Tuesday, Aug. 21, 2018

  • تابعنا

صور ومواصفات تويوتا يارس 2018 هاتشباك

كشفت شركة تويوتا عن يارس 2018 الهاتشباك ذات الخمسة أبواب الجديدة عبر موقعها الرسمي وأوضحت من خلاله تفاصيل التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة مقارنة بالنسخة القديمة، فقد حصلت يارس 2018 على بعض التحديثات البسيطة في التصميم الخارجي ويتوقع أن تبدأ بالوصول إلى الوكلاء مع بداية العام الجديد 2018 ولكنها لن تحصل على ضجة إعلامية كبيرة فالتحديثات لا تستدعي ذلك.

ابرز التقنيات في تويوتا يارس 2018 هاتشباك : 
جاءت السيارة بنظام المكابح الذكية والطارئة، والتي تعمل على الوقف التلقائي عند الاقتراب من السيارة الامامية وذلك من خلال وجود كاميرا ورادار امامي ويطلق عليه اسم نظام “PSC”، وخاصية تنبيه مغادرة الحارة والمصابيح الامامية بحزمة عالية اوتوماتيكية تعمل على توضيح الرؤية الليلية مع وجود 9 وسائد هوائية امامية وجانبية لحماية السائق والركاب بالسيارة.

ما الجديد في تويوتا يارس 2018 هاتشباك ؟ 
حصلت السيارة على تحديث في الواجهة الامامية فقد اختلف شكل الشبك وأصبح أصغر حجما وغير متصل بالمصابيح كما كان في تصميم النسخة الماضية، بينما اصبح المصد الامامي أكثر شراسة وحدة ويحتوي على العديد من الزوايا الحادة كما تغير موضع مصابيح الضباب وأصبح بمظهر رياضي و يحيط به اطار معدني.

اما من الجهة الخلفية جاءت تويوتا يارس 2018 هاتشباك بإسطبات جديدة ذات تصميم مستطيلي الحجم جزء منها على جسد السيارة والجزء الآخر على الصندوق مما يعطي مظهر راقي عند فتح الصندوق الخلفي كما تم اضافة مصابيح ضباب في اسفل المصد، وتأتي السيارة بالاطارات الرياضية مقاس 16 بوصة.

من الداخل فليس هناك اي تحديثات هامة وانما حافظت الشركة على تصميم الكونسول الوسطي وعجلة القيادة وشاشة الملاحة ذلك بالاضافة الى تصميم فتحات المكيف الانيقة، كذلك السيارة جاءت بالمقاعد ذات القماش الفاخر والقابلة للتحريك بالعديد من الوضعيات وتأتي السيارة بكاميرا خلفية لرؤية الطريق وخاصية البلوتوث للرد على الهاتف من خلال عجلة القيادة وعرض الخرائط على الشاشة.

مواصفات محرك تويوتا يارس 2018 هاتشباك : 
السيارة تويوتا يارس 2018 الهاتشباك النسخة الرياضية تأتي بخيار واحد فقط من المحرك و هو سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 106 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 103 رطل قدم عند عدد لفات 4200 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة 4 سرعات اوتوماتيكي.

سعر تويوتا يارس 2018 الهاتشباك : 
حتى الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن سعر السيارة تويوتا يارس 2018 هاتشباك لدى وكالة عبداللطيف جميل- الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في المملكة- وإنما يمكننا المقارنة مع سعر النسخة السابقة يارس 2017 والذي كان يبلغ 56,200 ريال فإن الموديل الجديد غالبا سيكون بسعر 58,000 ريال.

من هم منافسو تويوتا يارس 2018 هاتشباك ؟ : 
بإعتبار تويوتا يارس 2018 هي واحدة من السيارات الهاتشباك ذات الخمسة أبواب فإن أقرب منافسين لها في الاسواق هم :
– شيفروليه سونيك 2018 .
– نيسان فيرسا 2018 .
هيونداي اكسنت 2018 .

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *