صفات الأبراج القمرية ” القوس القمري – الحوت القمري … الخ “

كتابة عبير محمد آخر تحديث: 10 سبتمبر 2017 , 20:54

تعريف البرج القمري :
البرج القمري هو ما يشير إلى وضع القمر في ميلاد الأشخاص ، و قد ذكر بعض الباحثين أن البرج القمري له تأثير كبير على شخصية صاحبه ، كما أشار علماء الفلك أن وضع القمر و كوكب الزهرة لهما تأثير مهم في العلاقات العاطفية ، و يتم تحديد البرج القمري عن طريق معرفة ساعة الولادة بالضبط ، و الأبراج القمرية تشبه في أسماءها الأبراج الشمسية ، لكن يتم تحديدها بساعة الميلاد وليس الشهر .

أهمية البرج القمري :
1- يمكن معرفة الكثير عن الحياة العاطفية للفرد عن طريق البرج القمري .
2- معرفة كيفية تعامل الفرد مع الآخرين ،و طريقة تعبيره عن مشاعره .
3- دراسة و فهم جميع ما يتعلق بالشخص من النواحي العاطفية و معرفة هل هو عقلاني أم عاطفي .

صفات الأبراج القمرية :
1- صفات برج الجوزاء القمري : برج الجوزاء لا يميل إلى الإستقرار العاطفي ، كما أنه معروف بتهوره و إندفاعه ، و يتهرب من الإرتباط حيث يشعر بأنه حمل عليه ، كما أنه متعدد العلاقات العاطفية ، و أكثر الأبراج إتفاقًا معه هي الأبراج الهوائية .

2- صفات برج السرطان القمري : هو شخص عاطفي للغاية و حساس ، و يتميز بأنه مخلص لشريكه و يحب أجواء العائلة و المنزل ، و لا يمكنه البوح بأسراره بسهولة فهو متحفظ جدًا ، لكن تعد الحساسية الكبيرة من أكبر عيوبه ، كما أنه شدي التأثر بالمشاكل المحيطة به .

3- صفات برج الثور القمري : برج الثور هو شخص مشاكس و لكنه عاطفي بدرجة كبيرة ، لا يميل للوثوق في أحد سريعًا ، فهو يتعام لمع الناس بحذر شديد ، و هو شخص معطاة فهو يعطي الآخرين دون بخل ، و تعتبر الأبراج الترابية و المائية هي أكثر الأبراج إتفاقًا معه .

4- صفات برج الحمل القمري : هو شخص مغامر و يحب الحياة و الإنطلاق ، و يسعى للتقدم و حصد المكاسب ، لا يميل إلى الإستقرار العاطفي فهو مندفع و متهور ، و هو سريع الغضب و الحزن ، و هو يستطيع التعامل مع جميع الأبراج لكن أكثر ما يناسبه هي الأبراج النارية .

5- صفات برج العذراء القمري : هو شخص جاد و يحب عمله ، لديه قدرة عالية على التركيز و يدقق في جميع الأمور من حوله ، و من الناحية العاطفية لا يعبر عن مشاهره بسهولة و هو عاقل في إختيار شريكه ، و يتفق برج العذراء مع الأبراج الترابية .

6- صفات برج الأسد القمري : هو شخص حاد جدًا و يتميز بطموحه البعيد ، كما أنه شخص عاقل و إدارى و يستطيع قيادة أي موقف ، و هو شخص متعدد العلاقات العاطفية ، أكثر الأبراج المناسبة له هي الأبراج الهوائية .

7- صفات برج الميزان القمري : هو برج مميز لديه القدرة على قراءة الآخرين و معرفة شعورهم ، كما أنه شخص عاطفي ، و لكنه يفضل موازنة الأمور بعقله جيدًا ، و يفضل الإستقرار العاطفي ، و أكثر الأبراج تناسبًا معه هو برج الدلو و الثور .

8- صفات برج العقرب القمري : اصحاب برج العقرب هو شخص عاطفي جدًا ، لكنه خجول لا يقدر على البوح بمشاعره ، لكنه شخصية شكاكة و يتعامل بحذر مع الآخرين ، و لايبوح بأسراره بسهولة حتى لأقرب الناس له ، قد يكون متسرعًا في إتخاذ بعض القرارت .

9- صفات برج القوس القمري : هو شخص عفوي و يتصرف بتلقائية ، و يحب النجاح و التميز و الوصول لأعلى المراتب ، يميل إلى إسعاد من حوله و لديه حس فكاهي ، لديه أسلوب رائع في النقاش و الجدال ، عفويته قد تسبب له الكثير من المتاعب ، و يتفق جيدًا مع الأبراج الهوائية .

10- صفات برج الجدي القمري : هو شخص عملي و جاف ، يميل إلى المادة و الإكتشافات و جمع الثقافة ، و هو لا يدخل في علاقة عاطفية بسهولة فهو يحب التأن و الإختيار بعناية ، و يتفق مع الأبراج المائية .

11- صفات برج الدلو القمري : هو شخص يميل للإستقرار و يوازن الأمور بعقلانية ، و تكون نظرة للأمور عادة صحيحة بنسبة كبيرة ، له القدرة على التواصل مع الآخرين بسهولة ، و يعيش أحلام اليقظة ، و يتفق مع الأبراج الهوائية .

12- صفات برج الحوت القمري : يتصف هذا البرج بأنه هادئ الطباع و يفضل الإستقرار و تبادل الثقة مع شريكه ، و هو شخص عاطفي جدًا و جيد في التعبير عن نفسه ، و يتفق مع الأبراج المائية .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق