Thursday, Nov. 23, 2017

  • تابعنا

مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز

سبتمبر 16, 2017 - -

لطالما حظي الدوري الإنجليزي الممتاز بإهتمام كبير على مستوى العالم وفي عالمنا العربي كذلك، لما له من تاريخ كبير إضافة إلى كونه يضم نخبه من أقوى فرق العالم وأفضل اللاعبين، ويتكون الدوري الإنجليزى الممتاز من 20 فريق وتبدأ منافساته في شهر أغسطس وتنتهي في شهر مايو، ويعد نادي مانشيستر يونايتد سيد هذة البطولة بتتويجة 13 مرة يليه نادي تشيلسي حامل اللقب الموسم السابق، وقد بدأ الدوري الإنجليزى لعامي 1438: 1439 هجريًا 2017:2018 ميلاديًا في شهر أغسطس وصولًا إلى الجولة الخامسة والتي تقام يومي السبت والأحد من هذا الأسبوع وإليكم تفاصيل الجولة الخامسة.

تستأنف اليوم مباريات اليوم الثاني من منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الأقوى في أوربا الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد لُعبت أول مباريات الأسبوع بالأمس الجمعة 24 من ذي الحجة لعام 1438 ما بين فريقي بورنموث وبرايتون والتي انتهت بفوز نادي بورنموث بنتيجة 2 -1 لفريق برايتون .

وتستمر مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الأنجليزي حتى الأحد، وتأتي مواعيد المباريات كالتالي:

يوم السبت الموافق 25 من ذي الحجة لعام 1438
حيث إنتهت منذ قليل المباراة  التي جمعت ما بين فريقي كريستال بالس والذي يحتل المركز الأخير برصيد صفر من النقاط  ضد فريق ساوثهامتون  الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد  5 نقاط .. والتي انتهت بإنتصار لفريق ساوثهامبتون بهدف مقابل لا شئ لفريق كريستال بالس

وتأتي في الخامسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم ثلاث مباريات  .. حيث يتقابل كلًا من فريقي هدرسفيلد وليستر سيتي والذي يلعب له لاعبينا العربين الجزائريين  اسلام سليماني ورياض محرز في هيدرسفيلد .

وتقام أيضًا في نفس التوقيت مباراة تجمع ما بين فريقي ليفربول  الذي يلعب به لاعبنا العربي محمد صلاح و بيرنلي على ملعب الانفيلد، ومباراة أخرى تجمع ما بين فريقي نيوكاسل وستوك سيتى والذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحي؛ ليس هذا كل شئ، بل تقام أيضًا في نفس التوقيت مباراة تجمع بين نادي واتفورد الذي يلعب له اللاعب العربي المغربي نور الدين مرابط ضد نادي مانشيستر سيتى وتقام المباراة في مدينة واتفورد، وأيضًا؛ يلتقي كلًا من فريقي ويست بروميتش الذي يلعب له اللاعب العربي أحمد حجازي وويست هام في نفس التوقيت في الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وفي ختام اليوم  الثاني من فعاليات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز يلتقي كلًا من فريقي توتنهام و سوانزي سيتي في مدينة لندن في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتستأنف المباريات في ظهر الأحد الموافق 26 من ذو الحجة لعام 1438هجريًا بقمة الأسبوع الخامس ما بين فريقي الأرسنال الذي يضم بين صفوفه اللاعب العربي محمد النني وتشيلسي في تمام 3:30 بتوقيت مكة المكرمة

وتأتي مباراة مانشيستر يونايتد وإيفرتون في تمام السادسة في ختام مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ترتيب المراكز الخمس الأولى لجدول  الدوري الإنجليزى الممتاز بعد  بداية الأسبوع الخامس:
1- يأتي نادي مانشيستر يونايتد في المركز الأولى برصيد 10 نقاط بعد لعب 4 مباريات ويتبقى له مباراة الجولة الخامسة بفارق الأهداف عن نادي مانشيستر سيتى

2- نادي مانشيستر سيتي يأتي برصيد بنفس عدد النقاط ويتبقى له مباراة الجولة الخامسة هو الآخر.

3- يأتي ثالثا حامل لقب الدوري الإنجليزى الممتاز الموسم المنقضي نادي تشيلسي برصيد 9 نقاط .

4- يحل رابعًا نادي واتفورد برصيد 8 نقاط ويتبقى له مباراة الجولة الخامسة أمام نادي مانشيستر سيتى صاحب المركز الثاني .

5- وأخيرًا وليس أخرًا؛ يحل نادي توتنهام في المركز الخامس برصيد 7 نقاط ويتبقى له مباراة الجولة الخامسة والتي تقام في ختام فعاليات اليوم السبت الموافق 25 ذو الحجة لعام  1438 هجريًا أمام نادي سوانزي سيتي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

A

A

تدوينات مفيدة في السيارات و النصائح الصحية و الجوالات و التقارير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *