مميزات قلم جالكسي نوت Note 8

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 20 سبتمبر 2017 , 18:54

قلم جالكسي نوت 8 هو احد مميزات الجوال و التي دفعت الكثيرين لاقتنائه ، و تشتهر دائما سلسلة جالكسي نوت بقلم S Pen الذي توفره شركة سامسونج ليقوم بالعديد من المهام ، و لكن قلم الجوال جالكسي نوت 8 يأتي ببميزات اعلى من النسخ السابقة حيث ستتمكن من تفيذ العديد من الامور العملية و التي ستشعرك كذلك بجانب كبير من المتعة في الاستخدام .

مميزات قلم جالكسي نوت 8 : 

كتابة رسائل الدردشة بقلم جالكسي نوت 8 : 
يمكنك كتابة الرسائل في تطبيقات الدردشة عن طريقة كيبورد ” كوارتي ” الشهيرة او عن طريق استخدام قلم S-Pen ، فمن خلال هذا القلم ستتمكن من اختيار شكل الخطوط و حجمها و لونها مما يعطي لكتاباتك شكل انيق و جذاب كما انه يمكنك رسم بعض التعبيرات باستخدام القلم .

الكتابة على الشاشة بواسطة جالكسي نوت 8 : 
شاشة جالكسي نوت 8 تتميز بخاصية Always On Display و هذا يعني بأنها عندما تكون مغلقة ستعرض لك الاشعارات و الوقت و التاريخ على الشاشة السوداء و هذه الشاشة ايضا يمكنك الكتابة عليها باستخدام القلم ، فاذا جاء في خاطرك امر هام و تريد تسجيله يمكنك استخدام القلم و الكتابة مباشرة على الشاشة دون الحاجه الى فتح الهاتف و انشاء مذكرة ، و يوفر لك الجوال العديد من الصفحات على هذه الشاشة للكتابة .

ترجمة الكلمات و المقالات بواسطة قلم جالكسي نوت 8 : 
في حالة اذا كنت تتصفح الانترنت و وجدت مقطع من الكلام غير مترجم او غير مفهوم ، فقط كل ما عليك فعله هو الضغط على هذه الكلمة او اي جزء من الجملة و تنتظر عدة ثواني لتتم الترجمة التلقائية على الشاشة ، كما يمكنك اختيار اللغة المطلوبة للترجمة بين العديد من مئات اللغات .

تلوين اللوحات عبر قلم جالكسي نوت 8 : 
من باب المرح يمكنك اختيار احدى الرسومات المتوفرة على هذا الهاتف و القيام بتلوينها عبر القلم ، فقط كل ما عليك هو اختيار اللون عبر القلم ثم القيام بالتلوين كما يحلو لك خاصة و ان الهاتف يوفر العديد من المقاطع و الصور التي يمكن تلوينها عبر تطبيق Pen Up .

قلم جالكسي نوت 8 يعمل تحت الماء : 
الجوال جالكسي نوت 8 حاصل على شهادة IP68 و كذلك قلم S-Pen ، و هذا يعني انه يمكنك الكتابة بالقلم او الرسم تحت الماء على عمق 1.5 متر و لمدة ثلاثون دقيقة .

و بالطبع هناك الاستخدامات العادية لقلم جالكسي نوت 8 في تقليب صفحات الهاتف و فتح التطبيق و فتح القفل و العديد من الاستخدامات بدلا من استخدام اصابع اليد .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق