أفضل الفنادق الشاطئية في مدينة دنباسار

مدينة دنباسار هي عاصمة جزيرة بالي الخلابة وتمثل نحو 2.18% من مساحة بالي، ويحيطها المحيط الهندي من الجنوب ووادي بادونغ في الغرب ومنطقة جيانيار في الشمال الشرقي. ويوجد في مدينة دنباسار العديد من المتاحف والمعابد والحدائق والقصور، لذلك تم تسميتها بعاصمة بالي، كما تعتبر مدينة دنباسار مركز تجاري وصناعي وتعليمي حيث تتميز بوجود غابات المنغروف ومزارع الأرز المتدرجة والقرى الثقافية والمنتجعات الصحية. كما يفُضل زيارة مدينة دنباسار خلال موسم الجفاف الذي يمتد من شهر ابريل إلى شهر سبتمبر حيث يتميز الطقس في هذه الأوقات بالرطوبة. وفيما يلي قائمة بأهم الفنادق الشاطئية التي يمكنك الإقامة بها في المدينة.

1- فندق بوري سانتريان
يقع الفندق على طول الشواطئ الذهبية لشاطئ سانور في بالي ويبعد مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة دنباسار، ويوفر مسبحين في الهواء الطلق كما يوفر خدمات التدليك وعلاجات التجميل في سبا الفندق، إلى جانب الاستمتاع بدروس اليوغا المتاحة في الفندق. وتطل الشرفات الموجودة في الغرف على الحدائق الاستوائية مما يسمح بدخول النسيم الدافئ، ويوفر الفندق بعض الأنشطة الترفيهية مثل دروس الطبخ والغطس والتزلج الهوائي.

2- فندق اينا سيندهو بيتش، هوتل ريزورت آند ميتينغ
يقع الفندق على شاطئ البحر في سانور ويبعد 15 دقيقة السيارة عن دنباسار، كما يقع الفندق على بعد 2.5 كيلو متر من سوق سانور للفنون، ويبعد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار نغورا راي  الدولي. ويوفر الفندق مسبح في الهواء الطلق وسبا ومطعم وبار على شاطئ البحر. ويمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي التشمس التي يوفرها الفندق أو ممارسة الكرة الطائرة الشاطئية أو تنس الطاولة. كما يقدم مطعم ماتاهاري الموجود في الفندق الأطباق الإندونيسية والعالمية.

3- منتجعات فيرمونت سانور شاطئ بالي
يقع هذا المنتجع على بعد 5 دقائق بالسيارة من ملعب غراند بالي بيتش للغولف، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي ويبعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من شاطئ سانور. ويتميز هذا الفندق بحديقة استوائية وشاطئ شبه خاص على مسافة قريبة. ويضم المنتجع مسبح في الهواء الطلق ومكتبة وسبا وجيم، كما يحتوي على نادي للأطفال ومرافق للاجتماعات أو للحفلات وخدمة النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية. ويتخصص مطعم Nayala Beach Club في تقديم المأكولات البحرية والمشويات، أما مطعم Layang فيقدم الأطباق الإندونيسية والغربية.

4- منتجعات مايا سانور ريزورت آند سبا
يقع هذا المنتجع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من منطقة وشاطئ كوتا، ويبعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة عن منطقة سيمينياك الأنيقة وحوالي 30 دقيقة بالسيارة من مطار بالي دينباسار الدولي. يوفر المنتجع مسبح في الهواء الطلق و4 مطاعم وبارات ومواقف مجانية للسيارات ومركز لياقة بدنية مجاني. كما يوفر المنتجع صالة مشتركة ومكتب لتنظيم الجولات السياحية كما يوفر خدمة تخزين الأمتعة.

5- فندق بيساكيه بيتش
يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق الفن سيندهو وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مدينة دينباسار، كما يقع على بعد 17 كيلو متر من مطار نجوراه راي الدولي. ويوفر الفندق شاطئ خاص حيث يقع وسط حدائق استوائية ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ويوفر خدمات المساج. كما يمكن ترتيب الجولات السياحية في المدينة وتأجير السيارات، كما يقدم مطعم نيرفانا الموجود في الفندق مجموعة من الأطباق البحرية الطازجة إلى جانب الأطباق الأوروبية والإندونيسية.

6- فندق تاندجونغ ساري
يقع الفندق على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من شاطئ البحر، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مدينة دينباسار وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار نجوراه راي الدولي. ويضم هذا الفندق الاستوائي مسبح ومطعم في الهواء الطلق وتراس شمسي، كما أن جميع البنغلات الفردية مظللة بالأشجار الاستوائية وهي مكيفة بالكامل، ويمكن للضيوف السباحة في مسبح السباق الحصري الذي يبلغ طوله 50 قدم. ويوفر الفندق مكتبة وخدمات الكونسيرج وغسيل الملابس.

7- فندق سيغارا فيليج
يقع هذا الفندق على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مدينة أوبود، كما يقع على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار نورا راي الدولي. ويوفر الفندق فيلات وسط حدائق استوائية وكذلك 3 مسابح في الهواء الطلق. وتوفر شرفات الغرف إطلالات على الحديقة أو المسبح ويمكن للضيوف الانضمام إلى جولة السوق المحلية أو دروس الطبخ، كما يمكن الاستمتاع بجلسة يوغا مجانية كل يوم ثلاثاء وخميس. كما يضم الفندق مكتبة وسبا ومطعم ذا بيتش الذي يقدم الأطباق الآسيوية والعالمية.

8- منتجع شاطئ غريّا سانتريان
يقع هذا المنتجع على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مدينة سانور و20 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي وعلى بعد 35 دقيقة من مدينة أوبود. ويوفر المنتجع مسبح في الهواء الطلق وسبا ومواقف مجانية للسيارات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات التجميل والمساج مع الفواكه الطبيعية ومستخلصات الزهور في السبا، علاوة على دروس اليوغا وجولات ركوب الدراجات والشواء على الشاطئ.

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *