Sunday, Dec. 17, 2017

  • تابعنا

أجمل أماكن الإقامة بالقرب من شلال ماربيا في باندونغ

سبتمبر 04, 2017 - -

شلالات ماربيا هي واحدة من أهم المعالم السياحية في مدينة باندونع وتعتبر منطقة جذب سياحي، حيث تبعد 80 كيلو متر من جاكرتا إلى الشمال، وكذلك على مقربة من التلال البركانية في بركان تانكوبان والتي يمكن الوصول إليها في غضون 30 دقيقة. وتعتبر شلالات ماربيا منتزه يتميز بربيعه الدافئ وهواءه النقي، كما يبلغ ارتفاع الشلال ما يقارب من 25 متر. وقد أدى الموقع المتميز للشلال بالقرب من الينابيع الكبريتية الساخنة إلى أن تصبح وجهة سياحية مفضلة لغالبية الوافدين الذين يأتون إلى إندونيسيا. ولكن ماذا عن أماكن الإقامة للاستمتاع بهذه المنطقة الخلابة؟!

أجمل أماكن الإقامة بالقرب من شلال ماربيا

1- فندق إنتركونتيننتال باندونغ داغو باكار
يقع هذا الفندق على بعد 25 دقيقة بالسيارة من غيدونغ ستيت و45 دقيقة بالسيارة من ترانس استوديو باندونغ، كما يبعد مسافة 40 دقيقة بالسيارة من مطار حسين ساسترانيغارا الدولي. ويتميز الفندق بمسبح واسع يطل على مساحة خضراء، كما يتوفر في الفندق مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء الفندق. وتتزين الغرف بألوان هادئة وتضم شاشة مسطحة ومنطقة جلوس ومرافق كي الملابس. كما يوفر الفندق مرافق للاجتماعات والحفلات بالإضافة إلى مركز للأعمال، وكذلك مساعدة النزلاء في استئجار السيارات. كذلك يوفر خدمة النقل إلى المطار مقابل تكلفة إضافية. ويقدم مطعم Damai مجموعة من الأطباق المحلية والعالمية.

2- فندق بوتري غونغ
يقع فندق بوتري غونغ في ليمانغ على بعد 15 دقيقة بالسيارة من جبل تانغكوبان بيراهو البركاني، كما يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من ينبوع الماء الطبيعي الساخن سياتر. ويضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا وغرفًا واسعة مع شرفة خاصة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء الفندق ومواقف مجانية للسيارات. وتطل غرف الفندق على الحديقة وتتميز بتصميمات عصرية وإضاءة دافئة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بركوب الخيل أو الذهاب في رحلة لصيد الأسماك، كما يضم الفندق بعض المرافق الترفيهية مثل الساونا وطاولات البينغ بونغ وخدمات غسيل الملابس الجاف عند الطلب. ويقدم مطعم Tangkuban Perahu Brasserie مجموعة مختارة من الأطباق المحلية.

3- فيلا إنداه داغو مسبح خاص
تقع الفيلا في باندونغ على بعد 2.1 كيلو متر من داغو باكار، وعلى بعد 3.8 كيلو متر من Saung Angklung Udjo و6 كيلو متر من غيدونغ ستيت، وتقع الفيلا على بعد 9 كيلو متر من مطار حسين ساسترانيغارا. وتضم الفيلا تراس ومسبح خارجي ومواقف مجانية للسيارات، كما تضم الفيلا منطقة طعام ومطبخ مجهز بالكامل إلى جانب خدمة الوا يفاي المجانية في جميع أرجاء الفيلا. وتوفر الفيلا خدمة استئجار الدراجات، حيث تشتهر المنطقة بالجولف وركوب الدراجات. وتوفر الفيلا غرفًا لغير المدخنين وخدمة نقل إلى المطار.

4- دايلي هوم فيلا داغو
تقع الفيلا في مدينة باندونغ على بعد 2.2 كيلو متر من داغو باكار، كما تقع منطقة الجذب السياحي Tebing Keraton عل بعد 20 دقيقة بالسيارة وتبعد حوالي 9 كيلو متر من مطار حسن ساسترانيغارا. وتوفر الفيلا خدمة الوايف اي المجانية في جميع الأنحاء ومواقف مجانية للسيارات. وتضم الفيلا مطبخ مجهز تجهيز كامل ومرافق للشواء، ويمكن للضيوف لعب البلياردو  وممارسة الغولف حيث يبعد ملعب Mountain View مسافة 3 دقائق بالسيارة، وكذلك مسافة 10 دقائق بالسيارة من ملعب داغو إنداه.

5- فيلا بونغا ميرا جيلاتيك
تقع الفيلا في مدينة ليمبانغ على بعد 11 كيلو متر من مطار حسين ساسترانيغارا، وعلى مسافة 1.8 كيلو متر من منتزه ماريبايا. وتوفر الفيلا تراس للتشمس ذو إطلالة على الجبال، وتوفر كذلك مواقف مجانية للسيارات. وتضم الفيلا تليفزيون ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مزود بثلاجة وموقد مسطح، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بدش.

6- دي جرين فيلا ليمبانغ
تقع الفيلا في مدينة ليمبانغ على بعد 10 دقائق بالسيارة من مزرعة De’Ranch Lembang وعلى بعد دقيقة واحدة بالسيارة من جبل تانكوبان بيراهو، وتبعد الفيلا مسافة ساعة واحدة من مطار حسين ساسترانيغارا. وتضم الفيلا مسبح خاص وتتألف من 5 غرف توفر خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى موظفين لتلبية احتياجات النزلاء. وتضم الفيلا غرفة منفصلة لتناول الطعام وتراس وموقد في الهواء الطلق وحمامات خاصة لكل غرفة. كما توفر الفيلا مواقف مجانية للسيارات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *