تفسير رؤية الخطف في المنام لابن سيرين

- -

يعتبر الخطف في المنام من الأمور الغريبة التي قد تحدث خلال الحلم أو الرؤية و لكنها أصبحت تتكرر عند أغلبنا ، و خاصة أن من يراها في منامه من البنات و السيدات ، سواء كانت متزوجة أو غير متزوجة ، و قد يكون الخطف لها شخصيا ، أو خطف لإحدى أقاربها سواء أخوها أو أختها أو أبنتها أو غير ذلك من الأفراد التي تهتم لأمرهم ، و يعتبر الخطف في المنام يعني حدوث الأمور الغير مرغوب بها ، كما أنها في أوقات أخرى قد تعني السعادة و السرور و تغير الحال للأفضل ، و من الممكن أيضا أن تكون دليل مباشر على الخداع و الخيانة .

تفسير رؤية الخطف في المنام للسيدات لأبن سيرين
حيث يقول ابن سيرين عن الفتاة التي قد رأت في منامها أن شخص تعرفه قام بخطفها ، و هي كانت غير متزوجة فإن كان من العائلة ، فهذا يعني علم أحد أفراد العائلة بسر كبير و حدوث فضيحة لأمر ما ، أما إذا كان الخاطف هو أحد تعرفه و لكنه ليس من الأقارب فإنه يدل على أن هذا الشخص هو شخص مخادع و سوف يخدعها في حياتها و يحاول الحصول على مصلحته القصوى منها .

أما إذا كان الشخص الذي قام بخطفها هو شخص لا تعرفه فإن هذا يعني قدوم أناس إلى بيتها لخطبتها و هي لم تكن تتوقعهم و هذا دليل لها على الخير ، و إذا رأت المرأة الحامل أو المتزوجة في منامها أن أحد من عائلتها يقوم بخطفها ، فإنه يدل على أن هذا الشخص سوف يكون ضدها علنيا في أمر ما هام .

أما المرأة الحامل فإذا رأت خطفها من أحدى أقاربها ، فإن هذا يقال أنه دليل على أن طفلها سوف يشبه الخاطف ، أما إذا كان من خطفها ليس من العائلة فإن هذا دليل على أن هذا الشخص هو مخادع و كاذب فيما يقوله و سوف يقوم بتزييف الحقائق الخاصة بحياتها و يرحل ، أما إن كان الخاطف مجهول و لا تعرفه ، فهذا يعتبر دليل على قدوم السعادة و المودة و الحب عليها و على بيتها و أولادها أيضا .

تفسير رؤية الخطف في المنام للرجال لأبن سيرين
و إذا رأى الرجال أو النساء في منامهم الخطف بشكل عام فإن هذا يعتبر دليل على استغلالهم من قبل شخص ما حتى يصل إلى غرضه ، و الذي من الممكن أن يكون غرضه هو السوء و الإضرار بك ، حيث أن الخطف في المنام ، من الممكن أن يكون دليل على حدوث المصائب الفجائية أو الغير متوقعة .

أما الرجل الذي قد يرى اختطافه من داخل بيته فإن هذا دليل على خروج هذا الرجل من مكانه إلى مان أسوأ ، أما إذا تم خطفه أمام منزله ، فإن هذا دليل على نقل الشخص إلى حياة أفضل من ذي قبل ، و إذا تم خطفه على الطريق ، فإن هذا دليل على حدوث شيء قد يزعجه ، مثل الخداع أو الخيانة أو السرقة أو المرض .

أما إذا رأى الرجل أو الأنثى و هو يقوم بخطف شخص ما يعرفه ، فإن هذا يدل على أنه تعاقد الاثنين معا على إتمام شيء ما ، و من الممكن أن يكون لجلب الخير ، أو يكون لعمل الحرام و الذي سوف تكون نهايته سيئة و مذلة ، أما إذا رأى الرجل أنه يقوم بخطف شخص لا يعرفه ، فإنه دليل على أن هذا الشخص يعمل على مساعدة أصدقائه و معارفه دائما لتخطي الأزمات ، و الله أعلى و أعلم .

الدكتورة تماضر يوسف الرماح

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

حـسـنـاء

(17) Readers Comments

  1. Asmaa kaylani
    2019-01-17 at 19:23

    انا حاليا عمرى ١٨ ومغتربة بعيد عن أهلى..وانا حلمت بهذا الحلم فى ايام اختبارات انت فسرته على انه ارهاق واشتياقى لهم ولكنه كان شئ حيث حلمت اننى اكلم امى من الهاتف لدولتهم و عندما سألت عن اخى قالت انه اختطف ولكننى فى تلك اللحظة انى ببالى صورة شخص ليست واضحة ولكنى شعرت انه من أبناء أعمامى..ملحوظة نحن مكروهين من ناحية عائلة الأب وشكرا ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *