أجمل معالم السياحة في بنسلفانيا

ولاية بنسلفانيا إحدى أجمل الولايات التي تقع في الولايات المتحدة الامريكية ، أما عن إسمها الرسمي كومنولث بنسلفانيا ، و تتميز الولاية بكونها إحدى أهم الولايات تاريخيا ، و بها العديد من الأثار الهامة التي تحكي عن هذا التاريخ ، فضلا عن أنها تتميز بالعديد من المزارات السياحية الهامة . و قد شهدت هذه الولاية الاستقلال الرسمي عن الولايات المتحدة الأمريكية منذ أعوام .

السياحة في بنسلفانيا
مدينة الشيكولاتة في مدينة هيرشي
تم إنشاء المدينة في عام 1907 ، و هي من أجمل الأماكن التي من الممكن أن يتم زيارتها للأطفال ، كما أنها محط جذبا للسياحة عالميا ، و يتم في المدينة عمل نماذج لمحاكاة صناعة الشيكولاتة ، فضلا عن عينات لتذوق الشيكولاتة التي يتم تصنيعها أمام الزائر ، هذا إلى جانب أن المدينة قد تم تزويدها بمكان لألعاب الأطفال ، و ملاهي رائعة ، و عدد كبير من أشهر المطاعم العالمية .

حديقة الحيوان في مدينة هيرشي
تحتوي مدينة هيرشي على حديقة حيوانات رائعة ، تحاكي الحياه البرية بطبيعتها العزبة و أشجارها الرائعة ، كما أنها تحتوي على ما يتعدى 200 حيوان ، و التي تسبح في وسط مدينة مميزة من النباتات و الأشجار و الورود النادرة .

منتزه فرانكلين سكوير في فيلادلفيا
تم إنشاء المنتزه في وسط فيلادلفيا الرائعة ، و يمكن من خلال الحديقة التنزه وسط الطبيعة العذبة بكافة تفاصيلها ، و تناول أجمل وجبات الطعام في الهواء الطلق ، كما أن الحديقة تحتوي على ملعب جولف مميز ، للكبار و الصغار ، فضلا عن مكان رائع للألعاب الترفيهية .

حديقة حيوانات فيلادلفيا
تضم مدينة فيلادلفيا حديقة حيوانات رائعة ، تم افتتاحها للسائحين في عام 1874 ، و تضم الحديقة عدد كبير جدا من مختلف أنواع الحيوانات ، و عدد هذه الحيوانات يصل إلى 2400 حيوان ، و من المميز في الحديقة أنها تضم بعض الحيوانات التي تعد حيوانات مهددة بالانقراض ، و هذا إلى جانب أن الحديقة يمكن فيها ركوب المنطاد ، و التحليق في السماء لمسافات مرتفعة للغاية ، مما يمكن السائح من مشاهدة أجمل المشاهد البرية من هذا الارتفاع .

و يمكن في هذه الحديقة القيام ببعض النشاطات ، و من أجمل النشاطات هناك ، ركوب الخيل ، و التجول في البحيرة .

متحف Carnegie museum of natural history
و هذا المتحف يضم عدد كبير من أجمل المعروضات ، فهو يضم عدد من القاعات و الغرف و من أهم القاعات ، قاعة خاصة لعرض كافة المقتنيات التي تتعلق بالأمريكين الأصليين ، فضلا عن قاعة خاصة للعديد من المجوهرات التي توضح صناعة الحلي ، هذا إلى جانب عرض بعض المقتنيات المصرية في قاعة مخصصة ، و تماثيل و أشكال لبعض أنواع الحيوانات .

السياحة في أميش
و تتميز هذه المدينة بكونها إحدى أجمل الأماكن السياحية الريفية ، و تتميز هذه المدينة بكونها من أجمل الأماكن التي تحمل شكل الطبيعة ، و عبق الماضي ، هذا إلى جانب أن المدينة بها العديد من الأماكن التي يمكن شراء أجمل القطع التذكارية و الهدايا منها .

السياحة في مقاطعة لانكستر
و تضم هذه المقاطعة عدد كبير من الأماكن السياحية ، و منها عدد كبير من المسارح و الأماكن الفنية ، و على رأس هذه الأماكن مسرح الصوت و الضوء ، و مسرح لانكستر الموسيقي ، فضلا عن عدد كبير من المنتزهات ، و منها مدينة ملاهي دوتس وندر لاند ، و منتزه لونجس ، و ملعب الجولف لوست تريجر ، بالإضافة إلى عدد من الأسواق التجارية و المتاحف و منها المتحف الوطني للعب القطار .

تضم ولاية بنسلفانيا عدد كبير من المتاحف عالميا ، و هذه المتاحف على رأسها متحف فيلادلفيا للفنون و متحف الأثار و الأنثروبولوجيا بجامعة بنسلفينيا .

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *