين الحداثة وبين التاريخ ومعماره. فيمكنك أن تجد في قرطاجنة الفنادق والمباني والمطاعم الحديثة إلى جانب الكنائس والأزقة القديمة المرصوفة بالحصى.

المدينة السياحية في قرطاجنة
تعد مدينة قرطاجنة أحد الأماكن الأكثر أمنا في كولومبيا، كما يمكن التجول في المدينة بالكامل سيرًا على الأقدام. وتضم المدينة ما يسمى المنطقة السياحية والتي تقع في جيرة بارو، وهي المنطقة السياحية الوحيدة بالمكان التي توفر الكثير من المياه ومجاري المياه العذبة والسياحة البحرية. وتضم المدينة مجموعة من الفيلات الفخمة وجميع ما يؤهلها لتنشيط السياحة فيها. كما يتواجد في المنطقة بعض المتاجر الضخمة وسلاسل المطاعم الشهيرة والمشروعات السياحية الكبيرة. كما تشتهر بشواطئها الخلابة ورمالها الناعمة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

المعالم التاريخية في مدينة قرطاجنة
تضم مدينة قرطاجنة بعض المعالم التاريخية القديمة التي تجذب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، ومن هذه المعالم ما يلي :

– المدينة المسورة : وهي مدينة تضم بعض المباني الاستعمارية القديمة الموجودة بحالة جيدة، وتتميز بألوان شوارعها كما أنها آمنة للغاية في جميع الأوقات. وتضم المدينة العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

– قلعة سان فليبي دي باراجاس : وهي قلعة مشيدة فوق تل منذ قديم الأزل، تتميز ببنيانها الرائع، وتضم متجرين لشراء بعض الهدايا التذكارية كما يتواجد في القلعة بعض الباعة لشراء المشروبات والأطعمة السريعة.

– ساحة سانتو دومينجو : وهي ساحة تتوسط المدينة تشهد على التاريخ وطرازه ومعماره، ويمكن ركوب الخيل بداخلها للتعرف على المكان. كما يوجد أماكن للاستراحة وبعض المطاعم التي تقدم الأطباق الشعبية والمشروبات المختلفة.

– كاتدرائية سان بيدرو كلافر : هي كنيسة في قلب المدينة القديمة، مصان بشكل رائع ويضم العديد من الحدائق ومتحف صغير. والكنيسة نفسها من آثار سانت بيتر كلافير. ويتميز المكان بهدوء وراحة بعيدًا عن صخب المدينة.

– متحف الذهب : هو أحد المتاحف الموجودة في كولومبيا ويعرض مجوهرات نفيسة وتماثيل صغيرة ويضم اكثر من 50000 قطعة أثرية تعود إلى ما قبل وصول الإمبراطورية الإسبانية إلى أمريكا.

كما يوجد بعض المعالم التاريخية الأخرى التي تجذب السياح إليها مثل درجات جبل لا بوبا وقصر إنكويزيسيون ولاس بوفيداس، وغيرها من المزارات. كما قامت الدولة بتعزيز السياحة في المدينة من خلال توفير مرافق مواصلات كثيرة وخاصة النقل البحري والجوي لتسهيل انتقال السياح من الدول الأخرى، كما يُجرى حاليًا بناء ترانزيت ضخم، بالإضافة إلى الأسواق التي تكتظ بالباعة.

كما تشتهر مدينة قرطاجنة بالعديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة مثل بير اند لاندري وهو مطعم يقدم البيتزا والمشروبات وهو يتناسب للغاية مع الأشخاص النباتيين. وكذلك مطعم موشي الذي يقدم الأطباق الآسيوية والسوشي، إلى جانب محل Gelateria Tramonti الذي يقدم الحلوى.

وتضم مدينة قرطاجنة في كولومبيا العديد من الفنادق الفاخرة التي قيمها السياح بخمس نجوم لما تقدمه من خدمات متميزة وخدمة على مدار الساعة مثل راديسون هوتل كارتاجينا أوشن بافيليون وفندق أوتيل بوتيك لاس كاريتاس وهيلتون قرطاجنة وسان بيدرو أوتيل سبا وغيرها من الفنادق الرائعة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *