افكار هدايا عيد ميلاد للبنات

الهديا هي أكثر الوسائل تعبيراً عن الحب والإهتمام ، لذلك يجب الإهتمام و الإعتناء في اختيارها ، لأنها تحمل الكثير من المعاني وتنشر الحب والود في القلوب .

أهمية الهدية :
الهديا تدخل السعادة على قلوب الأصدقاء والأحباب و المقربين ،فقد قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( تهادوا تحابوا ) مما يدل على أهمية الهدية ،ومكانتها العظيمة في النفوس وقدرتها على تقريب القلوب .

كيفية أختيار الهدية
– عندما تفكر في منح شخص هدية يجب أن تتعرف على شخصيته وما هو مصدر شغفه و هواياته والأخذ بالإعتبار المرحلة العمرية التي فيها ، لأن كل مرحلة ولها إهتمامات، وأن تكون حريصاً ومطلعا على ما يحبه وما الذي لا يحبه كي تزعجه هديتك، فالهدية تعبر على ما تريد قوله ، وتعكس جزءاً كبيراً من شخصيتك ، فأختارها بحرص .

– تتحكم الماديات في إختيار الهدية ، لذلك يجب تحديد ميزانية الهدية ، لتستطيع أن تعرف الخيارات المتاحة لديك ، وتذكر دائما أن الهدف من الهدية هو التعبير عن المحبتك و التقدير، فإن كنت تعاني من مأزق مالي ، فلا بأس من اختيار هدية رمزية بسيطة ، حتى ولو كانت بطاقة معايدة يدوية من صنع يديك .

أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات
عندما تفكر أن تهدي فتاة هدية عليك أن تكون حريصاً ومطلعاً جيداً على ما تحبه الفتيات،ولكي لا تقع في حيرة و تواجهك المشاكل في اختيار الهدايا المناسبة لأعياد الميلاد البنات ، سنقدم لك اليوم بعض الأفكار الجيدة والمميزة وقليلة التكلفة التى من الممكن أن تستخدميها لإحضار هدية خاصة بفتاه .

أسوار الصداقة : هي عبارة عن مشغولات من الخيوط  من السهل صنعها ، تصنع يدوياً ومنتشرة في عالم الفتايات كثيراُ ، و لكن لا يمكن صناعتها لجمع الأعمار ، و يمكن حياكة إسم الفتاه أو لقبها أو أي كلمة مميزة ،وستشعر الفتاه بالكثير من التميز، لإهدائها شيء صنع خصيصا لها .

جراب موبيل مميز : تنتشر أشكلا مختلفة من جرابات الموبيل بأنواع كثيرة منها ( الجلد ، والبلاستيك ، والكروشيه ، والسيلكون ) ذات ألوان رائعة ، وأشكال جميل .

مجفف شعر : يعتبر من القطع المهمة في حياة أي فتاة ، لذلك ستسعد كثيراً عندما تهديها واحداً ، ولكن إحرص على إختيار ماركة جيدة .

حيوان أليف : إذا كانت الفتاه محبة للحيوانات ، وكانت شروط المنزل تسمح بإقتناء الحيوانات، فلا ريب أن إهداءك  حيواناً أليف سيكون فكرة جيدة.

الشكولاتاه : تعتبر من الهدايا المفضلة للفتايات في كل الأعمار ، ومهما منحتها من شكولاتاه لن تمل أبداً، وستجعلها في حالة سعادة و رضا .

الروايات والقصص : أغلب الفتايات يحبون قراءة القصص الرومانسية والروايات ، لذلك لو كانت الفتاه تحب القراءة فجيد أن تهديها مجموعة روايات لكاتبها المفضل .

المكياج والعطور : تعتبر العطور  والمكياج من أروع وأثمن الهدايا للبنات ، فيمكنك إهداء البنت مجموعة متكاملة من هذه العطور أو علبة مكياج، وتعتبر من الهدية الرقيقة.

سلسلة نحاسية : السلال النحاسية من الهدايا المميزة جدا ، وهي منتشرة كثيراً هذه الأيام ، فبإمكانك إختيار التصميم المراد صنعه سواء كان  كلمة أو شكل أو اسم الفتاه ، ثم طليه بالفضة أو الذهب ، وهي من الهدايا التي تسعد الفتايات كثيراً .

الدمى والدباديب : قد يظن البعض أن الدمى فقط للأطفال، لكن الكثير من الفتايات يحبون اقتناء دمية على شكل دب كبير، أو دمية من دمى الشخصيات الكرتونية المفضلة .

تذاكر لحضور الأوبرا أو المسرح : تحب الفتايات الخروج كثيراً ، فإذا أهديتها تذاكر لحضور السينما أو المسرح أو الأوبرا أو الملاهي ستسعد كثيراً  بتلك الهدية

– الحقائب والأحذية : الحقائب والأحذية من الأشياء المهمة جدا لدى البنات ، وستكون هدية مميزة خاصة إذا كان الحذاء والحقيبة لهما نفس اللون .

هدية مميزة : يمكن عمل هدية مميزة جداً من طباعة مجموعة من الصور التي تجمعكما معا في عدة مناسبات وتقديمها في ألبوم مميز ، أو صناعة ألبوم من ورق الكرتون على شكل box لعمل صندوق الذكريات ، وقد أصبح منتشرا هذه الأيام ويمكن طلبه عن طريق الإنترنت .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    Basem
    2019-03-18 at 14:39

    اووك شكرا

  2. Avatar
    هدايا للبنات
    2019-11-02 at 10:11

    هدايا للبنات

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *