سعر ايفون 8 المطلي بالذهب ” iPhone 8 Gold ” حقيقة ام خيال ؟

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 10 سبتمبر 2017 , 21:56

مازلنا حتى الان في انتظار ان تتم عملية التدشين الرسمي للايفون 8 الجديد و غالبا ما سيكون ذلك بعد غد يوم 12 سبتمبر إن صحت التقرير التي نشرت مؤخرا ، و حتى يتم هذا الامر دعونا نرى الهاتف من زاوية اخرى و هي الثمن المتوقع للنسخة المطلية بالذهب ، برأيك انت كم يكون سعر ايفون 8 النسخة المطلية بالذهب ؟ و حتى تجيب أنت بنفسك على هذا السؤال دعنا نوضح الامر في السطور التالية .

ايفون 8 المطلي بالذهب Iphone 8 Gold : 
بطبيعة الحال اسعار الهواتف الذكية الراقية الان اصبحت مرتفعة للغاية فالجوال سامسونج جالكسي نوت 8 سعره يتجاوز 900 دولار و تشير التقارير بأن سعر ايفون 8 النسخة العادية سيبدأ من 1000 دولار وهو مايعادل 3700 ريال تقريبا فما بالك بسعر النسخة المطلية بالذهب ؟ و المقصود هنا ليست النسخة الذهبية ذات اللون الذهبي و انما مطلية بالكامل بالذهب عيار 24 .

من المعروف ان شركة ” جولد جيني ” هي المسؤولة عن اصدار النسخ الذهبية من منتجات شركة ابل ، في شهر ابريل من عام 2015 قامت الشركة بالاعلان عن بيع ساعة ابل الذكية ” Apple Watch ” المطلية بالذهب بسعر 144,000 دولار و التي تحتوي على قيراط من الماس و حبات من الماس الصغير ، و في عام 2014 كشفت عن التابلت ” Ipad Air ” المطلي بالذهب بسعر 2000 دولار .

سعر ايفون 8 المطلي بالذهب : 
لن نرهقك كثيرا في التفكير بالارقام فالتقارير الاولى التي نشرت عن سعر ايفون 8 المطلي بالذهب من شركة جولد جيني هو 50,000 دولار و هو ما يعادي 188,000 ريال تقريبا ، ربما السعر مرتفع كثيرا و عليك ان تعلم فهناك منتجات لشركة ابل مطلية بالذهب بيعت من هذه الشركة باغلى من مليون دولار ! .

المواصفات الاولى عن ايفون 8 : 
سيأتي الجوال بشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.1 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 2K و الكاميرا الخلفية ثنائية بدقة 12 ميجابكسل و يمكنها التقاط صور بدقة 8K و التقاط مقاطع فيديو 4K و الكاميرا الامامية بدقة 7 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية 64 جيجابايت ، 256 جيجابايت ، 512 جيجابايت و كما هو العتاد لا يوجد امكانية لاضافة ذاكرة خارجية مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت .

دعونا نتعامل مع هذه المواصفات بقدر اقل من الحماس المطلوب فلم يتم الكشف عن الجوال بعد و الذي يتوقع ان يكون ثورة في عالم التكنولوجيا حتى يتمكن من التفوق على ما قدمته شركة سامسونج من تصميم راقي للجوال جالكسي S8 و الامكانيات الممتازة في الهاتف جالكسي نوت 8 .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق