البوم صور لتويوتا C-HR 2018 الجديدة

السيارة تويوتا C-HR تم الكشف عنها في الربع الاخير من عام 2016 وأصبحت بداية من العام التالي 2017 متاحة للبيع في الاسواق، حاليا كشفت شركة تويوتا عن الموديل الجديد Toyota C-HR 2018 الجديدة والتي حصلت على القليل من التحديثات في التصميم الخارجي والداخلي منها، وتميزت السيارة توافر منها لونين معا حيث السقف والعوارض بلون بينمات باقي جسد السيارة بلون آخر.

مميزات و تقنيات تويوتا C-HR 2018 : 
من أهم مميزات السيارة هي الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة والتي تأتي بتصميم جذاب للغاية مع المصابيح الامامية بتقنية هالوجين ومصابيح الضباب بتقنية ليد لتحسين الرؤية الليلية والجناح الخلفي الرياضي في أعلى الصندوق والذي يأتي بشكل مُفرغ ليحسن من تمرير الهواء بالاضافة الى شكل مقبض الباب الخلفي والذي يأتي بجانب الصندوق الخلفي.

أما عن التقنيات فالسيارة بها رادار امامي لتحديد المسافة بينك وبين السيارات امامك وذلك حتى تعمل المكابح الطارئة قبل الاصطدام، ذلك بالاضافة إلى نظام مراقبة المشاة والذي ينبهك في حالة عبور احد الاشخاص بالقرب من مقدمة السيارة وخاصية التنبية عند الخروج من المسار والمساعدة في تجاوز الحارات.

ومن الداخل فالسيارة تأتي بمنطقتين للتحكم في المناخ الكترونيا والمقاعد قابلة للتحريك وايضا للتدفئة كما يوجد كاميرا للرؤية الخلفية ويتم عرضها على المرايا الامامية ،أما المقاعد الخلفية فهي قابلة للطي مما يعطي مساحة اكبر للصندوق الخلفي، تأتي تويوتا C-HR 2018 بزر لتشغيل محرك السيارة وخاصية إنارة أنوار السيارة عند الاقتراب منها بالمفتاح كما يوجد بها مكابح الكترونية.

شاشة ملاحة في الوسط بمقاس 7 بوصة يتم عرض من خلالها الخرائط والبلوتوث والمسجل اما المرايا الجانبية فهي قابلة للفتح والإغلاق الكترونيا وتأتي المرايا بخاصية التنبية من النقطة العمياء مع عدد 10 وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية السائق والركاب.

وصف تصميم تويوتا C-HR 2018 : 
السيارة تويوتا C-HR 2018 هي واحدة من السيارات الكروس اوفر المدمجة ذات الحجم المتوسط، هذه السيارة تتسم بالمظهر الضخم والشرس فالواجهة الامامية منها تأتي بالشبك الامامي العلوي صغير الحجم وكذلك شبك سفلي بمظهر عريض ليعطي اللمسة الجمالية للسيارة، المصابيح حادة للغاية وفتحات التهوية على جانبي المصد ذات تصميم شرس.

اما الجهة الخلفية فهي تأتي باسطبات ذات تصميم بارز عن جسد السيارة مع جناح خلفي رياضي والعديد من الزوايا الحادة على الصندوق الخلفي، داخلية تويوتا C-HR 2018 تأتي بعجلة القيادة الثلاثية ذات الشكل الرياضي المميز والكونسول الوسطي العريض الحجم وشاشة الملاحة أعلى من الكونسول ونرى الاغطية الجلدية على ناقل الحركة وجزء من التابلوه الامامي.

مواصفات محرك تويوتا C-HR 2018 : 
السيارة الجديدة تأتي بنخسة واحدة فقط من المحرك وهي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 144 حصان عند عدد لفات 6100 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 136 رطل قدم عند عدد لفات 3900 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة CVTI-S.

فئات و اسعار تويوتا C-HR 2018 : 
– تويوتا C-HR 2018 فئة XLE بسعر 22,500 دولار.
– تويوتا C-HR 2018 فئة XLE Premium بسعر 24,350 دولار.

منافسين تويوتا C-HR 2018 : 
مازدا CX-3 2018 .
– هوندا HR-V 2018 .

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *