سامسونج تكشف عن +Galaxy J7 بكاميرا خلفية ثنائية

فكرة الكاميرا الخلفية الثنائية ” المزدوجة ” من افكار التطور التكنولوجي الجيد في عالم الهواتف الذكية ، العديد من الشركات المتوسطة طرحت جوالاتها بهذه الكاميرا و منها الجوال هواوي GR5 2017 و اوبو F3 لذلك كان على الشركات الكبرى مثل سامسونج الدخول الى هذه الفئة و قد كشفت ساسمونج خلال الشهر الماضي عن سامسونج Galaxy Note 8 بكاميرا خلفية مزدوجة بينما الجوال الحالي سامسونج +Galaxy J7 يعتر الثاني من هذه الفئة لدى الشركة المصنعة .

متى نرى هذا الجوال سامسونج +Galaxy J7 متاح في الاسواق ؟ 
بحسب ما أعلنت شركة سامسونج فان السوق التايلاندي سيكون الاول في استقبال و بيع هذا الجوال ، ستبدأ عملية الحجز المسبق عبر موقع سامسونج تايلند في الفترة الحالية و سيستمر حتى منتصف شهر سبتمبر الحالي ثم سيبدأ الشركة في ارسال الجوالات الى العملاء اصحاب الحجز المسبق و يتوقع بداية من شهر اكتوبر القادم قد يتم طرحه في الاسواق العالمية .

ما الفكرة من تصميم سامسونج جالكسي +J7 بكاميرا خلفية مزدوجة ؟
ببساطة يمكننا القول بأن شركة سامسونج اهتمت بفئة الاغنياء و كشفت لهم عن سامسونج نوت 8 الشهر الماضي بكاميرا خلفية مزدوجة و هذا الجوال سعره يبدأ من 1000 يورو تقريبا اذا ماذا عن الطبقة المتوسطة ؟ ، من المعروف ان سلسلة ” جالكسي J Series ” هي سلسلة موجهة للفئة المتوسطة و الادنى من المتوسطة لذلك كشفت من خلالها عن الجوال سامسونج Galaxy J7 Plus ليكون مخصص للفئة ذات الدخل المتوسط .

المواصفات الرسمية للجوال سامسونج جالكسي +Samsung Galaxy J7 : 
هذا الجوال يأتي بشاشة مقاس 5.5 انش سوبر لومليد و بدرجة وضوح فل اتش دي 1080p و نظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0 ، اما الكاميرا الخلفي و هي الاهم في هذا الحدث تأتي بمستشعرين الاول بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/1.7 و الثاني بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/1.9 و اهتمت كذلك الشركة بالكاميرا الامامية فهي بدقة 16 ميجابكسل و هي تعتبر ممتازة لمحبي التقاط الصور الذاتية كما ان فتحة العدسة F/1.9 .

و تعتبر اهيمة وجود كاميرا ثنائية ” مزدوجة ” بأي جوال لتحسين التقريب البصري فعند عمل زووم لن تحصل على بيكسلات على الشاشة بالاضافة الى التقاط صور اوسع و عمل ضبابية على اجزء الخلفية من التركيز .

الذاكرة الداخلية فهي سعة 32 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و المعالج فهو ثماني النواه Octa Core ضمن فئة MediaTek Helio P20 و يأتي الزر الرئيسي من الجوال بمستشعر للبصمات ، ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال بشبكات الواي فاي والتواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و امكانية اضافة شريحتي اتصال .

الوان سامسونج جالكسي +Samsung Galaxy J7 : 
هذا الجوال سيتوافر في الاسواق بثلاث خيارات من الالوان ” الوردي مع شاشة بيضاء ، البيج مع شاشة بيضاء ، الاسود مع شاشة سوداء ” .

سعر سامسونج جالكسي +Samsung Galaxy J7 : 
كما اوضحنا سابقا فالجوال ينتمي الى فئة الجوالات المتوسطة و لذلك فان سعره لن يزيد عن 350 دولار و هو ما يعادل 1300 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *