Wednesday, Nov. 22, 2017

  • تابعنا

أفضل الفنادق الموجودة بالقرب من شاطئ كوتا

سبتمبر 13, 2017 - -

كوتا هي مدينة ساحلية وتعني الفلفل الحار، وتقع كوتا في جنوب جزيرة لومبوك في إندونيسيا، وتمتلك المدينة مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة التي تجمع بين الجبال والتلال والمنحدرات والشواطئ الرائعة. كما تتميز كوتا بمجموعة من المزارات التاريخية حيث يظهر على معمار مبانيها وعماراتها الطراز الهولندي، ويوجد في كوتا جسر سوق الدجاج وميدان فاتاهيلة الشهير الذي يتميز بالطراز الأوروبي. ولا يمكن ذكر كوتا دون ذكر أماكن الإقامة بها.

أفضل فنادق بالقرب من شاطئ كوتا

1- برو سيرف كامب بالي
يبعد الفندق 10 دقائق سيرًا على الأقدام للوصول إلى شاطئ كوتا ومركز بيتش ووك للتسوق، كما يقع الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار بال دينباسار الدولي. ويتمتع الفندق بموقع متميز في منطقة كوتا، ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق ومطعم وبار والكثير من مرافق الرياضات المائية ومكتب للجولات السياحية. ويقدم مطعم Beach Lounge الأطباق الغربية والإندونيسية الشهية. وتشمل جميع الغرف منطقة جلوس وحمام خاص ومكتب وصندوق ودائع آمن للمقتنيات الثمينة.

2- فندق إدسريوينغ فيلا غالاري
يقع الفندق على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع Legian الذي يضم مجموعة من النوادي الليلية ومركزا تجاريًا، كما يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار Ngurah Rai. ويضم هذا الفندق 4 فيلات محيطة بالمسبح الخارجي ويوفر الفندق خدمة الواي فاي في جميع الأنحاء. ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وخدمة غسيل الملابس ومواقف مجانية للسيارات. وتتميز جميع الغرف بمساحات داخلية وأرضيات خشبية ومنطقة حوض استحمام فسيحة وجهاز صنع الشاي والقهوة ومجفف شعر.

3- منتجع شيراتون بالي كوتا
يقع المنتجع على بعد 5 كيلو متر من مطار نجوراه راي وسوق كوتا للهدايا التذكارية ومركز ديسكفري للتسوق. ويوفر المنتجع إقامة فاخرة في منطقة كوتا، حيث يطل على شاطئ كوتا ويضم مسبح خارجي. ويقدم المنتجع خدمة الكونسيرج وغسيل الملابس وترتيب خدمة النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية. كما يتوفر في الفندق مركز للسبا للاستمتاع بالمساج وكذلك مرافق ملائمة للأطفال. وتتميز جميع الغرف بالمواصفات القياسية كما تطل نوافذها على المحيط وتضم تليفزيون وميني بار وصندوق ودائع آمن ودش مطري في الحمام.

4-فندق Pondok Krishna Poppies
يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع ليجيان وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار نجوراه راي، كما يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ كوتا. ويوفر هذا الفندق غرفًا مريحة مع تراسات خاصة تطل على الحديقة، حيث تضم تليفزيون ومكتب وخزانة ملابس، وحمام داخلي تتوفر فيه مرافق دش ساخنة ومناشف. وتتوفر خدمة الواي فاي في منطقة اللوبي مجانًا، وكذلك يضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

5- فندق كوتا بوري
يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار نجوراه راي، و30 دقيقة من Nusa Dua، كما تستغرق المسافة من شاطئ كوتا إلى الفندق 5 دقائق سيرًا على الأقدام و15 دقيقة بالسيارة إلى Seminyak. ويوفر الفندق مكتب للجولات السياحية الذي يساعد النزلاء على ترتيب رحلات إلى المزارات السياحية وكذلك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. ويقد المطعم الموجود به مجموعة متنوعة من الأطباق الإندونيسية والغربية، ويضم الفندق مسبحين في الهواء الطلق وبار وخدمات المساج الموجودة في مركز السبا ومركز للياقة البدنية.

6- فندق  Seahouse Bali Indah Beach Inn
يقع الفندق على بعد 700 متر من هارد روك كافيه، ويبعد 800 متر عن كوتا سكوير، كما يقع على بعد 3 كيلو متر من مطار بالي دينباسار الدولي وعلى بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ و 400 متر من شاطئ كوتا. ويضم هذا الفندق تراس للتشمس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم. وتضم جميع الغرف شاشة مسطحة ومنطقة جلوس وغلاية وحمام خاص يضم حوض استحمام.

7- فندق بالي ليغيان نيروانا
يقع الفندق على بعد 100 متر من شاطئ كوتا، ويقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار بالي دينباسار الدولي وعلى مسافة 2 كيلو متر من مركز تسوق ديسكفري . ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بجلسات التدليك في مركز السبا أو ركوب الأمواج في شاطئ ليغيان الذي يقع قبالة شارع كوتا مباشرة. كما يضم الفندق 4 خيارات لتناول الطعام.

8- فندق ليغيان بيتش
يقع الفندق على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار بالي دينباسار الدولي، وعلى بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ ساهد. وتتوفر بعض الأنشطة من خلال الفندق مثل رياضة ركوب الأمواج أو الاسترخاء في جلسة مساج في مركز السبا. تتميز الغرف بديكور أنيق وتوفر مجموعة متنوعة من المرافق مثل ميني بار وتلفزيون وتكييف هواء، وتشتمل جميعها على حمامات داخلية مزودة بحوض استحمام ولوازم استحمام ضرورية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *