تقرير عن عروض بلومان ” الرجل الأزرق “

- -

هل سمعت من قبل عن عروض بلومان ” الرجل الأزرق ” ؟ هل أنت من عشان الاستعراضات الفنية ؟ هل تحب حفلات موسيقى الروك ؟ إذًا عليك التوجه إلى مشاهدة أحد عروض فريق بلومان، ولا تقلق بشأن المسافة فبدأت المجموعة في إقامة عروضها في الشرق الأوسط.

تستعد مجموعة الرجل الأزرق ” بلومان جروب ” والتي حصلت على العديد من الجوائز العالمية إلى إقامة عروضها المميزة لأول مرة في المملكة العربية السعودية والتي اشتهرت بها المجموعة على مستوى العالم منذ أكثر من 25 عام. وتحتضن مدينتي جده والرياض العروض، وهو ما يعد فرصة ترفيهية تتسم بالإبداع الفني الفريد من نوعه. وتتميز مجموعة بلومان بألوان أعضائها المصبوغة باللون الأزرق وأشكالهم الغريبة التي تضيف كثير من التشويق إلى العروض التي تقام.

عرض مجموعة بلومان ” الرجل الأزرق “
تحظى مجموعة بلومان – والتي تتخذ نيويورك مقرًا لها – برواج كبير على مستوى العالم وذلك بفضل أدائها الفريد من نوعه الذي يجمع بين العروض والكوميديا والمسرح، بالإضافة إلى المحتوى المبتكر الذي يتم عرضه لأول مرة فضلا عن أدوات وتقنيات تم تصميمها خصيصًا لعروض المجموعة. ويتكون عرض بلومان ” الرجل الأزرق ” من استعراض حركي يجمع بين الموسيقى بالضوء والأداء الفني المسرحي، إلى جانب المواقف الكوميدية الطريفة.

وكما قلنا أن عروض بلومان تمزج بين الكوميديا والمسرح وحفلات الروك والعروض الراقصة بحيث يتم تقديم عرض يأسر العين ويحبس الأنفاس، وحتى هذه اللحظة شهدت حفلات المجموعة حضور أكثر من 35 مليون مشاهد في أكثر من 20 دولة مختلفة جاءوا خصيصا لمشاهدة العروض المتنوعة والمختلفة. ولعل أهم ما يميز عروض مجموعة بلومان ” الرجل الأزرق ” هي مشاركة الجمهور للفرقة أثناء تقديم العروض، حيث تعتمد بعض الفقرات على مشاركات بعض الجمهور، وهو ما يلاقى استحسانًا من الحاضرين بحيث تتعالى الضحكات والتصفيق في كل أنحاء المكان.

عروض بلومان ” الرجل الأزرق ” في المملكة العربية السعودية
تحتضن العاصمة الرياض وعروس البحر الأحمر جدة فعاليا عروض مجموعة بلومان وفقًا للمواعيد التالية :

عروس البحر الأحمر جدة: سوف يُقام العرض داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية بدءًا من 6 إلى 10 سبتمبر، ويبدأ العرض الأول من الساعة 4:30 عصرًا أما العرض الثاني فيبدأ الساعة 9:00 مساءً.

العاصمة الرياض: سوف يُقام العرض في مركز الملك فهد بدءًا من 14 حتى 21 سبتمبر، وذلك من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 12 صباحًا.

ويبدأ العرض الأول من الساعة 4:30 عصرًا أما العرض الثاني فيبدأ الساعة 9:00 مساءً.

حجز التذاكر
يمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني : www.luxuryksa.com

ردود فعل الجمهور الذين حضروا العروض في جدة
احتشد آلاف الجماهير داخل صالة مدينة الملك عبد الله الرياضية في محافظة جدة لمشاهدة عروض مجموعة بلومان والتي قدمت برعاية الهيئة العامة للترفيه، في خطوة تهدف إلى رفع مستوى وجودة الفعاليات التي يتم عرضها داخل البلاد. وقد عبر الكثير من الحضور عن سعادتهم وتفاعلهم مع هذه العروض، التي جمعت بين الكوميديا والاستعراضات وحفلات الروك، كما قدم الكثير من الحضور الشكر إلى هيئة الترفيه على دورهم الريادي في صناعة الترفيه في المملكة.

الشركة المنظمة للفعالية :
Luxury ksa

الرعاة
– مجموعة إم بي سي
– شركة إس تي سي للاتصالات السعودية
Yak-
Careem-

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *