طراد باسمبل مستشار تطوير الأعمال

طراد باسمبل هو شاب سعودي معاصر ،وجد طريقه نحو النجاح من خلال شخصيته المنمقة و حواره المنطقي  وبرنامجه الجماهيري ،هو مستشار تطوير الأعمال طراد باسمبل ،نموذج يحتذى به من الجميع ،شباب و فتيات ،قصة نجاح صنعها بمجهود ليس بالقليل .

كيف وجد طراد باسمبل طريقه  للعمل كمستشار تطوير أعمال
درس طراد بامسبل في مجال التقنية الطبية على أمل أن يحول لدراسة الطب ،لكن الحظ لم يحالفه إذ يكن هذا المجال هو شغفه الحقيقي ،حيث رسب عامين متتاليين و بدلاً من أن يقضي خمسة سنوات بالجامعة ،قضى سبعاً ،و في سنة الإمتياز أدرك أن هذا المجال ليس مجاله ،فخرج منه و عمل في التسويق و تنظيم المعارض و التنمية البشرية ،ثم بدأ هذا المجال يلفت إنتباهه بعد أن حضر دورة تدريبية في مجال البرمجة اللغوية العصبية ،و أثرت عليه و على تفكيره و من هنا كانت الشرارة التي إشتعلت منها جذوة تفوقه في هذا المجال .

دخول طراد المجال الإذاعي
كان طراد صديقا لبدر زيدان مقدم البرامج الشهير و شريكاً له في مطعم كريب خاص بهما في رد سي مول ،و كان مدير بدر زيدان حاضراً عند عودة طراد من ندوة لصندوق ريادة الأعمال و التي تحدث فيها عن فكرة مشروعهم و كيفية إدارتهم للمكان و العمل على تطويره و نجاحه ، و كان سعيداً ،كيف أن خطابه التحفيزي أثر في الحضور؟ و خاصة الشباب منهم ،فأعجب المدير بفكرة البراامج التحفيزية و عرض على طراد فكرة تقديم برنامج تحفيزي للشباب و من هنا كانت بداية دخوله المجال الإذاعي من خلال إذاعة مكس إف إم .

و من خلال برنامجه يسعى دائماً دائماً إلى توعية الشباب بضرورة فهم الذات و تحديد أهدافهم لتحقيق النجاح في الحياة ،فلا يوجد شخص في الكون يستطيع أن يساعد الإنسان أكثر من نفسه الواعية .

طراد و السوشيال ميديا
من المعروف عن طراد أنه شخص نشيط على السوشيال ميديا ،و بخاصة من خلال حسابه على سناب شات ،الذي يقدم من خلاله نشاطاً تجارياً يهدف لتعريف غير المسلمين بالإسلام و قد يكون سبباً في دخولهم بإذن الله في الإسلام ،كما يرى و يريد طراد.

قصة  طراد أخو نوضي
طراد أخو نوضي هو الإسم الشخصي لطراد باسمبل في حسابه الرسمي على تويتر ،طراد هو شخص واعي و متفهم لمفهوم الأخوة الحقيقي إذ تربطه علاقة وثيقة بأخته نوضي التي تصغره بما يقارب أربعة أعوام ، يدرك تماماً دور كل أخ في حياة أخته ،و يعمل جاهداً على القيام بدوره في حياتها وقد تعلم ذلك من إحدى متابعاته على تويتر التي ذكرت أن دور أسرتها في حياتها يقيها من الوقوع في المشاكل التي يقع فيها معظم المراهقين في مثل عمرها ،كما يرى أن الملك فهد رحمة الله عليه كانت الأشعار تقال فيه بأنه أخو نورة ،فلا يرى طراد عيباً من التفاخر بأنه أخو نوضي.

برنامج طراد Can I
فكرة البرنامج تتمحور حول التطوير المستمر و الغير منتهي ،فالتحدي و النجاح الحقيقي في حياة أي إنسان هو إستمراره في تطوير و تنمية قدراته و تعلمه عادات جديدة تجعل يومه افضل من أمسه و غده أفضل من يومه و كل يوم هو أفضل مما مضى ،لذلك كانت فكرة حلقات الأسبوع التي تعتمد على تعلم مهارة جديدة و إضافة لشخصية الفرد في كل حلقة جديدة و هى كالتالي حسب أيام الأسبوع:

الأحد:التحدث عن المهارات الشخصية للشخصيات القيادية الناجحة مثل (التحفيز ،القيادة ،الإدارة ،تنظيم الوقت،.. )
الإثنين: يقوم طراد بالحديث عن إنجازات إيجابية قام يها المستمعون من خلال تطبيقهم لنصائح البرنامج .
الثلاثاء: يتم عرض كتاب ناجح و مفيد للجماهير .
الأربعاء: يتم عرض قصص نجاح الشخصيات البارزة و كيف و صلوا لما حققوه .
الخميس: حلقة قانونية مع المستشار القانوني خالد ابو راشد لتوعية المستمعين بحقوقهم القانونية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *