تعرف على ” حاتم الكاهلي ” مدير شركة كريم في السعودية

- -

تعد شركة كريم من إحدى أهم الشركات الناجحة بشكل كبير في مجال تكنولوجيا النقل البري (خدمة التكس) ، و ذلك يكون عبر تقديم الشركة للعديد من الخدمات الخاصة بالتوصيل السريع ، و المريح مع سائق خاص ، و ذلك منذ دخولها أسواق في بداية عام 2012م .

إذ بدأت الشركة منذ تأسيسها في دبي تنافس شركة أوبر الأمريكية في الأسواق حتى أصبحت تدير حالياً مكاتب فيما عدد ثمانية عشر مدينة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط بل ، و تقوم بتقديم خدماتها حالياً فيما عدده أثنان ، و خمسون مدينة في منطقة الشرق الأوسط ، و السوق السعودي تحديداً يعتبر من إحدى أكبر تلك الأسواق ، و التي تعتمد عليها الشركة في المنطقة .

حيث أصبحت الشركة فعلياً من إحدى أكبر الشركات التي تعمل بفريق عمل محلي ، و يعود السبب في ذلك إلى تلك النسبة الخاصة بالعاملين في المملكة ، و التي بلغت حوالي خمسون في المائة من مجموع العاملين بها ، و بشكل خاص في هذه المدن الرئيسية بالمملكة مثل الرياض ، و جدة ، و الدمام .

بينما يتراوح متوسط الدخل الشهري للمواطنين بالمملكة بما قيمته من خمسة إلى تسعة الأف ريال يخصم منها التكاليف الخاصة بمصروفات السيارة المستخدمة بينما تصل نسبة النمو في أعمال خدمة تطبيق كريم بالمملكة إلى ما قدره ثلاثون في المائة ، و قد لوحظ في الفترة الأخيرة تحول الأف السيارات الأجرة الليموزين للعمل بنظام كريم علاوة على أن الشركة قد أطلقت مؤخراً خدمة التوصيل ، و الشحن في المملكة ، و ذلك بالطبع يهدف إلى الاستحواذ على حصة سوقية من إجمالي قطاع يقدر بنحو سبعون مليار ريال .

من هو حاتم الكاهلي مدير شركة كريم في المملكة ؟
يشغل حاتم الكاهلي منصب المدير العام لشركة كريم في المملكة ، و قبل انضمامه إلى شركة كريم في سبتمبر 2015م كان يشغل منصب رئيس قطاع الأعمال في شركة جوجل الشهيرة كما سبق له العمل في عدد من أبرز الشركات الرائدة في مجالاتها .

و ذلك في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بالعلاوة لعمله بشركة يونيليفر ، و شركة أي بي إم ، و غيرها من الشركات الهامة ، و يعد حاتم الكاهلي من إحدى الشخصيات الناجحة بشكل كبير حيث يشهد له بالكفاءة القيادية الغير محدودة علاوة على الرؤية الاقتصادية الواثقة من نفسها فمنذ توليه هذا المنصب الهام بشركة كريم بالمملكة ، و الشركة تشهد العديد من مظاهر النجاح .

نجاح شركة كريم في المملكة
و الدليل على نجاح شركة كريم في المملكة ومنها إلى الوطن العربي هو العديد من التقارير الاقتصادية ، و الاحصائيات السوقية التي تهتم بالمؤشرات الاقتصادية بالشركات العاملة بالمملكة ، و التي قد جاءت نتائجها لتؤكد أنه على الرغم من التواجد القوي ، و المؤثر للعديد من الشركات المنافسة في خدمات الشحن بالمملكة لشركة كريم إلا أنها قد تكون منافساً قوياً في المستقبل القريب .

بل قد تساهم بوتيرة جيدة في تغيير قواعد اللعبة في السوق بإدخال الكثير من المزايا الجديدة لخدماتها بل ، و الدخول في تعاقدات مع جهات تجارية كبرى في المملكة حيث قد أكد الكاهلي بأن منصة كريم تضم الآن ما عدده أكثر من خمسون ألف كابتن ، و أن الخطة التي كانت موضوعة تحتوي على احتضان منصة الشركة لهذا العدد بنهاية العام الحالي .

لكنه أستطاع أن يحقق الهدف في خلال الربع الأول فقط من العام الحالي بينما قد نوه الكاهلي أيضاً عن توقعاته ، و أهدافه بنهاية العام الجاري قائلاً أن النمو السريع ، و الكبير ، و الذي تم في خلال الربع الأول من العام الجاري سيمكن الشركة من الوصول في نهاية عام 2017 م إلى فريق مكون من ما عدده مائة ألف كابتن .

هذا مع امتداد خدمات الشركة لتصل إلى جميع المدن بالمملكة ، و هذا ما يؤكد الدراسة الوافية لكل متطلبات الخدمة بالمملكة من جانب شخصية متميزة ، و لديها القدرة على التحدي ، و الرغبة في تحقيق النجاح مثل حاتم الكاهلي مدير شركة كريم في المملكة ، و الحافل تاريخه المهني بالعديد من الإسهامات المهنية الرائعة ، و الشديدة التميز .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sahar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *