تخصصات جامعة ولونغونغ في دبي

تعدجامعة جامعة ولونغونغ هي إحدى أفضل و أقدم الجامعات ، التي تم إنشائها في الإمارات العربية المتحدة ، كما أنها تتسع لما يتعدى 4000 طالب ، من مختلف الجنسيات ، و تتميز الجامعة بالمرونة و الأبتكار في المادة التعليمية المقدمة للطلاب ، فضلا عن إتساعها للبحث العلمي بشكل كبير .

مميزات جامعة ولونغونغ
– من أهم مميزات الجامعة ، أنها من أفضل الجامعات المعترف بها دوليا ، كما أنها تعمل على تقديم بيئات متعددة للثقافات الغربية ، لذا فهي جسر رابط بين الثقافة الغربية و الشرقية .

– يمكن من خلال الجامعة الحصول على شهادات معتمدة من جامعة ولونغونغ من استراليا .
– أما عن البرامج العلمية المقدمة من خلال جامعة ولونغونغ في دبي ، فهي معتمدة من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي بالإمارات العربية المتحدة .

– و قد حصلت الجامعة على أعلى معايير الجودة عالميا ، و ذلك نظرا للخبرة العالية التي تتمتع بها هيئة التدريس و المناهج المنتقاة على أعلى مستوى .

تخصصات جامعة ولونغونغ
تمنح الجامعة درجة البكارليوس في العديد من العلوم و التخصصات ، كما أنه يمكن الحصول من خلالها على درجة الماجيستير و الدكتوراة ، في بعض أنواع العلوم هذا إلى جانب أن الجامعة تدعم الدراسة بأكثر من لغة .

درجة البمارليوس من جامعة ولونغونغ
التجارة و المحاسبة
و هذا القسم تمنح فيه الجامعة البكالوريوس ، في شعبة إدارة الأعمال و بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة ، و بكالوريوس التجارة شعبة المالية ، و بكالوريوس التجارة شعبة إدارة الموارد البشرية ، و بكالوريوس التجارة شعبة الإدارة ، و بكالوريوس التجارة شعبة التسويق ، و بكالوريوس التجارة شعبة الأعمال الدولية .

تكنولوجيا و علوم الحاسب
و هذا القسم يتم من خلاله الحصول على درجة البكالوريوس ، في علوم الحاسب الآلي أو بكالوريوس علوم الحاسب الآلي و حماية الأنظمة الرقمية ، أو بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات المتخصص في نظام المعلومات الإدارية ، أو بكالوريوس علوم الحاسب الآلي المتخصص في تطوير البرامج و تقنيات الوسائط المتعددة ، و بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات المتخصص في نظم المعلومات الإدارية .

بكارليوس الهندسة
و يمكن من خلاله الحصول على درجة البكالوريوس في هندسة الحاسب الآلي ، و بكالوريوس في هندسة الكهرباء ، و بكالوريوس في هندسة الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات ، و بكالوريوس في الهندسة المدنية و بكالوريوس في هندسة الميكانيكا .

 

برامج الحصول على درجة الماجيستير
يمكن من خلال جامعة ولونغونغ الحصول على درجة الماجيستير ، في عدد من العلوم و التخصصات .

تخصصات الماجيستير من كلية التجارة
يمكن من خلال هذه الكلية الحصول على درجة الماجيستير ، في تخصص إدارة الأعمال و ماجيستير الأعمال المتخصص ، في الأعمال الدولية و التسويق و إدارة الموارد البشرية ، و الإدارة العامة و إدارة المالية و ريادة الأعمال ، و الأبتكار فضلا عن الحصول على ماجيستير في إدارة الجودة ، و في العلوم اللوجيستية ، فضلا عن الحصول على درجة الماجيستير في التطبيقات المالية المتخصصة في الاستثمار و الخدمات المالية ، و عمليات الخزينة المتعلقة للشركات و المصارف و المالية الإسلامية .

ماجيستير من كلية تكنولوجيا المعلومات
– يمكن من خلال هذه الكلية الحصول على درجة الماجيستير في إدارة تكنولوجيا المعلومات ، و بعض وسائل الإعلام و الإتصالات .

– و يمكن من خلال الجامعة الحصول أيضا على ماجيستير الإدارة الهندسية ، و ماجيستير الدراسات الدولية .

برامج الدكتوراة التابعة للجامعة
من خلال الجامعة يمكن الحصول على درجة الدكتوراة و البحث العلمي ، في مجال إدارة الأعمال أو الفلسفة .

اللغات و الثقافات المتعلقة بالجامعة
تقدم الجامعة مسار أكاديمي متخصص في اللغة الإنجليزية ، و مسار عام باللغة الإنجليزية ، فضلا عن إمكانية التحضير لامتحان آيليتس ، فضلا عن برنامج اللغة العربية ، و برنامج روسيتا ستون للغات .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *