Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

مدى توافق رجل الجوزاء مع أنثى الميزان

يهتم البعض بمعرفة مدى توافقهم مع شريك حياتهم ، و قد يلجئون إلى الأبراج لمعرفة مدى إنسجام شخصياتهم معًا ، و في هذا المقال سوف نقوم بتوضيح مدى توافق رجل الجوزاء مع أنثى الميزان ، فهي علاقة مثيرة و يملئها الحماس ، و عادة ما تنتهي تلك العلاقة نهاية سعدة بالتفاهم و الحب ، و يتم ذلك إذا قام كلًا منهما بفهم إختلاف شخصية الآخر .

نبذة عن برج الجوزاء :
برج الجوزاء يقع من ضمن الأبراج الهوائية و ينتمي هذا البرج إلى كوكب عطارد ، و يقع تاريخ ميلاد أصحاب هذا البرج بدأ من يوم 21 مايو إلى 21 يونيو ، يتصف أصحاب برج الجوزاء بصفات خاصة دون غيرهم ، و خاصة رجال برج الجوزاء الذين يخشاهم الكثير من الناس فهم يُعرفون بالإذدواجية و التقلب السريع ، كما أنه يُعرفون بصناعة الحيل و الوقوع في عدة علاقات غرامية في وقت واحد .

صفات رجل الجوزاء :
1- أهم الصفات التي يتصف بها رجل الجوزاء هي السرعة في جميع أعماله ، فهو يتحدث بسرعة و يتحرك بسرعة و لا يستسلم للمل أو الروتين أو الأعمال البطيئة ، و يقوم بتحديد ما يريده في فترة زمنية قصيرة و هذا ما يجعله يتخذ قراراته بسرعة .

2- و على الرغم من شهرة برج الجوزاء بتقلب المزاج السريع إلا انه مرح في طبيعته و لا يستسلم للأحزان ، و لا يحب الإنطوائية و لا يميل للإنعزال ، و بسبب حبه للمرح فهو أقرب الأبراج لقلوب الأطفال .

3- أما في الإرتباط فرجل الجوزاء معروف بخوفه من الإرتباط ، فهو يفضل التعرف على النساء لكن دول الخوض معهم في علاقة إرتباط ، و لا يتخذ قرار الإرتباط إلا بعد أن يتأكد من مشاعره تجاه شريكه ، و عندما يعلن إرتباطه لا يتنازل عنه بسهوله .

4- لا يحب فرض القيود و لا يميل لتملك شريكه ؛ و لذلك فقد يرى البعض أنه قليل الغيرة على شريكه ، كما أنه يفشل في تنفيذ الوعود التي يطلقها على نفسه بصورة سريعة .

5- و من المؤكد على برج الجوزاء أنه يستطيع أن يقع في غرام إمرأتين في وقت واحد دون أن تشعر أي منهما بذلك ، و ذلك بسبب شخصيته الإزدواجية ، ويميل للمرأة التي تتميز بالذكاء و سرعة البديهة ، و يستطيع رجل الجوزاء جذب السيدات إليه بسرعة و ذلك بسبب شخصيته .

6- يتميز رجل الجوزاء أنه شديد الملاحظة و بداخله فضول كبير لما يدور حوله ، و يحب إظهار ثقافته و التحدث في جميع أمور الحياة ولو بدون تعمق .

7- يتميز رجل الجوزاء بأنه شخصية إجتماعية و يحب التنقل و السفر ، و يحب التحدث الدام بمن هم حوله ، كما يتميز بقدرته على النقد الساخر لما يحدث من حوله ، و يحب الفكاهة و النكات ، و يحب المفاجآت ، يستطيع قلب الموازين لصالحه و معالجة المشاكل و الخروج منها .

نبذة عن برج الميزان :
برج الميزان هو أحد الأبراج الهوائية ، التي تبدأ من يوم 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر ، و له توافق كبير مع برج الحمل و الدلو و الجوزاء ، و يتصف أصحاب برج الميزان بقدرتهم على موازنة أمور حياتهم و التفكير بعقلانية ، و يتميزون بالصفاء و النقاء و طيبة قلوبهم و إخلاصهم خاصة النساء .

صفات المرأة الميزان :
1- تحترس المرأة الميزان عند إختيار شريك حياتها فهي لا تقع في الحب بسهولة مطلقًا ، و لكن عندما تعلن عن مشاعرها تجاه شخص معين تكون متأكدة من مشاعرها و تصبح حبيبة مثالية ، فهي متفهمة و متفتحة و تتقبل وجهات نظر شريكها ، و تتميز بهدوءها عند حدوث مشاكل ، لها القدرة على التفاهم مع حبيبها و تجنب غضبه .

2- المرأة الميزان تحب عملها جدًا و تخلص في أدائه و لا تلجي إلى الطرق الغير صحيحة و الغير شرعية لإنجاز العمل ، و تهتم بإتقان عملها و تخرجه على أكمل وجه .

3- المرأة برج الميزان مخلصة لأصدقاءها و لهم في قلبها مكانة كبيرة ، فهي تهتم بمشاعرهم و إحتياجاتهم ، و هي شخصية لا تحب البقاء وحيدة و تفضل وجود عدد كبير من الأصدقاء حولها .

4- المرأة الميزان لا تقوم بشراء جميع ما يتم عرضه في الأسواق من موضة ، بل تختار ما يناسبها فقط ، و لها ألوانها المميزة و التي تختارها لمناسبتها الخاصة .

5- تتميز المرأة الميزان بأنها تجمع بين العقلانية و العاطفة ، و تسعى دائمًا لتحقيق العدالة ، و إذا وقعت في الأخطاء تعترف بجميع أخطاءها .

مدى توافق رجل الجوزاء مع أنثى الميزان :
ينجذب الرجل الجوزاء للمرأة الميزان فهو يجد فيها ربة المنزل الصالحة و الزوجة المخلصة الممتازة التي تناسبه و الأم الحنونة ، لكن في بداية العلاقة بينهما تنشأ العديد من الصراعات بسبب تقلب مزاجهما ، بالإضافة إلى ذلك فان رجل الجوزاء يحب المرأة الميزان بطريقته الخاصة و يسعى للحفاظ على علاقتهما لكنه لا يتخلى عن مسؤولياته ، أما المرأة الميزان فتمنحه الكثير من الحب و الحنان و لكنها تحتاج جهد كبير حتى تستطيع تقبل أهوائه و تقلباته ، بعد أن يتفهم كل منهما الآخر تصبح الحياة منسجمة و مستقرة ، فمن المعروف أن العلاقة بين الجوزاء و الميزان هي علاقة متوازنة فكلا منهما يناسب الآخر .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *