Monday, Jul. 16, 2018

  • تابعنا

عيوب فتاة برج الميزان

أكتوبر 20, 2017 - -

إن مواليد برج الميزان يتمتعون بخصائص معنية مثل أي برج أخر من الأبراج الفلكية ، و لكن امرأة الميزان لها مميزات و عيوب أيضا ، فهي تعتبر من مواليد برج هوائي ، و بداية هذا البرج من اليوم الرابع و العشرون من سبتمبر و حتى ثلاثة و عشرون من شهر أكتوبر ، يعتبر برج الميزان موقعه في كوكب الزهرة ، و تتوافق فتاة الميزان عادة مع مواليد أبراج الجوزاء و الحمل و الدلو أيضا ، و لكنها لن تستطيع أن تتوافق مع برج العذراء و العقرب أيضا ، و عادة ما تعمل أمراة الميزان في الوظائف التي تحقق العدل و المساواه .

عيوب فتاة برج الميزان
– عدم التسامح : و على الرغم من أن فتاة الميزان لها الكثير من المميزات و التي تتمحور بين الصدق و تحقيق العدل ، إلا أن عيوبها كثيرة أيضا ، حيث أن فتاة الميزان ليست متسامحة على الإطلاق ، فهي لن تغفر أبدا لأي شخص قد أخطأ في حقها أو على الأقل حاول ظلمها أن الخطأ بها ، كما أنها لن تسامحه أيضا إذا قدم اعتذراته و نال عقوبة شنعاء على فعلته ، فتظل فتاة برج الميزان غاضبة و غير متسامحة للأبد مع من تصرف معها هكذا .

– تكرار الأخطاء : و من عيوب فتاة الميزان أيضا أنها قد لا تتعلم أيضا من أخطائها ، فهي دوما ما تقع في نفس الخطأ مرارا و تكرارا ، حيث أنها تتميز شخصيتها بالنرجسية ، و تظن أغلب الأوقات أنها على حق دائما و هي الوحيدة التي لا تخطئ ، مما يجعلها لا تتحسن و تتقدم بطريقة سريعة ، كما أنها بطيئة التعلم من أخطائها و ترتكب الكثير من الخطاء نفسها ، و تتخذ وقت طويل حتى تستطيع التمييز و التعلم مما سبق .

– سرعة الكره : على الرغم من سهولة الوصول لفتاة الميزان و سرعة لفت انتباها ، إلا أنها سريعة الكره ، فبمجرد أنك قد ارتكبت خطأ ما أمامها أو أذيتها ، أو قد قمت بمعاملتها معاملة غير ملائمة أو مناسبة من وجهة نظرها ، فورا سوف تتحول إلى القائمة السوداء لديها ، حيث أنها شوف تكره هذا الشخص بسرعة ، و قد يتخذ الأمر وقت طويل حتى تعدل عن هذه الفكرة ، و البداية في استلطاف هذا الشخص ، أو على الأقل تقبله و محبته .

– الكتمان عن مشاعرها : و لكن رغم سرعة كره فتاة الميزان لمن يؤذيها سريعا ، إلا أنها دوما ما تكتم كرهها لهذا الشخص ، و لن تقدم على القول له عن مدى كرهها له ، مهما حدث ، فهي شخصية كتومة ، و لا تحب أن تعلم الذي أمامها بأنها غاضبة منه أو تكرهه أو إبراز مشاعرها أمامه .

– النرجسية : و استكمالا لنرجسية فتاة الميزان ، فإنها دوما ما تشعر بأن جميع من حولها لا يقومون بمعاملتها بالمعاملة التي تليق بها ، أي أن كل من حولها لا يقدر قيمتها و شخصيتها ، و لذلك نجدها لا تحب التعامل مع الكثير ممن حولها لإقتناعها الشخصي بأنهم يعاملونها معاملة لا تستحق مكانتها بينهم .

– قلة الأصدقاء والمعارف : تعرف فتاة الميزان بأنه لديها القليل من الأصدقاء ، و ذلك لأنها بمجرد أن يقوم أحد الأشخاص بمضايقتها فإنها تقطع علاقتها الكاملة معه ، كما أنها تغلق جميع الأبواب للتواصل معها أمامه ، و لذلك فإنه من يتبقا معها مع مرور الزمن قليل جدا ، و هم من يتفهمونها جيدا .

– حب التكلم و تأثرها السريع : تحب فتاة الميزان أن ينصت لها الجميع ، فهي تحب أن تتكلم كثيرا و أن يسمع من أمامها لكلامها بإنصات و تركيز لإقتناعها بأن رأيها دوما على صواب ، فهي شخصية قد يراها البعض أنها قريبة من الغرور ، و لكنها ليست كذلك ، هي فقط نرجسية و تقدر نفسها و مكانتها ، و لكنها لا تعتبر مغرورة بشكل كبير ، و الدليل على ذلك هو تأثرها السريع بمن حولها ، فهي سهلة التعلق بمن حولها و التأثر بهم .

– الأراء السلبية : و أخيرا تعرففتاة الميزان بأرائها السلبية أغلب الوقت ، و لكنها ليست مكتئة أو متشائمة ، و لكنها أغلب الأوقات ترى المواقف التي أمامها بصورة سلبية ، و لذلك فإنها في أغلب الوقت تبتعد عن المواجهات و النقاشات المطولة بسبب هذه النظرية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

حـسـنـاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *