بالصور أجمل القلاع التي تحولت لفنادق

كتابة: esraa hassan آخر تحديث: 15 سبتمبر 2017 , 02:13

من أجمل الأماكن السياحية العالمية ، تلك القلاع التي تميزت بعمارة فريدة ، و شكل مميز و ارتفاعات شاهقة و ذلك لأن أغلب هذه القلاع ، كانت تستخدم للاستطلاع الحربي ، فهل تخيلت يوما أن تسكن تلك القلاع ، هل تخيلت كيف تكون الحياة فيها و ما شكل غرفها ، الأمر ليس صعبا فهناك عدد من القلاع العالمية قد تم تحويلها بالفعل إلى فنادق فاخرة .

بعض القلاع العالمية التي تحولت لفنادق
قلعة كاستيلو دي Vicarello
و تقع هذه القلعة في مدينة توسكانا إحدى مدن ايطاليا ، و التي تتميز بتعدد قلاعها ، و لكن على الرغم من تعدد قلاع المدينة إلا أن هذه القلعة لا يضاهي جمالها في العالم ، و تعود هذه القلعة للقرن الحادي عشر تقريبا ، و هذه القلعة محاطة بحدائق من الكروم و الزيتون ، و تتميز حتى الآن بغرفها الفاخرة و أسرتها الملكية و سجادها الرائع ، كما أنها تتميز بالأعمال الفنية الراقية بالداخل .

قلعة باليناهينش
و هذه القلعة من أجمل القلاع في ايرلندا ، فأن كنت تبحث عن مكان للراحة فلن تجد أجمل من هذه القلعة الفاخرة ، و التي أعيد افتتاحها مؤخرا في مدينة كونيمارا ، و تمتد القلعة على مساحة تصل إلى 450 فدان ، و يمكن أثناء التواجد في القلعة ، الاستمتاع بالعديد من الرياضات منها رياضة الصيد و البحث عن الطعام في الحياة البرية .

قلعة Dornroschenschloss Sababurg
وهذه القلعة الغامضة الرائعة تقع في المانيا ، و التي استلهم منها أحد أشهر أفلام الكرتون الحديثة ، و الذي عرف بالأميرة النائمة ، و تقع القلعة بداخل واحدة من أكبر غابات أوروبا و يصل عمرها لما يتعدى 675 عام ، و تتميز بالأبراج الحجرية و غرف النوم المميزة و المطاعم و المقاهي الفاخرة .

قلعة فيرمونت لو شاتو فرونتناك
و تقع هذه القلعة في مدينة كيبيك ، و قد تم تجديدها مؤخرا و إلحاق العديد من التجهيزات العصرية بها ، و تقع القلعة في تلك البلدة القديمة التي لها مكانة تاريخية راقية ، و الآن هذا الفندق من أشهر الفنادق الرائدة في العالم فيمكن من خلاله الاستمتاع بتلك الإطلالة الجذابة على نهر سانت لورانس ، هذا إلى جانب أن هذا الفندق يتميز بشكل هندسي مميز و إعمار رائع ، حتى أن هذه المدينة المسورة التي يقع فيها قد أدرجت ضمن المحميات ، من خلال منظمة اليونيسكو لذلك فالإقامة في هذا الفندق الرائع ، تشعر النزيل بأنه جزء من تاريخ أوروبا .

قلعة دلهوزي
و تقع هذه القلعة في اسكتلندا ، و ترجع للقرن الثالث عشر ، و تتميز هذه القلعة بالطراز المعماري الذي تميزت به العصور الوسطى ، و حتى الآن يمكن الاستمتاع برياضة صيد الصقور منها ، تتميز القلعة بعدد من الغرف التي لها قصص تاريخية رائعة و من بينها جناح يعرف باسم Ramseia ، و هذا الجناح يضم سرير تم نحته من الخشب البلوط يرجع للقرن الثامن عشر ، فضلا عن قبو حجري رائع يصل عمره إلى 500 عام .

قلعة مدينة داليان
و هذه القلعة الموجودة ب الصين واحدة من أحدث و أصغر القلاع في هذه القائمة الأسيوية ، و هي الوحيدة من قارة آسيا و توفر إطلالة رائعة على المحيط ، و تتميز بعمارتها الرائعة .

قلعة شاتو دي ميرامبو
و تقع هذه القلعة في فرنسا بين غابات الكروم ، و العنب و تتميز بطرازها الذي يعود إلى عصر النهضة و غرفها و اثاثها العتيق الفخم ، مما يجعل الكثير من السائحين يفضلون النزول في هذا الصرح الاثري العملاق .

قلعة ليدز
و تقع القلعة في انجلترا و  هي بالتحديد تقع في تقع على مسافة 5 أميال جنوب شرق ميدستون ، الكثير من الملوك اتخذوا من هذه القلعة مقرا لهم ولحكم البلاد ، ومن اشهر الملوك الذين ارتبطوا بشكل قوي بهذه القلعة هو الملك  إدوارد الأول ملك إنجلترا ، هذا لما لها من اطلالة ساحرة على البحر .

قلعة اشفورد كونغ
و ترجع هذه القلعة للقرن الثالث عشر و توجد في ايرلندا ، و تتميز بالعديد من الديكورات الحديثة و التي ترجع للفن الايرلندي ، و تطل على وجهة بحرية رائعة وهي الان من اشهر الفنادق الاثرية في اوروبا  .

قلعة كاستيلو دي مونتيرون
و تقع في إيطاليا و ترجع للقرن الحادي عشر و هي من أفخم الفنادق عالميا ، و تتميز بغرفها الحجرية المكشوفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: