أقراص ميلجا لعلاج الأعصاب

- -

أقراص ميلجا يمكن استخدامها للعديد من الأمراض ، و منها التهابات الأعصاب و الأمراض التعلقة بها ، و منها مشاكل الخلايا العصبية و غيرها ، هذا فضلا عن أن هذه العشبة ، لها بعض الأثار الجانبية منها الطفح الجلدي .

دواعي استخدام أقراص ميلجا
– تتكون الأقراص من العديد من الفيتامينات ، و منها فيتامين ب المركب ، و هذا الفيتامين قادر على الحفاظ على الخلايا العصبية ، هذا إلى جانب أن هذا الفيتامين ، من خواصه أنه يعمل على دعم التمثيل الغذائي و تحسينه ، و بالطبع ينعكس هذا على صحة و قدرة الخلايا العصبية .

– يمكن استخدام العقار كعلاج تكميلي ، للعديد من الأمراض المتعلقة بالاعصاب ، و التي يتضح فيها اختلالها ، و لكنه لا يمكن استخدامها كعلاج أساسي .

– يمكن استخدامه كعلاج ألام العصب الثالث .
– يمكن أيضا استخدامه لعلاج الأعصاب الوجهية ، و بشكل خاص العصب السابع .
– يستخدم في حالات التهابات العصب الوركي ، أو ما يعرف بعرق النسا ، و يعمل على تخفيف ألامه .
– يمكن استخدامه كعلاج لتلف الأعصاب ، التي تنتج عن إصابات العمود الفقري .
– يمكن أيضا تناوله لعلاج عدد من الألام الناتجة عن التهابات الأعصاب ، و التي تصيب الرقبة و الذراعين ، و الكتفين و الفقرات ، و بشكل خاص الفقرات القطنية .

الأثار الناتجة عن استخدام أقراص ميلجا
– أقراص ميلجا لا تسبب أيا من الإثار الجانبية ، في حال استخدامها بنفس الجرعة ، التي تم وصفها من قبل الطبيب ، و ذلك دون زيادة او نقصان .

– في بعض الحالات النادرة قد يصاب المرضى ، ببعض حالات التحسس ، و منها انتفاخ الوجه و الشفاه و اللسان ، كما أنه قد تتسبب في حدوث الطفح الجلدي ، و ضيق التنفس ، فضلا عن الشعور بالحكة ، و قد يحدث في بعض الحالات هبوط حاد ، في الدورة الدموية .

– عند الإفراط في تناول العقار ، قد يحدث بعض الأثار الجانبية ، و منها التشنجات العضلية ، و بعض التغييرات في مكونات الدم ، و بعض الالتهابات الجلدية الزائدة ، و التي قد تصل إلى حد الإكزيما الجلدية ، و في بض الحلات تزداد حبوب الشباب .

مفعول أقراص ميلجا
– يحتوي العقار على فيتامين ب المركب ، و الذي يضم بيفوتيامين ، و بيريدوكسين ، و سيانوكوبالامين ، و بالتالي فهو داعم جيد للخلايا العصبية ، و من ثم علاج الخلايا العصبية و دعمها.

– العقار قادر على علاج الخلل العصبي ، التانج عن بعض الأمراض ، و منها مرض السكر .
– تأثير العقار قوي جدا على علاج الأعصاب ، و ذلك لأنه يحتوي على مركبات فيتامين ب ، و بذلك فهو أفضل من تناول تلك الفيتامينات بشكل مفرد .

تفاعلات العقار مع العقاقير الأخرى
– يمنع تناول العقار للمرضى الذين يتناولون عقاقير تحتوي على مادة الليفودوبا ، و هذه المادة هي التي يتكون منها العديد من الأمراض العصبية ، و من أهمها مرض باركينسون ، أو ما يعرف باسم الشلل الرعاش .

موانع استخدام أقراص ميلجا
يمنع استخدام العقار في حال ظهور أيا من أعراض التحسس ، و هذه الحالات كما أسلفنا بالذكر كالتورم و الطفح و الحكة  ، و تظهر هذه الأعراض بحد أقصى عند تناول الجرعة الثالثة ، و في هذا الوقت يتم التوقف تماما عن تناول العقار ، منعا لتفاقم الحالة المرضية .

أقراص ميلجا و الحمل و الرضاعة الطبيعية 
يذكر في هذا الصدد أن طالما الحامل أو المرضعة ، تعمل على تناول العقار بنفس الجرعات ، التي أوصى بها الطبيب فلن يكون هناك ، أي مشكلة تماما إلا عند اختلال تناول العقار ، و زيادة الجرعة قد يؤدي إلى خفض إدرار الحليب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *