Saturday, Oct. 21, 2017

  • تابعنا

الرقي و الأناقة داخل منزل النجم آدم ليفين

سبتمبر 22, 2017 - -

دخل إلى قائمة أكثر الرجال جاذبية أنه المغني العالمي آدم ليفين، الذي كان قادراً على التحقيق الشهرة ليس فقط بسبب وسامته أنما بسبب مواهبة المتعددة…حيث أنه لم يجيد فقط أنما أيضاً هو يجيد التمثيل و العزف و كتابة الأغاني، و بما أنه واحد من الشخصيات الشهيرة في العالم نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نأخذكم في جولة قصيرة و ممتعة داخل منزل النجم  آدم ليفين،من خلال مكتبة صور رائعة، و لكن في البداية سوف تناول الحديث عن بعض المعلومات الهامة عنه تابع معنا.

تاريخ و محل الميلاد: ولد ” آدم ليفين” في اليوم الثامن عشر من شهر مارس لعام (1979) بلوس أنجلوس.

الحياة العائلية: والدليفين بيكون فريد ليفين مؤسس سلسلة متاجر التجزئة M، و لم تكون طفولة آدم ليفين سعيدة و مستقرة كباقي الأطفال حيث أنفصل والديه عندما كان في السابعة من العمر، و قضى طفولته مشتت بين والديه.

بداية مسيرته الفنية: بدأ آدم ليفين مسيرته الفنية في عام ( 1994) من خلال أنضمامه إلى فريق غنائي يحمل أسم (Maroon 5)،و حقق من خلال هذا الفريق نجاح و شهرة واسعة، ثم أنفصل فما بعد ليعمل بشكل منفرد و يكمل مسيرته نحو العالمية .

الحياة الشخصية: دخل ليفين في الكثير من العلاقات العاطفية مع أكثر من عارضة أزياء،و لكن كان من بينهم واحدة مميزة جداً بشخصية الساحرة حصلت على قلبه و أسمه هي عارضة الأزياء الشهيرة” بيهاتي برينسلو ” حيث أنهى علاقته بها بالزواج في عام (2014)، ثم أنجب منها في عام (2016) طفلته “داستي روز ليفين”.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

bassma

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *