Tuesday, Aug. 21, 2018

  • تابعنا

سعر ايفون 8 المطلي بالذهب ” iPhone 8 Gold ” حقيقة ام خيال ؟

مازلنا حتى الان في انتظار ان تتم عملية التدشين الرسمي للايفون 8 الجديد و غالبا ما سيكون ذلك بعد غد يوم 12 سبتمبر إن صحت التقرير التي نشرت مؤخرا ، و حتى يتم هذا الامر دعونا نرى الهاتف من زاوية اخرى و هي الثمن المتوقع للنسخة المطلية بالذهب ، برأيك انت كم يكون سعر ايفون 8 النسخة المطلية بالذهب ؟ و حتى تجيب أنت بنفسك على هذا السؤال دعنا نوضح الامر في السطور التالية .

ايفون 8 المطلي بالذهب Iphone 8 Gold : 
بطبيعة الحال اسعار الهواتف الذكية الراقية الان اصبحت مرتفعة للغاية فالجوال سامسونج جالكسي نوت 8 سعره يتجاوز 900 دولار و تشير التقارير بأن سعر ايفون 8 النسخة العادية سيبدأ من 1000 دولار وهو مايعادل 3700 ريال تقريبا فما بالك بسعر النسخة المطلية بالذهب ؟ و المقصود هنا ليست النسخة الذهبية ذات اللون الذهبي و انما مطلية بالكامل بالذهب عيار 24 .

من المعروف ان شركة ” جولد جيني ” هي المسؤولة عن اصدار النسخ الذهبية من منتجات شركة ابل ، في شهر ابريل من عام 2015 قامت الشركة بالاعلان عن بيع ساعة ابل الذكية ” Apple Watch ” المطلية بالذهب بسعر 144,000 دولار و التي تحتوي على قيراط من الماس و حبات من الماس الصغير ، و في عام 2014 كشفت عن التابلت ” Ipad Air ” المطلي بالذهب بسعر 2000 دولار .

سعر ايفون 8 المطلي بالذهب : 
لن نرهقك كثيرا في التفكير بالارقام فالتقارير الاولى التي نشرت عن سعر ايفون 8 المطلي بالذهب من شركة جولد جيني هو 50,000 دولار و هو ما يعادي 188,000 ريال تقريبا ، ربما السعر مرتفع كثيرا و عليك ان تعلم فهناك منتجات لشركة ابل مطلية بالذهب بيعت من هذه الشركة باغلى من مليون دولار ! .

المواصفات الاولى عن ايفون 8 : 
سيأتي الجوال بشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.1 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 2K و الكاميرا الخلفية ثنائية بدقة 12 ميجابكسل و يمكنها التقاط صور بدقة 8K و التقاط مقاطع فيديو 4K و الكاميرا الامامية بدقة 7 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية 64 جيجابايت ، 256 جيجابايت ، 512 جيجابايت و كما هو العتاد لا يوجد امكانية لاضافة ذاكرة خارجية مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت .

دعونا نتعامل مع هذه المواصفات بقدر اقل من الحماس المطلوب فلم يتم الكشف عن الجوال بعد و الذي يتوقع ان يكون ثورة في عالم التكنولوجيا حتى يتمكن من التفوق على ما قدمته شركة سامسونج من تصميم راقي للجوال جالكسي S8 و الامكانيات الممتازة في الهاتف جالكسي نوت 8 .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *